for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قصر الامارات يقدم تجربة رومانسية إحتفاءً بعيد الحب بقيمة 15000 درهم

Advertisements
Advertisements

أبوظبي , في 10 فبراير 2021 :لتجربة رومانسية بالغة الفخامة في يوم الحب، يقدم فندق قصر الإمارات الباقة الحصرية المُتفرّدة، والتي تتضمن شرفة خاصة فاخرة في الجناح الغربي، وقائمة طعام مؤلفة من سبعة أقسام، باقة ورد، وطيفاً واسعاً من المشروبات الفاخرة، جنباً إلى جنب مع كافة المُتطلّبات الخاصة التي تضمن قضاء الزوجين للأمسية الأروع على الإطلاق.

Advertisements

يشمل العرض قائمة طعام مؤلفة من سبعة أقسام، باقة من الورود الطبيعية، تجهيزات رومانسية، والمشروبات الفاخرة. يستوجب الحصول على هذا العرض الحجز قبل 96 ساعة. نظراً للتجهيزات الخاصة بترتيبات هذه الباقة الحصرية .

Advertisements

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة عشاء شاعرية فاخرة مؤلفة من سبعة أطباق على الطراز العربي الأصيل. حيث سيتمّ استقبالهم تحت القباب الأيقونية بباقة من الزهور الجميلة مع المشروبات الفوارة غير الكحولية. حيث يشمل العرض قائمة طعام عربية مؤلفة من سبعة أقسام، تجهيزات رومانسية مع المشروبات الفوارة غير الكحولية.

كما أصبح بإمكان الضيوف جلب روائع عيد الحب إلى منازلهم دون تكبد أدنى عناء. يمكنكم مفاجأة نصفكم الآخر بباقة من الورود الجميلة مع أشهى الأطايب المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، مع المشروبات الفوارة غير الكحولية. ولكن يجب الطلب مسبقاً قبل 24 ساعة.

 108 total views,  2 views today

Advertisements