مستر بيكر يقدم أحدث تشكيلة مستلهمة من أشهر أنواع الشوكولاته الكلاسيكية

Advertisements
Advertisements

كشف مستر بيكر  عن  كيكات شهية مستوحاة  من أشهر أنواع الشوكولاته  الكلاسيكية، ليحقق بذلك حلم الكثير من الأشخاص ممن يحتفظون بذكريات جميلة منذ أيام الطفولة مع هذه الحلوى العالمية. وأعلن المتجر الرائد للكيك والحلويات عن تقديم كيكة “نوتيلا” و”سنكرز” التي تضاف إلى مجموعة مميزة من الكيك  تضم “كيت كات”، أوريو “، “فيريرو روشيه”، و”رفايلو”، وهي متاحة للطلب في  جميع فروع مستر بيكر الـ 19 في الإمارات.

Advertisements

تتوفر كيكة السنكرز بطبقة من الشوكولاته الطرية وطبقات مقرمشة من زبدة الفول السوداني، مغطاة بالكراميل المملح  لتتيح للزبائن تجربة أخرى رائعة لتذوق لوح الشوكولاته الكلاسيكي. أما كيكة النوتيلا فتتميز بطبقات الكيك الإسفنجي المليئة بكميات وافرة من أنواع الكاكاو الأكثر تفضيلاً في العالم.

Advertisements

وإذا كنت من هواة القرمشة، بالتأكيد سيروق لك بسكويت الويفر وكريمة شوكولاته الحليب في وسط كيكة “كيت كات”،  والاستمتاع بكيكة “أوريو” مع ساندويتش البسكويت الأبيض والأسود. كما تتألق الشوكولاته الإيطالية مع  كيكة “فيريرو روشيه” الراقية بالبندق وكريمة شوكولاته الحليب، فيما تقدم “رافيلو” مزيجاً لذيذاً من الكيك بجوز الهند والشوكولاته البيضاء المغرية.

يبلغ سعر كيلو  الكيك المستوحى من أشهر أنواع الشوكولاته الكلاسيكية العالمية 137 درهماً، بينما يبلغ سعر قالب صغير مثالي للاحتفال لشخص واحد  16 درهماً. ومع 19 فرعاً لمتجر  الكيك والحلويات المعروف على نطاق واسع في  الإمارات، ستجد دائماً مستر بيكر بالقرب منك.

 

 114 total views,  8 views today

Advertisements