إمبوريو أرماني مجموعة ربيع / صيف 2021 للرجال والنساء

Advertisements
Advertisements

بناء الحوارات

Advertisements

في عالم إمبوريو أرماني Emporio Armani ،  اسلوب الأناقة، الشخصية الخاصة تتمازج والمدينة بكل تناقضاتها، لإبراز  توازنات وأنماط جديدة. هذا الموسم ينصهر الإحساس الديناميكي الحضاري في الخفة العملية الحديثة التي لا توصف، خالقاً أناقة أثيرية غير متوقعة. الأقمشة الخفيفة كالريش تكاد تكون غير محسوسة. تتراوح درجات الألوان المنعشة والمحايدة من البيج والرمادي واللون اللوزي مشكلةً تعبيرها الأكثر نقاوةً في ظلالٍ من الأبيض والأزرق الفاتح. هذه المجموعة الخاصة والدقيقة من الملابس الرجالية والنسائية تأتي عاكسةً لذاتها مشكلة تعابير متشابهة في الأناقة وخالقةً إنسجام خطيين يتشاركان الأسلوب دون تداخل الأشكال. كلاهما يسعى لتحقيق ما يقارب الإنعدام في الوزن، والذي يحلل حتى اللون الأسود ويجعله أكثر إشراقاً. تفاعل بين النقاط المقابلة وحياكتها بعضها ببعض يسلط الضؤ على هذه الأقمشة المنسوجة معززاً فيها حتى الألوان التي تكاد لا تظهر.

Advertisements

قوام المرأة نحيل كطيفٍ غير محسوس، ذات أكتاف صغيرة ,اشكال إنسيابية طبيعية موصولة بعضها ببعض بواسطة عقد لإضفاء المزيد من الحركة. السترات القصيرة ، والسراويل المريحة ، والبلوزات القصيرة ، والسترات، والداسترز ، والفساتين الصغيرة التي تلامس وبالكاد تلتصق بالجسم راسمة شكله ومحررةً إياه، والقمصان القصيرة والجامبسوت كلها عناصر ذات أسلوب أنيق وسهل ، لتحديد الشخصية الفردية. تتحول خزانة ملابس المساء إلى الألوان الداكنة والغامضة واللامعة ، مع زخرافات متعددة تغني  الأقمشة وتميزها بنعومة. صندل أنيق ذات كعب ، وأحذية موكاسين من جلد الغزال ، وحقائب صغيرة ، وحقائب ظهر، وحقائب تسوق ذات نسج ظاهر ومميز والذي يأتي مكملاً لهذه المجموعة.

بالنسبة للرجال ، تم تحديت النسب والأولويات: أصبحت السترات أطول اذ تم تجريدها تماماً من البطانة، خالية من طية الصدر لتأتي مرنة وإنسيابية على الجسم، مثل سترة الكارديجان، أو مع أطواق عالية ، مما يجعلها دقيقة ثابتة وغير متدلية. تم إقرانهم مع سراويل كاملة وجيليت يتم ارتداؤهم على البشرة العارية لخلق نمط من الاسلوب والأناقة الجريئة والجديدة. ضمن مجموعة الطابع الرياضي، مثل السترات الجلدية المقاومة للرياح  وجاكيتات  البومبر، التي تم إضفاء طابع رسمي عليهم. بدلات مرنة ومعاطف إنسيابية، أو مزخرفة بإستخدام الليزر، أو أشكال ورسوم هندسية، أو تطريزات على خلفيات من الأقمشة الشبكية التي تتلألأ في الليل. أحذية الموكاسين والقباقيب والأحذية الرياضية المنسوجة تأتي مكملة لمجموعة الأحذية هذه.

 118 total views,  1 views today

Advertisements