أكوا بلس: تقنيات تأثير الكلمات الإيجابية والتردد العلاجي لإنتاج مياه شرب

Advertisements
Advertisements

تجدد الخلايا وتزيد طاقة الجسم

امنحوا اجسامكم الترطيب والانتعاش مع مياه الشرب القلوية الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة المعبأة في زجاجات خالية من مادة بيسفينول أ

Advertisements

طالما كانت المياه مصدرًا للحياة والارتواء والراحة البدنية وتجديد خلايا الجسم وانتعاشها وإمدادها بالطاقة. أكوا بلس هي مياه الشرب القلوية الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة المعبأة في زجاجات خالية تمامًا من مادة بيسفينول أ الكيميائية الضارة التي تستخدم في صناعة كثير من زجاجات مياه الشرب البلاستيكية. تضمن مياه أكوا بلس معّدلًا متوازنًا من درجة الحموضة (PH) في الجسم لوقايته من الكثير من الأمراض، كما تخضع إلى عملية فلترة فريدة تمنح بلوراتها أفضل الخواص المجدّدة لخلايا الجسم وإمدادها بالطاقة والترطيب والانتعاش.

مياه أكوا بلس مبتكرة وفق مفهوم يثير الانتباه، ويستند إلى التجارب العلمية حيث ثبت أن الأصوات الإيجابية القوية المفعمة بالحب يمكنها إحداث مزيد من التوازن والتناغم في حياة الإنسان واستعادته لوعيه، لذا يتم تصنيع المياه أثناء تشغيل تردد 528 هرتز الذي يعرف بتردد الشفاء والحب والتواصل بل وحتى بتردد المعجزات. تشير دراسات الدكتور ماسارو إيموتو أن الماء يستجيب إلى الكلمات الإيجابية ويمكن برمجته لامتصاص هذه الكلمات الإيجابية وإحداث التأثير الإيجابي عند استهلاكه. هذا بالإضافة إلى أن تشغيل الموسيقى التي يعقد بأنها تساعد في الشفاء أثناء عملية تصنيع الماء يساعد في بث مشاعر حب الذات، وينصح به للاستمتاع بنوم هادئ.

يقول مؤسس أكوا بلس “أشيش بهانداري”: “يحمل الماء طاقته الخاصة، وتسمح خصائص الماء له بالوصول إلى كل خلية من الجسم. لذا، فمن خلال تغيير بنية جزيئات الماء باستخدام الطاقة والكلمات أو الترددات، يمكن نقل أي رسالة على مستوى الدقائق المكونة للذرات، وبالتالي تغيير الطاقة التي نستهلكها.”

تأتي كل عبوة حجم 5 جالون مع عبارة إيجابية فريدة مكتوبة بالداخل مثل ’مع الحب والتقدير‘، وتساعد الزجاجة التي تخلو من مادة بيسفينول أ الضارة على حمايتكم وأسركم من الإصابة بالأمراض التنكسية التي تؤدي إلى تدهور وظائف وبنية خلايا وأجهزة الجسم.

Advertisements

سعر الزجاجات حجم 5 جالون تتراوح بين 8-10 درهم إماراتي

نبذة عن أكوا بلس

أكوا بلس هي مياه الشرب الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من مادة بيسفينول أ الكيميائية التي تعرف اختصارًا بالأحرف (BPA). تخضع مياه الشرب أكوا بلس لعملية تنقية فريدة تمنحها خواص قلوية ومرطّبة ومضادة للأكسدة، وقد بدأ العالم يدرك حديثًا فوائد اتباع اسلوب حياة ترتفع فيه معدلات القلوية، وتشبه هذه التقنية الكيفية التي تعالج بها المياه الطبيعية. يتم تقليص حجم عناقيد الماء في مياه الشرب أكوا بلس وذلك من أجل فعالية أكبر في ترطيب الجسم.

 130 total views,  4 views today

Advertisements