for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

انضمام نحو 500 مؤسسة رعاية صحية لبرامج فاين للحلول المتكاملة  المتخصصة في الصحة والتعقيم

Advertisements
Advertisements

أعلنت فاين للحلول المتكاملة، والتي تعد جزءاً من مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة منتجات الورق الصحي، عن انضمام 500 منشأة صحية في كل من الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والأردن، بالإضافة إلى مصر، لبرامجها المتخصصة في تحقيق أعلى معايير التعقيم والنظافة وذلك خلال فترة قياسية منذ إطلاقها في العام 2019.

وكانت البرامج قد صممت لتحديد وإبراز المؤسسات الصحية الملتزمة بأعلى معايير التعقيم والنظافة، بما فيها المستشفيات والعيادات الطبية. وتقوم البرامج على إجراء تقييم شامل لمرافق المنشأت فور اشتراكها فيها على يد فريق من خبراء الصحة لدى فاين للحلول المتكاملة، الذي يقوم بدوره  بتقديم التوصيات بناءً على نتائج التقييم للجوانب المطلوب تحسينها، مع تزويد المنشأة بما يلزمها من هذه الحلول والمنتجات عالية الجودة من علامة “فاين”، كمناديل الوجه المعقمة ومناديل اليدين.

Advertisements
Advertisements

وإثر تلبية متطلبات ومعايير البرامج،  يتم تأهيل المؤسسات بالحصول على اعتماد الجمعية الطبية العالمية MWA، وهي جمعية عالمية مرموقة، مقرها الولايات المتحدة، تعنى برفع مستوى الجودة والمعايير والممارسات السليمة في القطاع الصحي والطبي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: ” نلتزم بالمساهمة الفاعلة في الانتقال بالمعايير والممارسات في مجال الصحة العامة والسلامة إلى مستويات أرقى ضمن مجتمعاتنا. نفخر بكوننا العلامة المفضّلة والموثوقة في مجال الصحة من قبل مئات المؤسسات الطبية، ومزودها الرئيس بالمنتجات والحلول اللازمة لضمان استمرارية أعمالها وفقاً لأعلى المعايير الصحية.”

وأضاف لافيرتي أن البرامج تسهم في تحسين الضوابط الوقائية من أي عدوى لدى المؤسسات المنضمة إليها على نحو أفضل خاصة مع اعتماد حلول “فاين” المعقمة التي توفر بيئة آمنة، وفي إبراز هذه المؤسسات من خلال الاعتماد الممنوح إليها من قبل الجمعية الطبية العالمية، إلى جانب تسهيل التعرف إليها  من قبل المرضى، مما يعزز سمعتها، كما يسهم في زيادة الوعي بمعايير التعقيم والنظافة وضرورة الالتزام بها لدى كافة الأطراف.

Advertisements

ومن جانبه، قال رئيس الجمعية الطبية العالمية، الدكتور كريستوفر برولو: “نفخر بالتعاون مع فاين للحلول المتكاملة  في برامجها الصحية التي تم تصميمها لرفع المعايير المتعلقة بممارسات التعقيم والنظافة في مرافق المؤسسات الطبية، والذي بدوره سيعمل على تعزيز مستوى الخدمات والرعاية المقدمة للمراجعين والمرضى.”

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة والتي تختص في صناعة المنتجات الصحية الاستهلاكية سريعة الدوران، على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتخدم المجموعة المستهلكين والزبائن في أكثر من 80 دولة حول العالم. وتتمثّل رؤية المجموعة الطموحة في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، من خلال حرص المجموعة على صحة زبائنها وموظفيها مع التركيز على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، ومن أبرزها مبادئ التنوع والشمولية في بيئة العمل، والاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة باقة متنوعة من الحلول الصحية المشتملة على مناديل الوجه المعقّمة والمعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، ومنتجات رعاية كبار السن المحسنة والمطورة مع تقنية خاصة وفريدة لحماية الجلد والمحافظة على صحة وسلامة البشرة، وغيرها من الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات، بالإضافة لمستلزمات الحماية والوقاية الشخصية.

 705 total views,  2 views today

Advertisements