شهر يناير في هوتيل كارتاخينا

Advertisements
Advertisements

أعزّائي، احزروا مَن هنا؟ نعم أنا السيدة بوينديا…

انطلقوا معي في العام 2021 وسط أجواء بوهيمية تفيض أناقةً في شهر يناير الجاري. فقد أضفنا المزيد من الاحتفالات، إلى جانب أمسيات السيدات المذهلة التي ستأسر ضيفات دبي بأجوائها اللاتينية النابضة بالحيوية ومعايير الترف الأصيلة، وسهرات يوم الجمعة الأكثر تميّزاً في المدينة. انضمّوا إليّ يا أعزائي أيام الإثنين واختبروا تجربة جديدة بعنوان “لا أريد سوى التاكو!” لتتلذّذوا بالتاكو وترتشفوا المارغريتا. وانطلقوا في “جولة على تاباس أميركا الجنوبية” فيما تستمتعون بعروض راقصاتي الحبيبات اللواتي يستحضرنَ إلى ذهني موطني الزاخر بالألوان. ولا تنسوا “حفلات أعياد الميلاد” التي أعددناها لينعم ضيوفنا الكرام بأجمل اللحظات ويحتفلوا بعيد ميلادهم على طريقة بوينديا.

Advertisements

ودّعوا كل ما يثقل كاهلكم في الحياة اليومية بين أحضان هوتيل كارتيخينا يا أحبائي… متّعوا أنظاركم بإطلالات بانورامية أخاذة سواء لكرة الديسكو البرّاقة، أو لبرج خليفة المهيب، أو للنباتات الاستوائية الشامخة، أو لأقفاص العصافير الكبيرة، أو للإضاءة الساحرة، أو للفوانيس المتدلية الفاخرة، وانغمسوا في أجواء الفلامينغو والتقطوا صوراً رائعةً على إنستجرام (نحن نطلق عليها تسمية “لحظات هوليوود”).

تجدون أدناه تفاصيل فعاليات هوتيل كارتاخينا لشهر يناير، وسأكون في انتظاركم لنرتشف معاً كوكتيلات لذيذة بين أحضان هذا الفردوس.

مع حبّي وقبلاتي،

السيدة بي

مطعم هوتيل كارتاخينا يقدم أفضل عروض التاكو في مدينة دبي تحت عنوان “لا أريد سوى التاكو!”

ينقل هوتيل كارتاخينا الأجواء المكسيكية المميزة إلى الشرق الأوسط، ويخصّص أمسية استثنائية جديدة لأيام الاثنين، يقدّم فيها اثنين من أشهى الأطايب المكسيكية، ألا وهما التاكو والمارغريتا. مقابل 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد فقط، يمكن للضيوف الاستمتاع لمدة ساعتَين بكمية غير محدودة من المارغريتا وشطائر التاكو الطرية والمحشوة بأشهى المكوّنات، بدءاً من دجاج أناتو والملفوف الأحمر المخلل والأفوكادو والسمسم والبصل الأخضر والعسل بالصويا والشيبوتلي، مروراً بلحم الضأن اللذيذ والغوافا بالباربكيو والبصل المخلل وصلصة كيسو، وصولاً إلى أفوكادو بيكا المقرمش والذرة الحلوة المشوية والغواكامولي. كما يمكنهم التلذّذ بسمك القد الأسود بالأفوكادو وصلصة الأيولي والواسابي والكريمة باللايم والكزبرة التي يتم تقديمها على قطع خبز توستادا المحمصة والمعدة على الطريقة المنزلية.

وبوسعهم أن يرتشفوا المشروبات اللذيذة المشبّعة بنكهة اللايم والمُعدة بعناية ودقة والمتوفّرة بثلاث نكهات تشمل مارغريتا بنكهة الباشن فروت ومارغريتا ديل ديابلو التي يتم تقديمها مع الفلفل الحارّ. ولا تنسوا أنّ هوتيل كارتاخينا يستضيف حفلة كل ليلة، وتعتلي الراقصات خشبة المسرح ليحيينَ عروضاً آسرة تحاكي أجواء الكرنفال، فيما يمتّع الضيوف أنظارهم بالإطلالات الساحرة من الطابق الـ72.

لا أريد سوى التاكو!

كل إثنين 5.30 ب.ظ – 12 منتصف الليل

عرض “لا أريد سوى التاكو!”: ساعتان تُقدم فيهما كمية غير محدودة من التاكو والمارغريتا مقابل 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

كما ومع بداية العام 2021، تستحوذ التاباس على ليالي الأربعاء في هوتيل كارتاخينا لينغمس سكان المدينة في تجربة زاخرة بالنكهات الأميركية اللاتينية الآسرة التي تأخذهم في رحلة طويلة من كوبا، فبورتوريكو فكولومبيا، وصولاً إلى جزر الكاريبي. نتيح لضيوفنا اختيار ما يحلو لهم من تشكيلة متنوعة من أطباق التاباس، إلى جانب السانغريا المتأنقة بشراب العنب الأبيض أو الأحمر. ستداعب حواسهم النكهات المميزة والخارجة عن المألوف التي تشبه أفكار السيدة بي المُنعكسة في التصميم الداخلي، وسيستمتعون بأطباق التاباس التي تشمل صلصة الغواكامولي الطازجة والرقائق، والأفوكادو المهروس، والتبولة الحارّة، ودجاج أنتيكوتشوس اللذيذ مع السماق والتوغاراشي، وصلصة أنتيكوتشيرا، وأغواتشيلي بالروبيان، فضلاً عن الإمبانادا بلحم البقر المطهو ببطء مع حشوة الموز الحلو وبوبلانو أفوكادو. وكما اعتاد الضيوف، ستقدّم الراقصات المبهرات اللواتي يرتدينَ أزياء مصنوعة من الريش والترتر عرضاً يفيض حماساً وحيويةً وسط الإطلالات الآسرة على داون تاون دبي.

“جولة على تاباس أميركا الجنوبية”

كل أربعاء 5.30 ب.ظ – 12 منتصف الليل

(“جولة على تاباس أميركا الجنوبية” أيام الأربعاء: طبق تاباس وكأسا سانغريا مقابل 220 درهماً إماراتياً أو طبق تاباس وإبريق سانغريا (ما يعادل 4 كؤوس سانغريا) مقابل 250 درهماً إماراتياً.)

ولا ننسى أمسية السيدات مع السيدة بوينديا

كل ثلاثاء 5.30 ب.ظ – 12 منتصف الليل

ويدعو مطعم هوتيل كارتاخينا سيدات دبي إلى إطلاق العنان لأرواحهنّ المتحرّرة في أمسيته الأسبوعية المخصصة للسيدات اللواتي يستحقنَ قسطاً من الدلال! تستمدّ هذه الحفلة الفاخرة إلهامها من قفص العصافير المطلي بالذهب والذي يزيّن اللاونج، حيث يجتمع الفنّ مع الموضة والموسيقى تحت سقف واحد لتستمتع الضيفات بأمسية لا تُنسى. في هذه الأمسية، ستحصل السيدات على كوكتيلات مجانية وحسم بنسبة 30% على الأطباق الرئيسية. وسينغمسن في تجربة زاخرة بالنكهات الأميركية اللاتينية الآسرة التي تأخذهنّ في رحلة طويلة من كوبا، فبورتوريكو فكولومبيا، تتخللها نفحة من جزر الكاريبي ونسمات من آسيا.

وتبقى الأجواء ملهبةً تماماً مثل روح السيدة بوينديا، مع أروع النغمات اللاتينية لتخطف الراقصات الجميلات الضوء بعرضهنّ المذهل الذي يستحضر إلى الأذهان أجواء الكرنفال على المسرح، فيما تمتّع الضيفات أنظارهنّ بإطلالات آسرة من الطابق الـ 72!

عرض أمسية السيدات: أربعة مشروبات مجانية بما فيها كوكتيلات، ومشروبات العنب ومشروبات فاخرة + حسم بنسبة 30% على كافة الأطباق الرئيسية

البرانش في هوتيل كارتاخينا

كل جمعة 1 ب.ظ – 4 ب.ظ

تحت إشراف السيدة بوينديا بنفسها، سيستضيف مطعم هوتيل كارتاخينا تجربة برانش فاخرة في فترة بعد الظهر من كل يوم جمعة. يتربّع مطعم هوتيل كارتاخينا على عرش فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ليكشف عن إطلالات بانورامية أخاذة للمدينة وبرج خليفة المتلألئ. فسافروا إلى عالم خيالي بين أحضان هذا المطعم الشبيه بغابة نابضة بالحيوية، حيث تتزاوج أقفاص العصافير الكبيرة مع النباتات الاستوائية الشامخة والفوانيس المتدلّية والحُليات التي تركتها شخصيات مرموقة حلّت ضيوفاً على الفندق.

فما إن تخرجوا من “بلاك بانثر” (النمر الأسود)، وهو المصعد الخاص لمطعم هوتيل كارتاخينا، حتى تجدوا أنفسكم في عالم من العجائب مع قائمة برانش فاخرة لتدغدغوا حواسكم بنكهات لا تقاوم وبأطباق تحلو مشاركتها. أطلقوا العنان لأنفسكم، ودلّلوا براعم ذوقكم بالإمبانادا مع الفطر والكمأة والجبنة، وأطباق مشاوي اللحوم المتنوعة باريلادا دي كارني، ولفائف السوشي اليومية أو كركند سالتادو. واحتسوا المشروبات التشيلية الفوارة مع هذه الأطباق اللذيذة، فيما تختتمون وجبتكم بتحليات شهية يتم تقديمها في أقفاص مذهلة.

جدّد هوتيل كارتاخينا عروضه وحسّنها لتتوافق مع العام 2021، وبات يستضيف حفلات نهاية الأسبوع الأسطورية التي تنضح فخامةً ويتخللها عرض رقص مباشر يبهر ضيوف دبي أثناء وجبة البرانش، فيما يتمايلون على أنغام الموسيقى التي ينسّقها الدي جاي المحبوب. انضموا إلى برانش #MrsBuendiaHosts في مطعم هوتيل كارتاخينا كلّ يوم جمعة من الساعة 1 ب.ظ حتى الساعة 4 ب.ظ.

عرض برانش #MrsBuendiaHosts في مطعم هوتيل كارتاخينا: 395 درهماً إماراتياً شاملاً مشروبات المطعم ومشروب العنب الفوّار و295 درهماً إماراتياً شاملاً المشروبات الغازية

حفلات أعياد الميلاد في هوتيل كارتاخينا

متمثلاً بمالكته ومضيفته السيدة بوينديا التي تعشق الحفلات وتجيد إقامتها، يضفي هوتيل كارتاخينا لمسة لاتينية مفعمة بالحيوية على حفلات أعياد الميلاد طيلة شهر يناير ولغاية 28 فبراير، ويقدّم عرضاً خاصاً للضيوف الرائعين الذين ولدوا في شهرَي يناير وفبراير. أبلغوا الفندق بتاريخ عيد ميلادكم واحصلوا على فرصة حصرية لحجز مخدع خاص للاحتفال بهذا اليوم المميز مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم. وللحجز لمجموعة للاحتفال بعيد الميلاد، أبرزوا بطاقة هويتكم الإماراتية ليتم تقديم كوكتيل مجاني لما يصل إلى 10 ضيوف فور وصولكم لتحفيزكم على “بدء الاحتفال”، فضلاً عن حلوى ختامية تخطف الأنظار وتُقدم في قفص فاخر. يعتبر مخدع السيدة بي الموقع المثالي لإطلاق العنان لأنفسكم وسط أجواء من المرح والفوضى، ويتم تقديم أشهى الأطباق اللاتينية مع عرض مبهر لراقصات جميلات وإطلالات بانورامية خلابة على برج خليفة المتلألئ.

عرض حفلات أعياد الميلاد في هوتيل كارتاخينا لشهرَي يناير وفبراير: تتوفّر قائمة طعام للمجموعات مقابل 265 درهماً إماراتياً مع مشروب ترحيبي للمجموعات التي تضم ما يصل إلى 10 أشخاص وحلوى لعيد الميلاد تُقدم في قفص.

دوام العمل:  السبت – الخميس من الساعة 5.30 ب.ظ حتى ساعة متأخرة من الليل

                                     الجمعة: 1 ب.ظ – حتى ساعة متأخرة من الليل

Advertisements

للحجوزات: أيام الأسبوع: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل / عطلة نهاية الأسبوع: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل

نبذة حول مطعم هوتيل كارتاخينا

يكشف مطعم ولاونج هوتيل كارتاخينا عن أسرار مالكته، السيّدة بوينديا. ويشكّل هذا الفردوس البوهيمي الخارج عن المألوف ملاذاً منقطع النظير لكلّ شخص تذوّق طعم الحياة والحبّ والأطباق بين ربوعه، ليأخذ ضيوفه الكرام في رحلة إلى عالم من نسج الخيال، بعيداً عن الفوضى التي نعيشها الآن. فما عليك سوى الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية المميزة وبخدماتنا التي لا يُعلى عليها.

 354 total views,  7 views today

Advertisements