مرسى ياس مارينا أبوظبي يدعو الجمهور للاحتفال بعيد الحب في مطاعمه  الجديدة والمتنوعة

Advertisements
Advertisements

قوائم وجبات مصممة لشخصين وخيارات البرنش وعروض جذابة

– يدعو مرسى ياس مارينا في أبوظبي الضيوف للاحتفال بأكثر الأيام رومانسية في العام والاستمتاع بمجموعة متنوعة من عروض تناول الطعام المغرية التي لن تخيّب التوقعات. في عيد الحب هذا، تستعدّ وجهة الترفيه المفضلة للاحتفال بالأجواء الرومانسية في أكثر المواقع تألّقًا في العاصمة مقابل الإطلالات الآسرة على الواجهة البحرية. وبإمكان غير المرتبطين الذين يبحثون عن سحر الحب الاستفادة من عرض خاص للسيدات، إذ تقدّم مطاعم ياس مارينا الشهيرة مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي ترضي مختلف الأذواق. فبدءًا من الرومانسية الإيطالية الكلاسيكية ووجبات البرنش الحيوية وصولاً إلى أجواء الترفيه الشيّقة وغير ذلك الكثير، يضمن لكم الاحتفال الرومانسي في ياس مارينا عيش ذكريات لا تُنسى، وتلتزم كافة مطاعم ياس مارينا بضوابط الصحة والسلامة المفروضة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نظرًا لقيود جائحة كورونا (كوفيد-19) والتباعد الاجتماعي بين الطاولات في جميع المطاعم، يوصى بالحجز المسبق. 

Advertisements

القائمة الإيطالية التقليدية لدى تشيبرياني جزيرة ياس

في عيد الحب، يستقبل مطعم تشيبرياني جزيرة ياس الأحبة يوم 14 فبراير لعيش أرقى لحظات الحب،  وذلك من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل (يغلق المطبخ عند الساعة 11.45 مساءً) ويقدّم لهم قائمة وجبات منسقة خصيصًا وأطباقًا محضّرة بحسب الطلب طوال الأمسية. سيعيد رواد المطعم اكتشاف معنى الأجواء الرومانسية مع أشهى المأكولات الإيطالية، والموسيقى الحية، والإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية، ووردة تهدى لكل سيدة احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة.

في هذه الأمسية الحميمة، سيتسنّى الضيوف اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة الوجبات مقابل 495 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. أو عوضًا عن ذلك، يمكنهم تجربة قائمة الأطباق بحسب الطلب والتي تستعرض أفضل المكونات المحضرة بما يتماشى مع فلسفة تشيبرياني بأن جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة.

سهرة عيد الحب لدى ستارز أند بارز

بإمكان أولئك الذين يفضّلون الاحتفال بهذه المناسبة بشكل مختلف التوجه إلى ستارز أند بارز، الوجهة الرياضية المفضلة في العاصمة التي تقدم العروض الترفيهية الحية ضمن أجواء نابضة بالحياة. مقابل 49 درهمًا إماراتيًا فقط، بإمكان كل سيدة الاستمتاع بمشروبات غير محدودة من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً يومي 13 و14 فبراير. كذلك، يعدكم ستارز أند بارز بأمسية استثنائية لا تنسى برفقة منسق الأغاني كليف تاونلي في 13 فبراير ومنسق الأغاني إيرما في 14 فبراير.

برنش عيد الحب لدى مستر مياجيز

سيملأ الحب كل زاوية من زاويا مطعم مستر مياجيز لمأكولات الشوارع الآسيوية. في 11 و12 فبراير، بإمكان الضيوف التلذذ بمجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية ضمن وجبة البرنش التي يقدمها المطعم احتفالاً بعيد الحب. اغمروا حواسكم بمتعة لا متناهية عند تناول وجبة البرنش المؤلفة من 5 أطباق تليها ثلاث ساعات من المشروبات المنعشة المجانية غير المحدودة. سواء كنتم تريدون مفاجأة الحبيب أو ترغبون في العثور على الشخص المميز، سيكون مستر مياجيز وجهتكم الأولى للاحتفال بعيد العشاق هذا العام. كذلك، بإمكان الأحبة الذين يرغبون في الاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية الاستفادة من عرض العشاق والحصول على وجبة البرنش المميزة مقابل 199 درهمًا إماراتيًا للفرد. ولإضافة لمسة مرحة على المناسبة، بإمكان رواد المطعم ارتداء ملابس الشخصية المشهورة المفضلة لديهم لمساعدتهم على إيجاد نصفهم الآخر.

قائمة الوجبات لدى ديابليتو

عيشوا مع توأم الروح أمسية استثنائية وجرّبوا قائمة الأطباق الثلاثة الإسبانية من ديابليتو. تشمل قائمة عيد الحب المبهجة المأكولات المفضلة كمقبلات كروكيت الدجاج أو سلطة الكينوا الحيوية، تليها المأكولات البحرية الإسبانية الطازجة من اختياركم لمشاركتها مع الحبيب. بالنسبة إلى الحلويات، بإمكان الأحبة الاستمتاع بكعكة شوكولا كولانت اللذيذة لإنهاء الأمسية بلمسة حلوة. كذلك، سيتسنى للضيوف اختيار زجاجة من عصير العنب الإسباني الأبيض أو الوردي أو الأحمر للاحتفال بالمناسبة على أكمل وجه، وكل ذلك بتكلفة 300 درهم لشخصين.

أكواريوم

يشتهر أكواريوم بأجود المأكولات البحرية في المنطقة، وهو يدعو الأحبة لتجربة قائمة المأكولات البحرية مع كأسين مجانيين من المشروب الفوار. ويعد مطعم أكواريوم الواقع مقابل مياه المرسى المتلألئة الضيوف بقضاء أفضل احتفال بعيد الحب. ولتعديل المزاج الرومانسي، سيتم عزف ألحان الساكسفون الرومانسية بالتوازي مع إيقاعات منسق الأغاني لإبقاء الأحبة مستمتعين طوال الأمسية الساحرة. هذا وستحصل السيدات على هدية خاصة من ملاك الحب تخليدًا للمناسبة، وكل ذلك بتكلفة 450 درهمًا إماراتيًا للثنائي.

ذا سين

يقدم المطعم البريطاني الأصيل ذا سين باقتين مصممتين خصيصًا للأحبة للاحتفال بعيد الحب. بإمكان العشاق اختيار باقة الساعتين من المأكولات والمشروبات، أو الاستمتاع بوجبة من ثلاثة أطباق ومشروبات غير محدودة للاحتفال بالمناسبة الرومانسية بتكلفة 298 درهماً للثنائي. دلّلوا الحبيب بحفلة جديرة بالذكر لدى ذا سين واستمتعوا بالمناظر الآسرة للمرسى. كذلك، يدعو المطعم الأحبة لارتداء الملابس الأنيقة بحيث ستتم مكافأة الثنائي صاحب الزي الأفضل بوجبة برنش مجانية يمكنهم الحصول عليها وقتما يرغبون. 

حول مرسى ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

Advertisements

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف،

وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 179 total views,  6 views today

Advertisements