for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أبوظبي موتورز، الراعي الرسمي لبطولة أبوظبي HSBC للغولف في العاصمة الإماراتية

Advertisements
Advertisements

قدمت أبوظبي موتورز سيارة BMW M850i Gran Coupé للفائز بمسابقة إصابة الحفرة بضربة واحدة

تفتخر شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، بكونها الراعي الرسمي لبطولة أبوظبي HSBC للغولف.

Advertisements

تأسست البطولة في عام 2006، وكانت في الأصل واحدة من ثلاث جولات أوروبية تقام في منطقة شبه الجزيرة العربية، ولكن نظراً لتزايد شعبيتها والاهتمام الكبير بها، فقد أضحت الآن واحدة من ست بطولات. وجذبت بطولة الغولف السنوية، التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 24 يناير في نادي أبوظبي للغولف، عدداً من أفضل لاعبي الغولف المحترفين على مستوى العالم.

وارتبطت مجموعة BMW لسنوات عديدة بالطموح والإنجازات الرياضية، ووضعت شركة أبوظبي موتورز معاييرها العالية في أنشطتها في لعبة الغولف أيضًا، سواء بصفتها راعياً للبطولة أو داعماً قوياً للعبة.

وقدمت شركة أبوظبي موتورز كجائزة سيارة من طراز BMW M850i Gran Coupé بلون Orange Sunset للاعب الغولف المحترف ألكسندر ليفي بعد أن أصاب الهدف رقم 15 بضربة واحدة من مسافة تبعد 177 ياردة باستخدام مضرب nine-iron

وكان لاعب الغولف المحترف ألكسندر قد فاز بخمس بطولات من الجولة الأوروبية، ليصبح بذلك أول لاعب غولف فرنسي يسجل الفوز أكثر من مرة واحدة في الموسم ذاته في عام 2014، كما أضاف في عام 2016 إنجازًا آخر إلى حصيلة إنجازاته حين أصبح أصغر فرنسي يفوز بألقاب ثلاث بطولات. وكان أليكسندر قد سجل آخر فوز له في بطولات الغولف عام 2018 حين فاز بكأس الملك حسن الثاني في بطولة نادي دار السلام الملكي للغولف التي أقيمت في مدينة الرباط في المغرب.

وحول تحقيق هذا الإنجاز، علق لاعب الغولف المحترف أليكسندر: “تحقيق هذه الضربة أمر رائع على الدوام، لم يسبق لي الفوز بشيء من هذا القبيل على الأطلاق، وها أنا اليوم أفوز بسيارة BMW M850i Gran Coupé الرائعة، هذا شعور رائع، واعتقد أن هذه السيارة ستلائمني حقاً، أشعر بقدر كبير من السعادة”.

وتابع: “أنا محظوظ حقًا، تدعم BMW الجولة الأوروبية بأوجه مختلفة وأنا سعيد بذلك، وأتوجه بالشكر لهم على كل ما يقدموه لنا من دعم، وخاصة في ظل الأوقات الصعبة التي شهدها العالم خلال العامين الماضيين. ولهذا وجب علينا توجيه الشكر إلى BMW على كل الدعم الذي قدموه لنا، وأنا سعيد حقًا بهذه السيارة التي ستكون في منزلي”.

واحتفلت بطولة أبوظبي HSBC للغولف هذا العام، بإقامة النسخة السادسة عشرة من المسابقة، تنافس خلالها اللاعبون على كأس الصقر المجنح، بالإضافة إلى أكبر جائزة مالية للمسابقة حتى الآن، والتي تبلغ 8 ملايين دولار أمريكي.

Advertisements

وبالرغم من الإحترازات على صعيد المنطقة، لقد اتاحت أبوظبي موتورز الفرصة لعملائها من كبار الشخصيات مشاهدة البطولة عن قرب مع مراعاة وإحترام قوانين التباعد الإجتماعي في شاليه خاص ب BMW والإستمتاع بالحدث.

وفي تصريح لها، قالت ريمي حسين، مديرة التسويق وإدارة العملاء في شركة أبوظبي موتورز: “تلتزم أبوظبي موتورز بخدمة المجتمع، ونحن نظهر ذلك من خلال توفير الدعم المستمر للأنشطة والفعاليات التي تقام في المنطقة مؤكدةً مكانة أبوظبي الرائدة”.

“وتعد بطولة أبوظبي HSBC للغولف واحدة من بطولات الغولف الأكثر تميزًا في الدولة. لذلك كان من الضروري أن نقدم لهم الدعم ضمن مساعينا للترويج لهذه الفعاليات ذات المستوى العالمي. كما تستمر البطولة في جلب أفضل مواهب الغولف في العالم إلى العاصمة، واستعراض كل ما تقدمه أبوظبي”.

 438 total views,  4 views today

Advertisements