سنة واحدة فقط تفصلنا عن الإنطلاق

Advertisements
Advertisements

نقدم أوميغا سيماستر دايفر 300م

الطبعة الخاصة من “بكين 2022”

Advertisements

عام  واحد فقط يفصلنا عن إنطلاق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022. بدأت أوميغا احتفالاتها  مبكراًعن طريق إطلاق ساعة جديدة خصصت لهذه المناسبة المميزة، بصفتها ضابطة الوقت الرسمية للحدث.

تتميز ساعة سيماستر دايفر 300م  “بكين 2022” ذات الإصدار الخاص بعلبة قطرها 42 مم والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتشمل حلقة مصممة  من التيتانيوم من الدرجة الخامسة مع مقياس غوص لمدة 60 دقيقة.

سيجد مالكو الساعة موجات تم حفرها  بالليزرعلى قرص الساعة المصنوع من السيراميك الأزرق والمصقول بالشمس إلى جانب مؤشرات سوبر لومينوفا كتقدير خاص لبكين 2022. يوجد هناك أيضًا خمس مؤشرات للدقائق يتم تواجدها على الساعة 2 و4 و8 و10و 12. بالإضافة إلى أن كل واحدة منها تم تصميمها بالألوان الخمسة عودةً إلى الحلقات الأولمبية الأيقونية.

Advertisements

ومن الجانب الخلفي للساعة، يشمل ظهر العلبة المصقول على شعار مختوم للألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022. يحافظ نظام قفل ناياد من أوميغا الحاصل على براءة اختراع على جميع النقوش بطريقة مثالية ومتجانسة، بينما يوجد خلف ظهر العلبة الكرونومتر الرئيسي المحوري أوميغا كاليبر 8800. وقد اجتازت هذه الحركة القوية والساعة بأكملها الاختبارات الثمانية التي حددها المعهد الفيدرالي السويسري للقياس، مما يضمن أعلى معايير الصناعة التي تشمل الدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية.

يتم عرض الساعة على سوار مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ بما في ذلك قطعها المرنة اللا مثيل لها مع امتداد إضافي للغوص، ويتم تقديمها داخل صندوق مميز.

تحتفل بكين 2022 بالمناسبة الثلاثين لشركة أميغا وذلك لقيامها بدورضابطة الوقت الرسمية منذ عام 1932. فخلال ذلك الوقت، ساهمت أوميغا بكل فخر في تحقيق أحلام أعظم الرياضيين عن طريق مشاركتها  في تسجيل الرياضة الأكثر متابعة في العالم.

 

 98 total views,  1 views today

Advertisements