تقديم دورة تدريبية متقدمة عبر الإنترنت بعنوان ’الطريق إلى الأمام في عام ٢٠٢١

Advertisements
Advertisements

 القائد الإنساني والروحي العالمي غوروديفشري شري رافي شانكَر

تقديم دورة تدريبية متقدمة عبر الإنترنت بعنوان ’الطريق إلى الأمام في عام ٢٠٢١

Advertisements

وذلك في ١٢ شباطالآتي

هذه المحاضرة\الدورة التدريبية Masterclass ستكون حصريا للشرق الأوسط، وتتضمن نصائح وتقنيات عملانية للتخلص من التوتر والقلق، ومعالجة الكآبة الناتجة عن كورونا.

ولقد استفاد من برامج التنمية الذاتية التي يقدمها القائد الإنساني والروحي وسفير السلام غوروديفشري شري رافي شانكَر، ما يقارب الـ٤٥٠ مليون شخص حول العالم.

سيقدم المعلم الإنساني والروحي المشهور عالميا، غوروديفشري شريرافي شانكَر، محاضرة \ دورة تدريبية متقدمة عبر الإنترنت بعنوان ’الطريق إلى الأمام ٢٠٢١‘ مصمّمة خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط، وتتضمن رؤى وأدوات عملية للتعامل مع الشك والإحباط والخوف وكل المشاعر السلبية التي يعاني منها الناس في وقتنا الحاضر.

بتنظيم من جمعية فن الحياةArt of Living ، ستُعقد هذه الجلسة  المُلهِمة عبر الإنترنت يوم الجمعة ١٢ فبراير \ شباط من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء (بتوقيت الخليج). يبلغ سعر التذكرة خمسين دولارا لكل أسرة (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، ويمكن للراغبين الدخول إلى هذا الرابط للتسجيل

Advertisements

نظرا لكونه أحد الخبراء العالميين الرائدين في التأمل وعمليات التنفس واليوغا، سيقدمشري شري للمشاركين في ورشة العمل هذه تقنيات التأمل والتنفس الأكثر فاعلية لتخفيف التوتر والقلق. بالإضافة إلى ذلك، ستتناول المحاضرة التحديات والقضايا التي تواجهنا في هذه الأوقات العصيبة،وتتضمن إلى جانب ذلك جلسة تأمل عميقة موجهة من قبل غوروديف.

ساعدت ورش العمل التي يقدمها غوروديف أكثر من ٤٥٠ مليون شخص حول العالم على التخلص من التوتر والاكتئاب، وإيجاد الراحة النفسية والصفاء الفكري والقوة الداخلية والسعادة. هذه الدورة التدريبية المتقدمة هي الطريقة المُثلى للتخلص من الكآبة الناتجة عن كورونا، وتعزيز صحتك النفسية وإيجاد طريقك للمضيّ قدما في عام ٢٠٢١!

ستُجرى المحاضرة باللغة الإنجليزية. وتكون الترجمة الفورية إلى العربية متاحة.

 323 total views,  3 views today

Advertisements