الفطيم هرتز الإمارات تزود أسطولاً من مركبات تويوتا هاي إيس

Advertisements
Advertisements

إلى “يوناتيد ترانس” لمشروع “خدمة حافلات تحت الطلب”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 21 يناير 2021: أعلنت هرتز الإمارات، إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، عزمها تزويد “يونايتد ترانس” إحدى شركات مجموعة السركال بمركبات تويوتا هاي إيس لمشروع “خدمة حافلات تحت الطلب” في دبي، التي تعتبر واحدة من حلول التنقل عند الطلب الأكثر كفاءة وفعالية في العالم، حيث يتم تشغيلها في مناطق محددة في إمارة دبي.

Advertisements

أبرمت مجموعة الفطيم للسيارات هذة الإتفاقية بما يتوافق مع سعيها للمحافظة على إرثها العريق بنقل الركاب والبضائع بأعلى معايير السلامة والأمان وراحة البال. وكجزء من الصفقة، ستتعاون مجموعة السيارات في الفطيم مع هرتز لتزويد شركة يونايتد ترانس أسطول يتألف من 13 حافلة تويوتا هاي إيس من الجيل الجديد الذي تم طرحه مؤخراً ” لإستخدامها   في “خدمة حافلات تحت الطلب” في دبي لنقل العملاء بكفاءة عالية.

وسيتم تشغيل وإدارة اتفاقية التعاون من قبل شركة “يونايتد ترانس”، التي تعد واحدة من مزودي النقل الرائدة في المنطقة، وبدورها تهدف إلى العمل على تطوير القطاع الخاص في المنطقة في مجالات متنوعة مثل النقل، والأمن، والطاقة، والزراعة. تسعى”يونايتد ترانس”جاهدة لإبرام شراكات محلية مع شركات دولية لتحقيق النمو وتثبيت حضورها على المدى الطويل، وبالتالي ضمان الحد الأقصى من مشاركة القطاع الخاص في المنطقة بطريقة مستدامة مخصصة لخدمة قطاع النقل الإقليمي.

وتعليقاً على اتفاقية التعاون، قال رائد أبو حجلة، مدير عام شركة “يوناتيد ترانس” يسرنا التعاون مع مجموعة الفطيم للسيارات لتزويدنا بأسطول من مركبات هاي إيس، المصمّمة لتشمل أفضل مزايا الأمان والسلامة والتي تعد مطلبنا الأساسي عند اختيارنا لمركبات خاصة بخدمات النقل في دولة الإمارات العريبة المتحدة. نحن على ثقة أن إضافة هذا الأسطول إلى قائمة مركباتنا، سيمكنّا من تلبية احتياجات عملائنا بطريقة أكثر راحة، وأماناً، وتتسم بالسلاسة التامة”.

إضافة إلى أن مركبات تويوتا هاي إيس 2020 تشتهر بقدرات مميزة، وقوة تحمل ومتانة فائقة، وموثوقية عالية، فقد وسّع الطراز نطاق إمكانياته الأساسية لتوفير قدر أكبر من الراحة والأمان، والتي تعد الخصائص الرئيسية التي يطلبها سائقو السيارات في وقتنا الحاضر بغض النظر عن تحديات الطريق. تم تجهيز هاي إيس بمزايا أمان متقدمة، ومحركات قوية، ومستويات استثنائية من الراحة في تجربة الركوب، إلى جانب تصميمها بغطاء مصغر للمحرك، الأمر الذي عزز معايير الموثوقية، والصلابة، والسلامة، ناهيك عن التصميم الرائع الذي يشتمل على مواصفات عملية. كما تم تصنيع المركبة مع خيار نوعين من الهياكل، هيكل عادي بسقف قياسي، وآخر طويل بسقف مرتفع، والذي يلبي بدوره مختلف احتياجات العملاء المتعلقة بنقل البضائع والركاب.

وقال ماريوس أنطون، مدير العمليات المحلية في هرتز الإمارات: “نفخر بأن نكون جزءاً من علاقة التعاون مع “يوناتيد ترانس”، والتي ستشكل مساهمة قيمة في نمو أعمالنا وأعمال شركائنا على حد سواء. نحن ملتزمون بتعزيز علاقات التعاون مع الشركات والهيئات المحلية، لدعم عمليات توفير الخدمات اللوجستية وخدمات النقل الموحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنواصل تقديم دعمنا الكامل لمثل هذه المبادرات في المستقبل كما نتطلع إلى الشراكة أيضاً مع الهيئات الحكومية الأخرى. نهدف في مجموعة السيارات في الفطيم إلى المساعدة في تقديم حلول نقل آمنة، وفعالة، ومستدامة، وإتاحة الفرصة للإستفادة من خبراتنا الواسعة في مجال السيارات وكذلك من مسيرتنا الحافلة، التي ساعدتنا على ترسيخ مكانتنا بأن نصبح أفضل شريك في مجال حلول السيارات”.

يشار إلى أن كل من هرتز الإمارات والفطيم تويوتا جزء من مجموعة السيارات في الفطيم، وهما أحد خمسة أقسام ضمن مجموعة الفطيم تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة تثري حياة الأفراد وتطلعاتهم كل يوم.

نبذة عن هرتز الإمارات:

تعد هرتز الإمارات إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، وهي واحدة من مجموعات الأعمال المرموقة ذات المكانة الراسخة والتاريخ الطويل بالعمل في المنطقة. منذ تأسيسيها في عام 1993 حافظت الشركة على ريادتها في السوق الإماراتية من خلال تنويع عملياتها التجارية ومجموعة منتجاتها لتلبي احتياجات السوق المحلية.

إن المهارة العالية في ريادة الأعمال والاهتمام بشكل احترافي ودقيق بخدمة العملاء، مكّن مجموعة الفطيم من توسيع مشاريعها من خلال تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء والمجتمعات التي تنشط فيها. وتعتبر هرتز الإمارات واحدة من كبرى الشركات التي تشتري المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث تدير ما يزيد على 10,000 مركبة ضمن أسطولها الموزع على 15 مركزاً لتأجير السيارات في الدولة.

تعتمد هرتز نهجاً متكاملاً  في توفير خدمات تلبي كافة احتياجات عملائها وتشمل الإيجار قصير أو طويل الأمد، وحلول إدارة النقل، التي تضم جميع خدمات ولوجستيات النقل. كما تتبع إدارة الشركة نهجاً يتسم بالانضباط، والوعي التجاري، والتركيز على الأولويات ذات الأهمية، إلى جانب العمل بروح الفريق الواحد.

يمتلك فريق عمل الإدارة العليا في هرتز خبرة تزيد على 120 عاماً في قطاع تأجير وإدارة المركبات، كما يتميز فريق الإدارة التنفيذية بكفاءة رفيعة المستوى، ويوجد في الشركة مركزاً لخدمة العملاء متعدد اللغات يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. تحرص الشركة على الاستثمار في الموظفين وإشراك العملاء بكافة مراحل العمليات، بما يسهم في تحقيق تأثير إيجابي ملحوظ على جميع أعمالها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hertz.ae

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاه

 99 total views,  5 views today

Advertisements