بينجارونج يقدم قائمة طعام غنية بالخيارات الصحية

Advertisements
Advertisements

باقة من الأطباق التايلاندية اللذيذة والمغذية ترضي جميع الأذواق

  • مجموعة متنوعة من الأطباق الخاصة المحضرة من مكونات طازجة وصحية تضمن للضيوف الاستمتاع بوجبةٍ متوازنة وشهية

كشف بينجارونج، المطعم المتخصص بتقديم أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية الأنيقة وسط مدينة دبي، عن إطلاق قائمة طعامٍ جديدة كلياً تضمّ خمسة خيارات مغذية ولذيذة، لتضمن للضيوف بدء العام الجديد بأسلوبٍ صحي. وتضمّ قائمة الأطباق الصحية سلطات وأطباقاً رئيسية ومشروباتٍ منعشة محضرة وفق وصفاتٍ خاصة باستخدام مكونات طازجة، ما يضمن الاستمتاع بوجبةٍ متوازنة وشهية.

Advertisements

ويمكن للذواقة الحريصين على الاهتمام بصحتهم تناول سلطة بينجارونج التايلاندية الأصيلة ذات المذاق الرائع والنكهات الغنية. كما يمكن للضيوف التلذذ بطبق يَم كاو كلونج لاي كينوا (سلطة كينوا وأرز بني مع الأعشاب التايلاندية الطازجة وصلصة الروبيان)، أو يَم تونا (سمك التونة الحار المغطى بالسمسم على طريقة تاتاكي مع توبيكو مع صلصة بينجارونج المميزة)، ويُقدم الطبقان بأسلوب فني جميل يزيد من جاذبيتهما.

وتضم القائمة أيضاً طبقين رئيسيين جديدين؛ وهما بلا باو (فيليه سمك القاروص المشوي المتبل بصلصة السمك وعصير الليمون وصلصة الصويا والثوم والمطهي في أوراق الموز)، وتاو هو نوينج لاي جونج (التوفو المطهو على البخار مع الروبيان الأبيض والبروكلي على طبقة من صلصة الفول السوداني والصويا الحلوة)، إضافة إلى مشروب مابرو نام هوم المنعش (عصير جوز الهند الصغير).

وتعليقاً على الموضوع، قالت دانيل روث بالانج، مديرة التسويق والتواصل في فندق دوست ثاني دبي:

“يغلب الاعتقاد أن تناول الطعام الصحي يعني التخلّي عن المذاق الشهي والنكهات اللذيذة، ولذا عملنا على ابتكار قائمة بينجارونج الصحية الغنية بالمأكولات الشهية، ونودّ من خلالها أن يستمتع ضيوفنا بنكهات المأكولات التايلاندية الأصيلة وأن يطمئنوا أنّها محضّرة من مكونات صحية ومتوازنة ولذيذة. ولطالما تمحورت فلسفتنا حول استخدام أجود المكونات الطازجة، لنصحب ضيوفنا في رحلةٍ إلى عالم الطهو الفاخر، وهذا ما تجسده الخطوة الأخيرة المتمثلة في إطلاق قائمة الطعام الصحية”.

ويقدم بينجارونج أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية والأنيقة مع إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق المدينة الساحر، ويشكّل ملاذاً اجتماعياً مثالياً يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية وأشهى الأطباق.

لمحة حول فندق دوسيت ثاني دبي:

يعكس فندق دوسيت ثاني دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم جوهر التراث والضيافة التايلندية الأصيلة وسط مدينة دبي، دُرّة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي، حيث يبعد خمس دقائق فقط عن مركز الأعمال الرئيسي في دبي، و15 دقيقة عن المطار. كما يقع على مقربة من برج خليفة، أطول برج في العالم؛ ودبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم.

Advertisements

ويتيح الفندق لضيوفه الإقامة في الغرف والأجنحة الفاخرة والاستمتاع بأفق دبي الخلاب وسط أجواءٍ تايلندية أصيلة تتميز بالفخامة والرقي. ويمكن للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق المحضرة بعناية والمستوحاة من النكهات العالمية ضمن واحدٍ من سبعة مطاعم ومنافذ للترفيه التابعة له، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بعلاجات المنتجع الصحي في نام سبا أو الاسترخاء في حوض السباحة المميز على السطح.

لمحة حول شركة دوسيت إنترناشونال:

تأسست دوسيت إنترناشونال، العلامة التايلاندية الرائدة في مجال الضيافة والمدرجة في سوق الأسهم التايلندية، عام 1948. وأرست المجموعة أعمالها في نطاقين؛ هما الفنادق والمنتجعات، والتعليم الفندقي، ومن ثمّ وسعت عملياتها خلال السنوات الأربعة الماضية لتشمل ثلاث وحدات إضافية وهي: الأطعمة، والتطوير العقاري، والخدمات المرتبطة بالضيافة. وتشمل محفظة أعمال الشركة حالياً أكثر من 300 فندق ومنتجع وفيلا فاخرة، وتدير أعمالها تحت ست علامات تجارية في 14 دولة حول العالم، بالإضافة إلى كليتين رائدتين في مجال الضيافة في تايلند والفلبين. وتهدف استراتيجية العمل لدى الشركة إلى تحقيق النمو المستدام، حيث تقوم على ثلاثة ركائز تشمل التوازن والتوسع والتنوع. كما وسّعت دوسيت إنترناشونال أعمالها مؤخراً لتشمل إنتاج الأطعمة، وخدمات الضيافة حسب الطلب، وتطوير العقارات، لتصل بذلك إلى الأسواق الجديدة وتضيف موارد جديدة للشركة.

 251 total views,  1 views today

Advertisements