for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعاون مشترك بين مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي وانترتينر لمنح موظفي المجلس التطبيق الشهير مع خاصية كبار الشخصيات

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير): تعاون مشترك بين مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي وشركة انترتينر، الشركة الرائدة في تقديم برامج المكافآت، من أجل حصول الموظفين على التطبيق الشهير مع خاصية كبار الشخصيات.

وتهدف شرطة دبي من خلال مجلس أصحاب الهمم إلى تحويـل دبـي إلـى مدينـة صديقـة لأصحـاب الهمـم عبر استراتيجية دمج وتمكين أصحاب الهمم بطرق ابتكارية ورائدة وتقديم خدمات متميزة وذكية لهم وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

Advertisements

وصرح السيد سيف الفلاسي، رئيس مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي: “نحن ملتزمون بضمان أن تكون شرطة دبي بيئة متميزة تشمل الجميع، حيث نسعى لتقديم خدمات متميزة لأصحاب الهمم تساهم في إسعادهم وإسعاد أسرهم”.

Advertisements

خلال عام 2020، بذلت شركة انترتينر جهوداً مضاعفة لتطوير منظومتها وتعزيز خدماتها. فعلى سبيل المثال، طورت خاصية التوصيل من المطاعم للعمل مع كلاً من المطاعم المستقلة، مثل بريك لين الهندي البريطاني، والمطاعم الشعبية. ومع انفتاح السياحة المحلية، قدمت باقات مختلفة من العطلات الداخلية في الإمارات تمكن الأعضاء من الاستفادة من خصومات حصرية مع انترتينر السفر.

ومن جانبه، صرح المهندس عادل الزرعوني، المدير العام لشركة انترتينر: “بعد سنة مليئة بالتحديات على الجميع، ندرك أن لشركتنا دوراً مهماً وأكبر من أي وقت مضى لتحسين أسلوب وجودة  الحياة ورفاهية المجتمع. وهو ما يعكس الرؤية المستقبلية للشركة، والتي تسعى جميع فرق العمل لدينا لتحقيقها.  نحن فخورون بالعمل جنبًا إلى جنب مع شرطة دبي، ومن واقع خبرتنا مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، ندرك جيداً أن برامج المكافآت لها فوائد عديدة عندما تكون ضمن الثقافة المؤسسية، حيث أنها  تنعكس بشكل مباشر على ايجابية وروح الموظفين”.

يتوفر تطبيق انترتينر 2021 لجميع أصحاب الهمم العاملين في شرطة دبي، كما يمكن لغيرهم شراء عضوية 2021 عن طريق موقع الشركة على الإنترنت وتنزيل التطبيق من متاجر أبل و أندرويد.

 

 179 total views,  2 views today

Advertisements