برسيل تعلن عن أسماء الفائزات في حملة عبايتك ستايلك

Advertisements
Advertisements

وقع الاختيار على ستة مصممات ناشئات من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من قبل برسيل شامبو العباية لفوزهن بحملة ومسابقة عبايتك ستايلك لتصميم العبايات. حيث ستحصل كل منهنّ على منحة دراسية مجانية مقدمة من معهد الأزياء الفرنسي الشهير “إسمود دبي”.

تم إطلاق حملة عبايتك ستايلك ضمن رسالة رئيسية استراتيجية تهدف إلى دعم وتمكين المرأة، حيث تم الإعلان عنها بالتزامن مع إعادة إطلاق برسيل شامبو العباية 2 في 1. تشجع الحملة جميع المتسابقات للتعبير عن الذات من خلال رسوماتهم وتصاميهم كما توفر منصة ابتكار لعشاق العبايات لاستعراض مواهبهم وأفكارهم الإبداعية في مجال التصميم والأزياء. تعيّن على المشاركات خوض مراحل عديدة ضمن المسابقة والمنافسة على جوائز المنح الدراسية المقدمة من برسيل، كما أتيحت لهن فرصة حضور جلسة تدريبية وتوجيهية مباشرة تم فيها تقديم جميع النصائح والأفكار الهامة من قبل خبراء صناعة الأزياء في المنطقة.

Advertisements

ستحصل المتسابقة الفائزة بالجائزة الكبرى، ريشا شوهان من دولة الإمارات، على منحة دراسية في تصميم الأزياء المحتشمة والعبايات، وسيتثّنى لها من خلال هذه المنحة مواصلة دراستها والانضمام إلى برنامج المستوى المتقدم في تصميم الأزياء والإبداع. كما سيحصل الفائزون الآخرون على منح دراسية لحضور دورة تدريبية حول الأزياء وتنسيق أفضل الإطلالات لفهم كيفية تحديد الأسلوب والشخصية من خلال الإطلالة وكيفية تنسيق أزياء متنوعة حسب الجسم وألوان البشرة.

وتعليقاً على رسومات التصاميم المقدمة من قبل المتسابقات، صرّحت المصممة الإماراتية أمل مراد كعضو في لجنة تحكيم حملة “عبايتك ستايلك” والمعروفة بعلامتها التي تحمل اسمها في تصميم أزياء العبايات قائلةً: “تركّزت معايير الحكم على رسومات تصاميم المتسابقات من خلال الإبداع والتصميم والأصالة والملائمة وثقة المشاركين وإتقانهم ورؤيتهم الفريدة. لقد أثبتت رسومات المتسابقات أنه لدينا الكثير من المواهب في المنطقة التي تنتظر من يكتشفها. فقد حظيت جميع المشاركات في حملة عبايتك ستايلك بفرصة استكشاف عالم تصميم الأزياء، لكن طبعاً يتوجب عليهم المثابرة والعمل الدؤوب المتواصل ان كانوا متحمسات لابتداء مشوارهم المهني فعلياً في عالم تصميم الأزياء”.

ومن بين الحكّام المشاركين أيضاً في حملة عبايتك ستايلك، مديرة ومؤسسة معهد إسمود دبي الفرنسي تمارا هوستل ودينيس رافيزا، المدير الفني للمعهد الفرنسي، حيث صرّح رافيزا قائلاً: “الثقة والإتقان والإبداع والتقنية والرؤية – كل هذه هي بعض العوامل الرئيسية للتقدم والازدهار في صناعة الأزياء. ولا يمكن اكتساب هذه الأساسيات وتطويرها بشكل أكبر إلا من قبل خبراء ورائدين في مجال تعليم الأزياء، خاصة عند أخذ القرار لامتهان موهبة وشغف التصميم. إن الأزياء صناعة رائعة تخبئ فرص عمل هائلة وتجارب مذهلة. أنصح أي شخص لديه الموهبة ويرغب في تحقيق حلمه بأن يكون مستعداً للعمل والتقدم بشغف وتفاني وصبر.”

بالإضافة إلى مسابقة تصميم العبايات، تضمنت الحملة أيضاً أنشطة ممتعة عبر الإنترنت حيث حظي المشاركين برحلة تعليمية مثيرة تضمنت أهم الأسرار والنصائح العملية للعناية بالعباية والفوز بقسائم خصم, واتيحت لهم الفرصة ليتم عرض صور تنسيقهم لأجمل إطلالة عباية مع نصائح تنسيقها لكل مناسبة في مجلة رقمية مع أهم مجلات الموضة والأزياء.

تم تصميم برسيل شامبو العباية 2 في 1 الجديد ليمنح عناية خاصة للعبايات، ويتميز بتركيبته القوية التي تضمن حماية للون الأسود الأسود ونعومة القماش مع دوام العطر الفوّاح لمدة أطول. تأتي المجموعة الجديدة بميزات مبتكرة وعالية الأداء بفضل تقنيتها الألمانية فائقة الجودة والموثوقة لتحقيق عناية متكاملة للعباية، وهي متوفرة الآن بعطرين فاخرين: عطر الورود والعطر الفرنسي.

Advertisements

صرّح أحمد ناصر نائب رئيس مجموعة هنكل الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: “يعد رداء العباية جزء أساسي من التراث العربي ونحرص على تطوير منتجاتنا دائماً لتساعد في الحفاظ عليه. تكمن رؤيتنا في مواصلة دعم وتمكين المرأة، لذلك نحن نؤمن أن تقديم الدعم المطلوب للمواهب الشابة في المنطقة هو أمر أساسي. لقد كان هدفنا الرئيسي في هذه الحملة تحديد المواهب غير المكتشفة وإبرازها على منصة أوسع ومساعدتهم في استكشاف إبداعاتهم والمضي قدماً بمسيرتهم المهنية وصقل مهاراتهم من خلال تقديم جوائز المنح الدراسية ليصبحن رائدات في مجال تصميم العبايات.”

لمحة عن هنكل

هنكل شركة عالميّة تتمتّع بمحفظة متوازنة ومتنوّعة بشكل مُلفت. تحتلّ الشركة مراكز رياديّة على مستوى وحداتها التجارية الثلاث في مجال الأعمال الصناعية والاستهلاكية وذلك بفضل منتجاتها المميّزة وابتكاراتها وتقنياتها. تُعتبر هنكل لتقنيّات المواد اللاصقة Henkel Adhesive Technologies الشركة الرائدة عالميًا في سوق المواد اللاصقة في كافة قطاعات الصناعة في جميع أنحاء العالم. أمّا في مجال الغسيل والمستحضرات الخاصة بالعناية المنزلية والعناية بالجمال، فتتبوّأ هنكل مراكز رياديّة في العديد من الأسواق والمجالات حول العالم. تأسست شركة هنكل عام 1876، وهي تتمتّع بأكثر من 140 عامًا من النجاح. في عام 2018، سجلت شركة هنكل مبيعات بحوالي 20 مليار يورو وحقّقت أرباح تشغيل معدلة بحوالي 3.5 مليار يورو. لدى هنكل أكثر من 53000 موظّف حول العالم، حيث يتميّز هذا الفريق بحماسه وشغفه وتنوّعه إلى حدّ كبير، وقد وحّد جهوده بفضل ثقافة الشركة القويّة، وهدفها المشترك لإنشاء قيمة مستدامة، وقيمها المشتركة. وكشركة رائدة في مجال الاستدامة، تحتلّ هنكل مركز الصدارة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية. إنّ أسهم هنكل المفضلة مُدرجة في مؤشر البورصة الألماني DAX.

 212 total views,  1 views today

Advertisements