فندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان “لوهري”

Advertisements
Advertisements

أعلن مطعم خيبر عن عرضه الاحتفالي الخاص بمهرجان ” لوهري” الذي يمتد على مدار يومين متتاليين

هذا العام، اجمعوا أصدقاءكم وعائلاتكم وأحباءكم للاحتفال بمهرجان ” لوهري” ، وهو تقليد شعبي بنجابي يقام نهاية فصل الشتاء، والترحيب بأيام أطول. حيث يقدّم مطعم خيبر الشهير الواقع في فندق ديوكس النخلة عشاء فاخرة على مدار يومين متتاليين 13 و 14 يناير.

Advertisements

فبفضل ألوانه الترابية الدافئة وديكوراته الداخلية المزخرفة بذوق رفيع، يعدكم المطعم باصطحابكم إلى العصر المغولي الكلاسيكي بلمسة عصرية مميزة. كذلك، يتسنّى لكم الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلّابة على مرسى دبي من التراس الرائع ومنطقة الجلوس الخارجية الرحبة.

من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، سيكون الضيوف على موعد مع عشاء احتفالي عائلي، مع إمكانية الإخيار بين القائمة النياتية بتكلفة 160 درهم والغير نباتية بتكلفة 180 درهم للفرد.

نبذة عن مطعم خيبر

Advertisements

يجلب مطعم خيبر الحائز على عدد من الجوائز مجموعة غنية من النكهات الهندية الشمالية إلى دبي. فبعد افتتاح مطعم خيبر في مومباي للمرة الأولى في العام 1958، حمل المطعم إرثه الثري وتجربة تناول الطعام الأصيلة إلى الشرق الأوسط من خلال فرعه في دبي. ويعدّ مطعم خيبر في دبي أول مطعم من نوعه إلى جانب فرعه الرئيسي في مومباي، وقد ارتقى إلى مستوى الإشادة الدولية ليستضيف ضيوفًا مشهورين من أمثال السير بول مكارتني وريتشارد جير وديمي مور.

أبحِروا بعيدًا إلى عصر  موغال المهيب بفضل الألوان الدافئة والمفروشات المزخرفة لدى مطعم خيبر، وتلذذوا بطبق فخذ الضأن المطهو ببطء مع مزيج غني من التوابل، وانهوا وجبتكم بحلوى ميلكي واي الاستثنائية المحضّرة من الحليب المكثف المخفف الذي يعلوه لؤلؤ الزعفران.

يقع مطعم خيبر في الطابق الخامس عشر من فندق ديوكس النخلة التابع لمجموعة فنادق رويال هيدواي ويحيطكم بإطلالة بانورامية مكشوفة على مرسى دبي أثناء تناولكم الطعام في الداخل أو على التراس الخارجي.

 347 total views,  2 views today

Advertisements