for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بودكاست «نوماً هنيئًا».. رحلة في عالم مليء بالقصص الخيالية من أجل نوم هانئ

Advertisements
Advertisements

تطلق «ديزر» بودكاست جديد بعنوان «نوماً هنيئًا» وهو الأول من نوعه في العالم العربي ومن شأنه مساعدة المستمعين على النوم.

دبي، الإمارات العربية المتحد – 8 فبراير 2021: أعلنت «ديزر»، المنصة الرقمية العالمية لخدمة البث الموسيقي عن إطلاق بودكاست «نوماً هنيئاً» باللغة العربية المتاح حصرساً على منصتها،  ليكون الأول من نوعه في المنطقة لمساعدة المستمعين على النوم. بمجرد ضغطة زر ستشعر أنك تركت خلفك العالم كما تعرفه ودخلت إلى عالم آخر خيالي من خلال القصص الخيالية التي تُسرد بصوت عذب وفي جو هادئ. ستستمع إلى قصص من عوالم خفية لم تطأها قدمك من قبل وسيسرح بها خيالك، فالقصص والروايات دائماً ما تستحوذ على شغف الإنسان خاصة إذا كانت مفعمة بالمؤثرات الصوتية وجو من الهدوء. هذا ما يقدمه للمستخدمين بودكاست «نومًا هنيئًا».

Advertisements

ويتميز البودكاست، الذي قامت بإنتاجه شبكة البودكاست الإقليمية الرائدة «فنيال للإعلام»، بقصص خيالية تساعد المستمعين على الاسترخاء لينعموا بنوم هنيء. في كل حلقة، يأخذ الراوي المستمع بهدوء  في رحلة تتأرجح بين عالمي الخيال والواقع، بينما هو يصف المناطق المحيطة ويروي تفاصيل الرواية التي من شأنها أن تُشرك المستمع بما يكفي لأن يكون مستمعاً ولا تشده بالقدر الكافي لإبقائه مستيقظاً.

من جهته قال مارك أبو جودة، رئيس المحتوى والتسويق الفني  وعلاقات شركات الإنتاج الموسيقي لشركة «ديزر» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “أحد الأسباب التي دفعتنا إلى إطلاق بودكاست «نومًا هنيئًا» هو معاناة الكثير من الأشخاص من الأرق منذ بدء انتشار جائحة فيروس كوفيد-19 المتجدد وفرض الإغلاق في معظم الدول وعدم قدرتهم على النوم بسبب الضغوطات اليومية والقلق والتوتر. وقد عبروا عن ذلك عبر هاشتاج “cantsleep#”، الذي كان لاقى رواجاً على الإنترنت في فترات كثيرة. لذا  قررنا إطلاق البودكاست الأول من نوعه في العالم العربي من أجل الأشخاص الذين يعانون من الأرق ولمساعدتهم في الحصول على قسط من النوم الهنيء.”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأضاف أبوجودة: «ستأخذك كل حلقة إلى رحلة خيالية في جميع أنحاء العالم العربي. وبهدف إرضاء المستخدمين من جميع أنحاء الدول العربية، ستكون الحلقات باللهجات المختلفة أيضاً من المصرية إلى السعودية والشامية والخليجية».

وتعليقاً على الموضوع، قالت ليلى حماده، مؤسس شريك والرئيس التنفيذي في فنيال للإعلام: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع ديزر، لنكون السبّاقين في إنتاج هذا النوع من البودكاست في الشرق الأوسط. لذلك نسعى من خلال هذا التعاون في المساهمة لتخفيف الأرق الذي يشهده نسبة كبيرة من المستمعين بسبب نمط الحياة التي نعيشها بطرق حديثة ومبتكر ترتقي بعالم البودكاست الناطق باللغة العربية، ونتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب الصوتية المميزة للشباب العربي في جميع أنحاء المنطقة”

هذا وتنتج منصة «ديزر» العالمية عدداً من البودكاست المتنوعة، منها الاجتماعي، والترفيهي والثقافي، ومن بينها أيضاً بودكاست “الجريمة”، الذي يناقش الدوافع الخفية لقصص أشهر المجرمين.

للاستمتاع ببودكاست «ديزر»، اضغطوا على علامة تبويب البودكاست في تطبيقنا أو قوموا بزيارة deezer.com/en/channels/podcasts

نبذة حول ديزر:

يربط تطبيق “ديزر” 16 مليون مستخدم نشط شهري من حول العالم بـ 56 مليون مقطوعة. يتوفر ديزر في أكثر من 180 بلدًا وهو يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى واحد من كاتالوجات الاستماع إلى الموسيقى العالمية الأكبر والأكثر تنوّعًا على الإطلاق على أي جهاز. “ديزر” هي خدمة البث الموسيقي الوحيدة التي تقدم ميزة (Flow)، والتي تتيح مزيجاً مميّزاً بين نمط الأغاني المفضلة لدى المشتركين وبين مقترحات جديدة يتم اختيارها لكل واحد منهم على حدة، وهي  تكنولوجيا حديثة تعتمد على الذكاء الاصطناعي (لوغاريتمات) لتحديد قائمة استماع شخصية لمحبي الموسيقى، من خلال مزج مميّز بين نمط الأغاني المفضلة لديهم وبين مقترحات جديدة تم اختيارها لهم خصيصاً. يتوفر تطبيق ديزر لتحميله على جهازكم المفضّل بما في ذلك الهاتف الذكي، أو الحاسوب اللوحي، أو الحاسوب المكتبي، أو الحاسوب المحمول أو نظام الموسيقى المنزلي، أو الجهاز الموصول بالسيارة أو التلفاز الذكي.

تأسست شركة ديزر عام 2007 وهي شركة خاصّة، تتخذ مقرًا لها في باريس. وتملك ديزر أيضًا مكاتب منتشرة في لندن، وساو باولو، وبرلين، وميامي، ودبي، ومن حول العالم. إن تطبيق ديزر متوفر للتنزيل مجانًا على أجهزة آيفون، وآيباد، وأندرويد وويندوز أو على الإنترنت على العنوان deezer.com. لأحدث الأخبار والمستجدات حول ديزر، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني Deezer.com/company/press

Advertisements

نبذة حول شركة فنيال للإعلام:

تُعد شركة فنيال للإعلام (www.finyalmedia.com)، شبكة بودكاست تتخصص بتقديم تجارب صوتية مميزة للشباب العربي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتمثل مهمة الشركة في سرد قصص من شأنها مساعدة جيل الشباب على إعادة التواصل مع العالم العربي، ويتضمن ذلك القصص التي تتحدث عن ثقافة وتراث المنطقة، وتتنوع من القصص الكلاسيكية مثل ألف ليلة وليلة وجحا وسندباد التي تمت إعادة كتابتها بأسلوبٍ يجذب الجمهور العصري، وصولاً إلى الروايات التاريخية التي تتمحور حول مدننا العربية.

وتتوجه فنيال للإعلام عبر البودكاست الخاص بها إلى الشباب العربي باستخدام وسائط رقمية عند الطلب. ولاقت عروض الشركة إعجاب المستمعين الشباب؛ حيث سجلت أكثر من 3 ملايين عملية تنزيل في العالم العربي، وحققت المرتبة الأولى خمس مرات على منصة آبل بودكاست. وتم إطلاق فنيال للإعلام عام 2019 من قِبل ثلاثة أشخاص شغوفين بمجال البث الصوتي، وهم مشاري العنيزي وماجد القاسمي وليلى حمادة.

 483 total views,  1 views today

Advertisements