أكسالتا تتعاون مع شركة أساس لتجارة قطع غيار السيارات في الأردن

Advertisements
Advertisements

علامتي سبايس هيكر وناسون من أكسالتا ستتوفر في المنطقة بموجب هذا التعاون

أعلنت أكسالتا، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع وبيع مساحيق الطلاء عن توقيع شراكة جديدة مع شركة أساس ذ.م.م لتجارة قطع غيار السيارات في الأردن. وستتولى شركة أساس بموجب هذه الشراكة مهمة توزيع منتجات علامتي سبايس هيكر وناسون من أكسالتا في المنطقة.

Advertisements

وتُستخدم سبايس هيكر، علامة الطلاء الفاخرة من أكسالتا، والمصنعة بواسطة أحدث أنظمة الإنتاج وأكثر تقنيات الطلاء ابتكاراً، في أكثر من 80 دولة في مختلف أنحاء العالم. في حين تُعد ناسون إحدى حلول الطلاء الفعالة من حيث التكلفة، وتُمثل الخيار الأمثل للشريحة الأكبر من العملاء في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة أكسالتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا أن نتعاون مع شركة أساس لتجارة قطع غيار السيارات لتقديم اثنين من منتجات أكسالتا عالية الجودة إلى الأردن والمنطقة بشكل عام، فلطالما التزمنا بتزويد عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأحدث الحلول التقنية في القطاع وأفضل الطلاءات الرائدة في السوق”.

ومن جهته قال السيد رفيق حموضة، الرئيس التنفيذي لشركة أساس: “انطلاقاً من موقعنا كإحدى أبرز شركات تجارة قطع غيار السيارات والخدمات المتصلة في الأردن، يُسعدنا أن نعقد شراكةً طويلةً ودائمةً مع شركة أكسالتا، كما نؤكد على التزامنا بتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل عدداً أكبر من عملائنا في الأردن والمنطقة. وسنسعى لتزويدهم بأفضل المنتجات خلال الأعوام المقبلة”.

Advertisements

وتُعدّ شركة أساس واحدةً من أبرز الشركات الرائدة في مجال تجارة قطع غيار السيارات وخدماتها في الأردن، حيث كانت من أوائل الشركات التي وجهت تركيزها إلى هذا القطاع منذ تأسيسها في عام 1983 تحت اسم شركة حموضة التجارية. وذلك بعد مسيرةٍ طويلة في عالم طلاء السيارات، استمرت أكثر من 22 عاماً في منطقة الخليج العربي منذ عام 1961.

لمحة عن أكسالتا كوتينج سيستمز:

تحرص أكسالتا، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الطلاءات، على تزويد عملائها بحلول طلاء مبتكرة ومستدامة وجميلة ومفعمة بالألوان. كما تقوم الشركة بتصميم طلاءات قادرة على مقاومة عوامل التآكل وزيادة الإنتاجية وتعزيز المتانة، ويمكن استخدامها بالمركبات الخفيفة أو التجارية، وصولاً إلى المحركات الكهربائية وأعمال التجديد وواجهات الأبنية وغيرها من الاستعمالات الصناعية. ومع خبرة تفوق الـ 150 عاماً في قطاع الطلاء، يواصل طاقم أكسالتا العالمي جهوده لإيجاد أفضل السبل لخدمة أكثر من 100 ألف متعامل في أكثر من 130 دولة، وتقديم أعلى مستويات الجودة من حيث أنواع الطلاء وتكنولوجيا وأنظمة الاستعمال والتطبيق.

 132 total views,  1 views today

Advertisements