“إكسالتو الإمارات” تشارك في معرض “نافدكس 2021”

Advertisements
Advertisements

ترسيخاً لمكانتها الرائدة في القطاع البحري

تهدف الشركة من خلال مشاركتها إلى تسليط الضوء على إمكاناتها المميزة ومنتجاتها البحرية المتطورة

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2021: تشارك “إكسالتو الإمارات” في معرض الدفاع البحري (نافدكس 2021) الذي يُعقد في العاصمة أبوظبي في الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري، تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله. ويوفر معرض “نافدكس” منصة رائدة للشركات التجارية لعرض أحدث المعدات والتقنيات المتطورة في مجال الدفاع البحري. وتعرض “إكسالتو الإمارات” خلال مشاركتها مجموعة متميزة من المعدات والتقنيات من أكبر الشركات العالمية المصنعة للمعدات البحرية.

على مدى 25 عاماً، واصلت “إكسالتو الإمارات” تطورها وتوسيع قائمة المنتجات التي توفرها، فضلاً عن مواكبة التطورات المتلاحقة في السوق. وتوزع “إكسالتو الإمارات” حالياً أكثر من 14,500 منتجاً متطوراً من أكبر العلامات التجارية التي أحدثت تطوراً هائلاً في القطاع البحري. وتسلط “إكسالتو الإمارات” خلال مشاركتها في معرض (نافدكس 2021) الضوء على عدد من المنتجات الرائدة التي تتميز باعتمادها على أحدث التقنيات المتطورة.

حدث استراتيجي

من خلال مجموعة منتجاتها التي تتميز بالكفاءة العالية، ترسخ مشاركة “إكسالتو الإمارات” في معرض (نافدكس 2021) من مكانتها المتميزة كموزع رائد للمعدات وقطع الغيار البحرية الكهربائية والميكانيكية ليس في دولة الإمارات فحسب، وإنما في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية، حيث يعد “نافدكس” أكبر وأهم معارض الدفاع الدولية التي تشكل أهمية استراتيجية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. ويشهد مشاركة وفود وشخصيات بارزة بما في ذلك قادة الجيوش وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم. إضافة إلى ذلك، فإن تركيز المعرض على الابتكار والتقنيات المتطورة يدعم جهود حكومة دولة الإمارات في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للثورة الصناعية الرابعة، كما يسهم بشكل كبير في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لبناء اقتصاد وطني تنافسي قائم على المعرفة والابتكار والتقنيات الرائدة.

وتعقيباً على المشاركة في (نافدكس 2021)، قال جون پول، مدير عام “إكسالتو الإمارات”: “يشكل معرض “نافدكس” حدثاً رائداً يترقبه الجميع عاماً بعد عام، ويوفر فرصة تجارية مهمة هذا العام حيث يسمح للعارضين بإدخال المعدات ضمن العروض التوضيحية الحية التي تعقد يومياً أمام المشاركين في الحدث. وعلى الرغم من أن الأمور مختلفة إلى حد ما عن المعتاد هذا العام نتيجة الجائحة العالمية، إلا أننا نعمل على الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة من خلال تعزيز التفاعل مع الهيئات الحكومية والمؤسسات العالمية الكبرى المشاركة. وتشمل منتجاتنا التي نشارك بها في المعرض ثلاثة قوارب؛ وسيكون قارب “هاميلتون جيت” (HamiltonJet) وقارب “أوكسي” (OXE) في المياه، وقارب “أوكسي” في خيمة “نافدكس”. كما نعرض في منصتنا في المعرض مركبة “هاميلتون جيت” البرمائية إضافة إلى محركين “أوكسي”.”

مزود رائد للمنتجات المتطورة

وأوضح پول: “لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة الدول التي تهتم بالتطورات التقنية والحلول والممارسات المبتكرة. وقد أسهمت جائحة كوفيد -19 بشكل خاص في تسريع استخدام الحلول القائمة على التكنولوجيا، الأمر الذي ساعد في التخفيف من تأثيرات التباطؤ الاقتصادي. وقد نجحت دولة الإمارات في تحقيق الاكتفاء الذاتي بفضل استخدام أحدث التقنيات، فضلاً عن نقل هذه التطورات المبتكرة إلى العالم بأسره. ومن خلال مجموعة منتجاتنا المتطورة، نسعى إلى الإسهام في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي تركز على ضرورة تبني تقنيات جديدة وتطوير منتجات وخدمات مبتكرة في جميع القطاعات.”

خلال مشاركتها في الحدث الذي يستمر لخمسة أيام، ستعرض “إكسالتو الإمارات” منتجات متنوعة تتراوح بين محركات منخفضة الانبعاثات، وأنظمة أمان للقوارب، وأنظمة تثبيت، ومقاعد ماصّة للصدمات، وغير ذلك من منتجات مبتكرة. ويفي محرك “أوكسي” الذي يعمل بوقود الديزل بمتطلبات حلف شمال الأطلسي (الناتو) لاستخدام الوقود الأحادي، ويعد حلاً مثالياً للتطبيقات البحرية والعسكرية، وكذلك قطاعي النفط والغاز. وإضافة إلى توفير قوة تحمل عالية ودرجة أمان قصوى، فإن المحرك يتطلب قدراً ضئيلاً من الصيانة ويساعد في التحكم في مستويات الانبعاثات.

تشمل قائمة المنتجات المبتكرة الأخرى التي تشارك بها “إكسالتو الإمارات”، مقاعد “شوكس” (SHOXS) والتي تتضمن أحدث أنظمة التعليق للتخفيف من الصدمات البحرية في الزوارق والسفن العسكرية وقوات إنفاذ القانون،إضافة إلى السفن التجارية والترفيهية. كما توزع “إكسالتو الإمارات” مقاعد سكوت (Scot Seats) المصصمة للاستخدامات العسكرية، وخدمات الطوارئ، وكذلك في القطاع البحري التجاري، إضافة إلى قطاع النفط والغاز. ومن بين المنتجات المتميزة الأخرى في قائمة منتجات الشركة، نظام أمان (BRNKL) للقوارب والذي يتضمن ثلاث ميزات أساسية: الأمان، والمراقبة، والاتصال حول العالم، حيث يعمل النظام على شبكة خلوية عالمية. كما تتضمن منتجات “إكسالتو الإمارات” محركات “هاميلتون جيت” التي تعتمد أحدث تقنيات الدفع بنفث الماء والتي تعد من أكثر أنظمة الدفع البحري تطوراً وابتكاراً.

Advertisements

حول “إكسالتو الإمارات”:

تأسست “إكسالتو الإمارات” عام 1995 في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة كمورد لقطع غيار قوارب “العبرة” المحلية. وعلى مدى السنوات، توسعت الشركة في مجال تجارة المعدات البحرية، حيث أصبحت موزعاً لمنتجات العديد من الشركات العالمية المعروفة. وقد خضعت الشركة لعدد من التغييرات في ملكيتها وإدارتها منذ تأسيسها. ومنذ عام 2009 وفي ظل ملكيتها وإدارتها الجديدة، تطورت الشركة بسرعة، حيث توفر حالياً مجموعة كبيرة من المنتجات وتقدم خدمات رائدة للقطاع البحري.

توزع الشركة حالياً  مجموعة واسعة من قطع الغيار والمعدات البحرية الكهربائية والميكانيكية من أكثر من 100 شركة عالمية معروفة في مجال المعدات البحرية عالية الجودة انطلاقاً من مكاتبها في دولة الإمارات إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية. ولدى “إكسالتو الإمارات” مركز خدمة مخصص للتركيب والكشف عن الأعطال وإصلاحها، إضافة إلى تقديم المشورة الفنية وخدمات التشغيل لعملائها في جميع أنحاء المنطقة.

 59 total views,  1 views today

Advertisements