‏”فراتيللي تانفوليو ” الايطالية تعرض في آيدكس 2021‏ مجموعة من الاسلحة النارية المتطورة والمسدسات

Advertisements
Advertisements

ابوظبي , في 22 فبراير 2021 :  تعرض شركة فراتيللي تانفوليو Fratelli Tanfoglio، الإيطالية في ” آيدكس 2021 “احدث منتجاتها من الأسلحة الدفاعية والعسكرية الشهيرة على الصعيد العالمي،

وقالت الشركة في بيان لها اليوم انها تعرض مجموعة من الأسلحة النارية المتطورة تمّ انتاجها من مواد مُبتكرة، ويتمّ توزيعها حصرياً عبر مجموعة “تسليح القابضة” الإماراتية. وتُعدّ هذه الأسلحة الخيار المفضّل لدى قوات الشرطة والمتخصّصين الأمنيين.

Advertisements

وذكرت الشركة ان حضورها في هذا الحدث الدفاعي العالمي ضمن منصة ” تسليح ” يوفر لها فرصاً قوية للتواجد في اسواق الامارات ومنطقة الخليج والشرق الاوسط .

cof

واوضحت الشركة انها تسعى لتوسيع نطاق عملياتها في هذه المنطقة عبر تقديم افضل المنتجات الدفاعية خاصة البنادق والمسدسات الهجومية والرياضية .

Advertisements

واعتبرت Fratelli Tanfoglio،  ان ” آيدكس2021 ” هو افضل منصة في الشرق الاوسط للوصول الى اسواق هذه المنطقة الهامة من العالم والدخول في شراكات مع وزارات الدفاع والداخلية .

ويذكر ان شركة فراتيلي تانفوليو إس إن سي متخصصة في تصنيع المسدسات الإيطالية وتستخدم أسلحتها الحالية على نطاق واسع في المسابقات الرياضية والدفاع الشخصي. كما ان مسدسات تانفوليو هي الأسلحة النارية الأكثر شعبية في جميع أنحاء أوروبا. يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة بواسطة مجموعة الأسلحة النارية الإيطالية (IFG) ، وشركة الأسلحة الأمريكية الأوروبية (EAA) ، وفي أستراليا بواسطة NVT Pty Ltd. وفي دولة الامارات تعمل من خلال ” تسليح  القابضة ” الإماراتية .

في الوقت الحاضر ، ينتج مصنع Tanfoglio حوالي 90،000 مسدس سنويًا يتم تصدير 85٪ منها.  كما يذكر ان الشركة تأسست في الأربعينيات بعد الحرب العالمية الثانية.

 62 total views,  1 views today

Advertisements