شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان تُقدم خدماتها المتميزة الآن في أبوظبي,افتتاح العيادة الثانية هو جزء من خطط توسّع الشبكة

Advertisements
Advertisements

كجزء من خططتها التوسعية في الإمارات العربية المتحدة، افتتحت شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان، وهي مشروع مشترك بين شركة فيصل القابضة ومجموعة أسيسا، أحدث عيادة أسنان لها في أبوظبي في برج ليف في جزيرة الريم. هذه العيادة ذات التصميم الحديث والتي تضمّ ست غرف لعلاج مشاكل الأسنان والمجهزة بأحدث التقنيات بما في ذلك أجهزة التصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد والتصوير الشعاعي البانورامي، وتوفر خدمات متنوعة تشمل جراحة الفم وتركيب الأسنان وتقويم الأسنان وطب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي وطب أسنان الأطفال.

حضر تدشين افتتاح العيادة الحديثة السيد بريت شافير، الرئيس التنفيذي لشركة فيصل القابضة ومدير شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان، والسيد ألفارو مارتينيز-أرويو لوبيز، المدير العام لشركة أسيسا إنترناسيونال سالود والمدير العام ومدير شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان.

Advertisements

تأتي خطوة افتتاح عيادة الأسنان الثانية في عاصمة دولة الإمارات بعد إحراز ترو سمايل وركس لطب الأسنان النجاح في تأسيس أول عيادة لها في دبي. تكرّس هذه العيادة عملها لتزويد المجتمع في أبوظبي بنفس خدمات رعاية الأسنان ذات المستوى العالمي المُقدمة في دبي، باستخدام أكثر التقنيات تطوراً وباللجوء إلى الاختصاصيين المعتمدين عالمياً.

وبناءً على هذا التوسّع، قال السيد بريت شافير، “نحن سعداء بافتتاح عيادتنا الثانية لطب الأسنان، وهذه المرة في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. اخترنا هذا الموقع لأنه يشكّل أحد أكثر المناطق السكنية كثافة في أبوظبي، وذلك بفضل الأبراج المبنية حديثاً والمرافق المتطوّرة. بالإضافة إلى ذلك، تقع العيادة في موقع استراتيجي بين المعالم الترفيهية والتجارية، بالقرب من امتداد جاليريا مول والحي المالي”.

وأضاف السيد شافير قائلاً، “سيسمح لنا توسيع شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة الفرصة لخدمة المزيد من العملاء والمجتمعات في جميع أنحاء الدولة. كما أنه سيفتح لنا الباب لخدمة المزيد من المرضى بفضل أطباء أسنان يتمتّعون بخبرة عالية ومدربين تدريباً دولياً”.

من جهة أخرى، أعرب السيد ألفارو مارتينيز-أرويو لوبيز عن سعادته بإطلاق ثاني عيادة أسنان لشبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة قائلاً، “يُمثل افتتاح عيادة الأسنان في أبوظبي إنجازاً ثانياً لنا في دولة الإمارات التي تُعتبر ذات أهمية كبيرة لخطط توسّع مجموعتنا. كجزء من أحدث توسّع، ستعمل عيادتنا بشكل وثيق مع المجتمعات المحلية لزيادة الوعي بصحة الفم مع عناية واهتمام خاص للعائلات والأطفال. من خلال توسّعنا هذا، نجعل طاقمنا ذو الخبرة العالية والجدير بالثقة والذي يمكن الاعتماد عليه أقرب إلى مرضانا في فروعنا كافة في جميع أنحاء العالم”.

في العيادة الجديدة في برج ليف في جزيرة الريم، تتوفر مواقف سيارات مغطاة كافية للمرضى (الأفراد والعائلات) لتسهيل زيارتهم إلى أطباء الأسنان وتقديم راحة البال. نفتح أبواب عيادتنا من السبت إلى الخميس من 9:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً. لحجز موعد يرجى الاتصال على الرقم +971 2 444 9951.

حول فيصل القابضة ذ.م.م

تأسست فيصل القابضة ذ.م.م من قبل سمو الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي في الشارقة، وكخطوة لتوحيد الشركات المختلفة التي بدأت عام 1975.

بالإضافة إلى تخصصها في تطوير البنية التحتية ومشاريعها الضخمة وخبراتها في السوق العالمي، وسعت شركة فيصل القابضة أعمالها لتشمل إدارة العقارات وخدمات الاستثمار، والتجزئة، والضيافة، والتسويق والرعاية الطبية.

تتمتع الشركة القابضة باستثمارات واسعة في منطقة الشرق الأوسط. كما تفخر فيصل القابضة بثقافتها التي تتمحور حول النزاهة والاستدامة والابتكار وخلق القيمة.

الشركات التابعة لفيصل القابضة ذ.م.م تشمل استثمارات فيصل القابضة، فنادق فيصل القابضة، إتش أم إتش – إدارة الضيافة القابضة، دنيا الألعاب للتوزيع ذ.م.م، وأم بي جي – ماركتينج برو- جانكشن. اضافة الى ذلك، الشركات الزميلة الاخرى لفيصل القابضة تتألف من جيبكا، شركة ريف للاستثمار العقاري، ار اس او، والمحلات الكبرى.

وتمتلك فيصل القابضة شركة محاصة مع مجموعة أسيسا وتحمل اسم ترو سمايل وركس لطب الأسنان ذ.م.م، وتدير عيادات أسنان مشتركة حول الإمارات العربية المتحدة باسم ترو سمايل وركس لطب الأسنان.

حول أسيسا دنتال:

أسيسا دنتال هي جزء من مجموعة أسيسا المرموقة وهي أكبر مجموعة طبية في اسبانيا بتواجد يزيد عن 40 عاماً وتمت تسميتها رابع أفضل مجموعة في العالم. أسست  مجموعة أسيسا واحدة من أكبر شبكات طب الأسنان من العيادات المملوكة في العالم – أسيسا دنتال.

Advertisements

تفخر أسيسا دنتال بحفاظها على إرضاء مرضاها كأولوية قصوى مع الحفاظ على أعلى درجات الجودة في كافة خدماتها العلاجية  والسجل الحافل بأكثر من 20 عاماً من سعادة المرضى، الأمر الذي يعزز استمرار نجاح أسيسا دنتال في مجال طب الأسنان. تهتم أسيسا دنتال بمرحلة ما بعد العلاج بقدر ما تهتم بنتائج العلاج التي تقدمه، إذ تقدم المتابعة عند الضرورة وحلولاً في حال وجود أي أعراض جانبية فيما بعد لتوفير الطمأنينة للمرضى وتبديد أي شكوك أو قلق لديهم.

ويشمل تواجد أسيسا دنتال في أوروبا عيادات في اسبانيا، إيطاليا، البرتغال، وأمريكا اللاتينية. وتعمل الشركات المحاصة بين أسيسا دنتال وشركائها على تقوية تواجدها الدولي وتوسيع آفاقها. ويعمل هذا التوسع على خبرة أسيسا القوية بسوق طب الأسنان، من خلال منح المرضى والمتعاملين ما يحتاجون بأفضل مستويات العناية.

تملك مجموعة أسيسا شركة محاصة مع فيصل القابضة، تحمل اسم شبكة ترو سمايل وركس، وتدير شبكة عيادات لطب الاسنان فى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 415 total views,  7 views today

Advertisements