الوجهة الأولى لعروض الموسيقى الحيّة في دبي ويسلودج صالون يرحب بعام 2021 بروح جديدة

Advertisements
Advertisements

يستهلّ هذا المطعم الحائز على جوائز والمستوحى من أميركا الشمالية عام 2021 بكونه الوجهة الجديدة لعشّاق عروض الموسيقى والترفيه الحيّة.

“سنة جديدة، روح جديدة!”، مبدأ يرتكز عليه مطعم المأكولات المستوحاة من أميركا الشمالية والحائز على جوائز عدة مطعم “ويسلودج”. إذ أنه يستقبل العام الجديد 2021 كوجهة مثالية للاستمتاع بالموسيقى الحيّة من خلال تقديم أروع العروض في دبي طوال الأسبوع. يسافر بنا هذا المطعم إلى أجواء السهر النابضة بالحياة التي تتميّز بها مدينة تورونتو. وإبتداءً من هذا الشهر (يناير)، سيقدم عروض الجاز والبلوز والسول مرورً بأمسيات الخميس بعنوان “آل ذا واي أب” لتصدح موسيقى الهيب هوب حتّى الفجر وصولاً إلى البرانش الجديد الرائع على الأسلوب الكندي “برانش كلوب أون 68″ و”ميت مي مونداي” حيث تنتظرك باقة من أشهى أنواع الستيك في المدينة، وليتصدر بذلك لائحة أفضل الوجهات في المدينة بفضل عروضه الجديدة الشيّقة.

Advertisements

كما يكتنف ويسلودج بين جدرانه الصفراء المميزة تجارب لا تُحصى تُضفي روحاً جديدة على ساحة الطعام والسهر في دبي خلال شهر يناير.

يتميز المطعم الذي يقع في الطابق الـ68 من الفندق وصُنف من فئة الخمس نجوم الأطول في العالم، بإطلالته البانورامية الآخاذة لأف مدينة دبي وبرج خليفة ليشكّل بذلك الوجهة المثالية للاستمتاع بألذ المأكولات وأجمل الأوقات برفقة الأصدقاء وزملاء العمل وأيضاً تناول عشاء رومنسي برفقة من تحب.

تحاكي تصاميمه في الأذهان الأجواء المميزة للصالون الأمريكي الكلاسيكي ونوادي الفنون الحديثة وتصاميم أرائك تشيسترفيلد المبتكرة بلونها البنى، ونقشات قلّ نظيرها ولوحاتٍ تجسّد التاريخ الأميركي العريق. كما تتخلل هذه الوجهة الراقية جلسات أنيقة بمساند عالية، تمنح الضيوف متعة الشعور بالاسترخاء والاستمتاع بخدمة الضيوف التي يقدمها محترفين في هذا المجال إضافة إلى أشهى الأطباق المحضّرة في المطعم  على أيدي أمهر الطهاة ناهيك عن كؤوس الزجاج المزخرفة والكريستال.

“ميت مي مونداي”

تُقام هذه الفعالية كل يوم إثنين من الساعة 5.30 بعد الظهر حتى 12 منتصف الليل. لتمنحك تجربة استثنائية في مطعم ويسلودج صالون وتسافر بك إلى أمريكا الشمالية من خلال عشاء الستيك التقليدي بلمسة مميزة لتلذذ بأشهى أنواع اللحوم المستقدمة من حول العالم، إلى جانب مجموعة من أنواع مشروبات العنب الفاخرة بينما تستمتع بالعروض الحيّة الشيّقة. تُقام هذه الفعالية في صالة الطعام واللاونج المميز في ويسلودج حيث ستتمكّن من تأمّل أروع المناظر المطلّة على أفق دبي المتلألئ وبرج خليفة المهيب.

تُعدّ هذه التجربة مثالية لعشّاق اللحوم إذ تمكّنهم من فرصة للاختيار بين لحم تندرلوين الأميركي الفاخر والريب آي والتوماهوك التي تُقدّم مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم الأكبر في دبي والتي يشتهر بها ويسلودج. ولا تكتمل روعة تجربتك إلّا على وقع الموسيقى المُذهلة إذ يستقبل المطعم بشكل أسبوعي مجموعة من الفنانين ومؤلّفي الأغاني والفرق الموسيقية وعازفي الآلات المتمرّسين من دبي.

وخلال فعالية “ميت مي مونداي“، ستتمكّن من الاختيار بين لحم تندرلوين الأميركي (250 غ) مع الرقائق المقلية والسلطة وكأسين من مشروب العنب الخاص بالمطعم مقابل 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو لحم ريب آي الأميركي (250 غ) مع الرقائق المقلية والسلطة وكأسين من مشروب العنب الخاص بالمطعم مقابل 259 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو لحم التوماهوك (1 كلغ) مع قارورة من مشروب العنب الخاص بالمطعم مقابل 699 درهماً إماراتياً لشخصين.

 “ويذ لوف فروم تورونتو”

قد تكون المأكولات محور مطعم ويسلودج صالون إلّا أنّ الموسيقى هي قلبه النابض الذي ستعلو دقّاته مع العروض الموسيقية الحيّة كل ليلة ثلاثاء من الساعة 5:30 مساءً حتّى 12 منتصف الليل. تجمع فعالية “ويذ لوف فروم تورونتو” بين الأكل والموسيقى تحت سقف واحد في أمسية تضجّ بنغمات البلوز والجاز العصرية مع الثنائي الكندي ليدي جاي، إلى جانب قائمة طعام لا مثيل لها مليئة بأطباق مستوحاة من أميركا الشمالية.

يشتهر ويسلودج بأطباقه الشهية على غرار الدجاج المقلي والكالاماري المقرمش وشطائر لحم البقر وسندويشات التاكو بالسمك الأشهى في المدينة، ليتلذذ بها الضيوف بينما تسافر بهم فرقة ليدي جاي في رحلة موسيقية لا تضاهى. يعدك هذا الثنائي بمزيج من أغاني البلوز التقليدية الحائزة على جوائز بدءاً من الرودهاوس وصولاً إلى الأغاني المسجّلة، إلى جانب مجموعة من الألحان الشهيرة التي تُقدّم بشكل مختلف وأغاني الجاز الكلاسيكية والفانكي سول.

استمتع بليلة من العمر بدءاً من الساعة 5:30 بعد الظهر وحتّى 12 منتصف الليل مع أداء حيّ يستمرّ من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً بينما تتلذذ بطبق شهي من قائمة ويسلودج “ويذ لوف فروم تورنتو” إلى جانب مشروبين مميزين بما في ذلك مشروب العنب مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو طبق مع كأسين من مشروب العنب الفوار مقابل 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

أمسية السيّدات

للسيدات حصّة أيضاً في ويسلودج صالون وسط ديكور داخلي أنيق وقائمة طعام حائزة على جوائز كل أربعاء من الساعة 5:30 بعد الظهر حتى 12 منتصف الليل. فهنا تمتّع الصديقات أنظارهنّ من الطابق الـ 68 بإطلالات بانورامية أخاذة لأفق داون تاون دبي، وسط أجواء من الاسترخاء فيما يتلذذن بمجموعة من الأطباق الشهية بما فيها السلمون المدهون بشراب القيقب، الدجاج الجنوبي المقلي وبسطرمة الأضلاع القصيرة التي تُقدّم إلى جانب العديد من المشروبات الفوّارة. يُقدّم كلّ ذلك على وقع الأنغام المستوحاة من موسيقى فنان الراب الشهير دريك الذي وُلد في تورونتو وأغاني الآر أن بي والهيب هوب.

يشمل عرض أمسية السيّدات طبقاً للمشاركة بدءاً من 75 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بالإضافة إلى مشروبين من المطعم مقابل 110 دراهم إماراتية، أو مع كأسين من المشروبات الفوّارة مقابل 220 درهماً إماراتياً، وطبق للمشاركة مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الفوّارة مقابل 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

فعالية “آل ذا واي أب” كل يوم خميس

تُقام هذه الفعالية كلّ يوم خميس في الطابق الـ 68 حيث ستكون على موعد مع المناظر الأخّاذة لأفق المدينة. سيستضيف هذا المطعم دي جاي يُشغّل أغاني الهيب هوب الرائعة طوال الليل ليسافر بالحاضرين إلى حقبة الثمانينيات والتسعينيات التي تولّد الحنين بداخلهم. استهلّ عطلة نهاية الأسبوع وسط أجواء تحاكي الماضي مع أغاني الراب التي تُقدّم مع رسوم تصويرية مرحة بينما تتلذذ بالأطباق من قائمة طعام ويسلودج الحائزة على الجوائز والمستوحاة من أميركا الشمالية إلى جانب كوكتيلات المطعم المميزة.

“برانش كلوب أون 68”

أدخل العام الجديد من بابه العريض بين ربوع مطعم ويسلودج صالون الذي يستكنّ في الطابق الـ 68 بينما تستمتع بالبرانش الجديد الفاخر والعروض الترفيهية الحيّة وتتلذذ بالأطباق الكندية الحائزة على جوائز. تعدك هذه الوجهة بتجربة ملؤها المرح كلّ يوم جمعة من الساعة 1.30 ظهراً حتّى الساعة 4.30 بعد الظهر حيث ستأخذ الضيوف في رحلة منقطعة النظير ومستوحاة من أميركا الشمالية مع كوكبة من الفنانين الضيوف الذين يؤدّون أروع العروض، ونذكر منهم الثنائي الشهير ليدي جي الذي انطلق من مونتريال والذي يقدم أغاني السول المُذهلة. يعدك هذا الثنائي بأداء حائز على جوائز تتمتّع خلاله بموسيقى البلوز المعاصرة مع نغمات الآر أن بي الشهيرة التي تُقدّم بطريقة مُختلفة وكلاسيكيات الجاز والفانكي سول.

وبينما تنغمس بأجواء ليلة الجمعة الرائعة، لا تنسَ أن تتلذذ بكل طبق يقدّمه لك ويسلودج، لاسيما مع فريق عمله المتمرّس الذي يعدك بأشهى النكهات المستوحاة من أميركا الشمالية، على غرار طبق ويسلودج تشوب الذي يحتوي على الأفوكادو وجبنة الماعز والشبث ولحم واغيو المشوي الشهي. كما يتوفّر طبق بوتين لحم البقر على الطريقة الكندية مع بطاطا وضلع لحم بقر صغير ومسحب مع مرق لحم البقر والجبنة، بالإضافة إلى طبق أهي تونا تارتار الطازج والحار وطبق الدجاج المقلي الجنوبي الشهير على الطريقة التقليدية حيث يُمكن إضافة عسل التاباسكو لطعم حار إضافي.

كما يمكنك التلذذ بشرائح الستيك الأشهر في المدينة والتي تُقدّم مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم التي يشتهر بها ويسلودج (الأكبر في دبي). أمّا بالنسبة للحلويات، فلا يجب أن تفوتك في ويسلودج إذ يبتكر فريق الطهاة طبقاً استثنائياً يضمّ الحلويات اللذيذة التي لطالما حلمت بها مثل الفطائر الكندية المكدسة والمغمورة بشراب القيقب المملح، وفطائر المرينغ بالليمون الحلوة، بالإضافة إلى كعكة التشيز كيك الشهية. اختم تجربتك المميزة هذه بالكوكتيلات الشهية التي يتميّز بها مطعم ويسلودج صالون مثل كانوك ريد سنابر الكلاسيكي بينما تمتّع عينيك بمناظر غروب الشمس الأخّاذ.

Advertisements

(عرض ويسلودج صالون “برانش كلوب أون 68”: 295 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية و395 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية ومشروبات مختارة من المطعم)

نبذة حول ويسلودج صالون:

يستكنّ هذا المطعم في الطابق الـ 68 من الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم الأطول في العالم، حيث يكشف عن مناظر بانورامية أخاذة لأفق مدينة دبي وبرج خليفة. تعيد الوجهة الشهيرة إحياء الصالون الأميركي الكلاسيكي بحلّة عصرية وتتباهى ببرنامج طعام حائز على عدة جوائز، وصالة طعام أنيقة تكمّلها استراحة كوكتيل مفعمة بالطاقة. وفي فرعه الآخر في تورونتو، يُعرَف ويسلودج ببرنامجه الموسيقي والترفيهي التفاعلي والنابض بالحيوية، ويحافظ ويسلودج دبي على هذه التقاليد من خلال أغاني الهيب هوب القديمة، وعروض الجاز السول الحيّة خلال الأسبوع. تُقدَّم كوكتيلات ويسلودج بنفس مستوى الشغف والحرفية الذي تُقدّم به أطباقه الأميركية الشمالية الحائزة على عدّة جوائز. ترتقي المكوّنات المحضّرة منزلياً بالكوكتيلات الكلاسيكية إلى مستوى جديد من الابتكار، لتحوّلَ هذه الاستراحة المتألّقة إلى وجهة منقطعة النظير لارتشاف كوكتيلات لا مثيل لها في دبي.

 275 total views,  5 views today

Advertisements