مطعم آيزا يفتتح أبوابه ويقدم تجربة ضيافة أصيلة

Advertisements
Advertisements

مطعم آيزا يفتتح أبوابه ويقدم تجربة ضيافة أصيلة من المطبخ اليوناني المتوسطي

  • الوجهة المتكاملة في منطقة المرسى الشرقي في ذي بوينت توفر للزوار تجارب الطعام والمشروبات والترفيه المستوحاة من جزر كيكلاديس ضمن أجواء حفاوة الضيافة اليونانية يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل
  • آيزا يقدّم قائمة طعام فيلوكسينيا محدودة الإصدار والتي تضم مشروبين وطبق مقبلات شهيّة مع إطلالة خلابة على غروب الشمس خلال شهر يناير مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • المطعم يخصص للسيدات عرض أمسية “سايرنز أوف كيكلاديس” مع حسم بقيمة 50% على باقة مختارة من المأكولات والمشروبات أيام الثلاثاء من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً

  بعد افتتاح أبوابه ضمن سهرة مميزة في ليلة رأس السنة، كشف مطعم وركن مشروبات ولاونج آيزا، وجهة الضيافة المحلية الجديدة بمنطقة المرسى الشرقي في ذي بوينت على نخلة جميرا، عن تقديم أشهى خيارات المطبخ اليوناني المتوسطي وسط أجواء مميزة مستوحاة من جزر كيكلاديس، يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل. ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بتجربة اجتماعية مميزة يختبرون فيها النكهات المتناغمة للوجبات اليونانية الخاصة بجزر كيكلاديس في بحر إيجه.

Advertisements

وترحّب الوجهة المتكاملة بضيوفها على التراس المفتوح للاستمتاع بالإطلالات الخلاّبة على النافورة المائية الأكبر في العالم، وتقدم قائمة طعام فيلوكسينيا محدودة الإصدار وأمسية السيدات الخاصة “سايرنز أوف كيكلاديس”، كما تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية المستوحاة من المطبخ اليوناني المتوسطي والمشروبات المنعشة إلى جانب عروض ترفيهية متنوعة من الموسيقى لأشهر منسقي الأغاني والرقصات اليونانية الشعبية وفعالية تكسير الأطباق التقليدية.

قائمة طعام فيلوكسينيا

احتفالاً بالافتتاح الرسمي، يقدّم مطعم آيزا لضيوفه قائمة طعام فيلوكسينيا المميزة محدودة الإصدار، والتي تضم مشروبين من اختيارهم، وأطباق المقبلات المتنوعة من الصلصات الشهية والزيتون وفطائر السبانخ، وذلك مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتوفر قائمة الطعام المميزة حصرياً خلال شهر يناير، من الساعة 6 حتى 8 مساءً. ويعني اسم فيلوكسينيا باللغة اليونانية “المودة للغرباء”، ويعكس هذا الاسم كرم الضيافة وحسن الاستقبال. وبإلهام من هذا الاسم، تقدّم قائمة طعام فيلوكسينيا نموذجاً مثالياً للضيافة والحفاوة اليونانية التي يمكن أن يختبرها الضيوف في مطعم آيزا، مع الاستمتاع بمشهد غروب الشمس.

قائمة طعام فيلوكسينيا في مطعم آيزا

يومياً من الساعة 6 حتى 8 مساءً

متوفّرة حصرياً خلال شهر يناير

99 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل طبق المقبلات ومشروبين (تشمل الكوكتيلات وشراب العنب والمشروبات الخاصة بالمطعم)

سايرنز أوف كيكلاديس

يقدّم مطعم آيزا للسيدات تجربةً مميزة حافلة بالمرح والترفيه مع عرض “سايرنز أوف كيكلاديس”، الذي يُقام أيام الثلاثاء من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً. وستقدّم هذه الأمسية الخاصة بالسيدات تجارب غامرة مستوحاة من أجواء جزر كيكلاديس الرائعة، مع إطلالاتٍ خلاّبة على النافورة المائية الأكبر في العالم، بالإضافة إلى حسم 50% على الأطباق الشهية من قائمة المأكولات المحضرة حسب الطلب، وقائمة المشروبات الخاصّة التي تتضمن الكوكتيلات وشراب العنب والمشروبات الخاصّة بالمطعم. يُنصح الضيوف بالحجز مسبقاً.

أمسية “سايرنز أوف كيكلاديس” الخاصة بالسيدات

أيام الثلاثاء من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً

حسم بقيمة 50% على جميع الأطباق من قائمة الطعام المعدّة حسب الطلب

حسم بقيمة 50% على قائمة المشروبات الخاصّة (تتضمن الكوكتيلات وشراب العنب والمشروبات الخاصّة بالمطعم)

يسري العرض على طاولات السيدات فقط

يُفضّل الحجز مسبقاً

رحلة إلى عالم المأكولات

تستوحي قائمة طعام آيزا إلهامها من ثقافة الطهو في جزر كيكلاديس، إذ تتميز بوصفات متنوعة تم إعدادها من مكوّنات خاصة بهذه الجزر، وتصطحب الضيوف في رحلة لاستكشاف نكهات المطبخ اليوناني المتوسطي، وتعكس لهم حفاوة الضيافة اليونانية الأصيلة، من خلال تقديم الأطباق بأسلوب تشاركي وتقسيمها إلى حصص سخّية تُوضع وسط المائدة.

ومن جهته، يعكس فريق آيزا أصالة الطهو والضيافة والخدمة الودودة في جزر كيكلاديس وشواطئ جزر سانتوريني وميكونوس وناكسوس وباروس. وتحرص العلامة على استعمال مكونات يونانية أصيلة ومواد محلية طازجة من أهم المصادر المحلية، وهذا ما يظهر في مختلف أطباقها من الجبنة اليونانية وزيتون كالاماتا وصولاً إلى ثمار البحر المتوسطية وخيارات اللحوم، إضافة إلى وصفات سوفلاكي التي يتم إعدادها مباشرةً بجانب المائدة، وتشكيلة التحلية اليونانية مثل اللقيمات والبقلاوة وفطيرة البرتقال.

وجهة يونانية فاخرة في قلب دبي 

يتميز المطعم بتصميم دافئ يحاكي أجواء المنزل مع تفاصيل مستوحاة من جزر كيكلاديس في بحر إيجه؛ وتتميز تجربة الطعام في آيزا بكرم الضيافة المتجذّر في الثقافة اليونانية الأصيلة، خاصةً بوجود الثريا المصممة على شكل شجرة مقلوبة. أمّا الأحجار المضاءة في ركن المشروبات وعلى الجدران الداخلية فتشبه منحدرات الجزر اليونانية، في حين تشبه الأرضية الطرق المرصوفة داخل مدن اليونان وبلداتها.

Advertisements

ومن جهته، يرمز السقف المتموّج إلى قوى الطبيعة، إذ يعكس خط الأفق حيث تلتقي السماء بالبحر؛ بينما تمثّل الإسقاطات البانورامية عبر النافذة المقوّسة جمال اليونان وسحرها الأسطوري. كما تضفي الديكورات الهادئة إحساساً بالاسترخاء، فنجد حديقة رائعة من أشجار الزيتون ولمسات نهائية على شكل أوراق نخيل ذهبية، كما يتميز التراس الخارجي بتفاصيل بوهيمية أنيقة ليمنح الزوار ملاذاً مثالياً للاستمتاع بنكهات الشيشة، ويتيح لهم الاستمتاع بوجبة شهية على أنغام الموسيقى وسط إطلالات خلابة على النوافير.

ساعات العمل:

يومياً بين الساعة 6 مساءً و2 بعد منتصف الليل | يعمل فريق المطبخ من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل

 341 total views,  1 views today

Advertisements