for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق ويندام عجمان تعزّز تعاونها مع جمعية الإحسان الخيرية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وتدعم تدريب الغواصين الإماراتيين المستقبليين

في إطار الشراكة المستمرة مع جمعية الإحسان الخيرية، قام فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان وويندام جاردن كورنيش عجمان بتقديم المساعدة للجمعية من خلال توفير وسائل الراحة في نادي الشاطئ الخاص بالفندق.

Advertisements

أكمل ستةٌ من الأيتام برعاية جمعية الإحسان الخيرية دورات تدريبية في السباحة والغطس نظمها مركز ماجلان للرياضة البحرية والغوص. وبالإضافة إلى دروس الغوص، سلّط البرنامج الضوء أيضاً على أهمية الحفاظ على الحياة البحرية والبرية، والحفاظ على الموارد الطبيعية لدولة الإمارات العربية المتحدة. بعد اجتياز الدورة، سيتم تكليف الطلاب بمهام خاصة بما في ذلك المشاركة في حملات بيئية مختلفة تهدف إلى الحفاظ على المحيط نظيفاً وخالياً من التلوث.

وعلق رافي سانتياغو، المدير العام لمجموعة فنادق ويندام في عجمان، على هذا الحدث قائلاً: “فريقنا متحمس ليكون جزءاً من هذا البرنامج المميز الذي يقوم بتدريب وإعداد سفراء البيئة المستقبليين لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيلعب جيل الشباب دوراً مهماً في ضمان ازدهار كوكبنا، وباعتبارنا منظمة ذات مسؤولية اجتماعية مؤسسية، فمن واجبنا أن نتعاون مع مؤسسة الإحسان الخيرية من أجل تعليم هؤلاء الأطفال ليصبحوا مواطنين فعالين ولتطويرهم من أجل غد أفضل.

التقى سمو الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، والدكتور حقي ابراهيم، المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، بسانتياغو وفريق فنادق ويندام عجمان، مع الطلاب الستة لتشجيع هذا التعاون.فنادق ويندام عجمان تعزّز تعاونها مع جمعية الإحسان الخيرية

Advertisements

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

Advertisements

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان 

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

Advertisements

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

يضمن فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم الفندق لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

Advertisements
Advertisements