لايف نيشن تستضيف النجم العالمي كالوم سكوت في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق

Advertisements
  • الفنان والمغني وكاتب الأغاني البريطاني يحيي حفلاً موسيقياً مباشراً في دبي أوبرا يوم الأربعاء 20 يناير 2021
  • الحفل المرتقب يُقام برعاية لايف نيشن ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2021
Advertisements

كشفت لايف نيشن عن استضافة الفنان والمغني ومؤلف الأغاني البريطاني المميز، كالوم سكوت، على مسرح دبي أوبرا دبي يوم الأربعاء 20 يناير، وذلك في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2021. ويحيي النجم صاحب أعلى مبيعات للأغاني حفلاً موسيقياً مباشراً يستعرض فيه مواهبه الرائدة وصوته الفريد الذي حصد إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، حيث سيقدم أغنيات من ألبومه الأول الذي تصدر المبيعات “أونلي هيومان”، بما في ذلك “يو آر ذا ريزن” و”دانسينج أون ماي أون” و”نو ماتر وات” وغيرها من الأغاني.

يحظى سكوت بمكانة عالمية كنجم صاعد ذو حنجرة ذهبية وموهبة لافتة في تأليف الأغاني؛ إذ حقق ألبومه الأول صدارة الترتيب على آي تيونز في 21 دولة، واحتلّ مركزاً ضمن المراكز العشرة الأولى على قائمة التطبيق في الولايات المتحدة، وحقق مبيعات تجاوزت 3.2 مليون نسخة من الألبومات المعدلة، وبلغ إجمالي عدد مرات تشغيل أغاني الألبوم عبر الإنترنت أكثر من 6.4 مليار مرة، كما حصد أكثر من 50 جائزة بلاتينية وذهبية في 21 دولة.

Advertisements

وحازت أغنيته الناجحة “يو آر ذا ريزن” على شهادة بلاتينيوم، وتم تشغيلها أكثر من 3.7 مليار مرة، وحققت مبيعات تجاوزت 14.3 مليون في مبيعات الأغاني المنفردة المعدلة حول العالم. وأثبتت الأغنية حضورها في قائمة أفضل 25 أغنية رائجة في الولايات المتحدة على سبوتيفاي وقائمة أفضل 10 أغانٍ منفردة على آي تيونز في 38 دولة، بالإضافة إلى حصولها على أكثر من 590 مليون مشاهدة فيديو رسمية. ووصف موقع بيلبورد سكوت بالقول: “ينفرد سكوت بصوت نقي ومذهل يلمس حواس المستمع، وتتميز أغاني ألبومه بكلمات حساسة وبسيطة”. فيما أشاد موقع هافينجتون بوست بالنجاح الباهر الذي حققه سكوت مع ألبومه الأول.

Advertisements

أما أحدث أغاني سكوت، “نو ماتر وات”، فقد حققت مشاهدات تجاوزت الـ 100 مليون. وترشح النجم البريطاني لجائزة أفضل أغنية منفردة في حفل توزيع الجوائز البريطانية عن نسخته الخاصة من أغنية “دانسينج أون ماي أون “للفنان روبين باتريك بيرجرر، والتي لاقت أصداء إيجابية هائلة حول العالم وتم تشغيلها أكثر من ملياري مرة في جميع أنحاء العالم محققةً شهادة البلاتينيوم في خمس دول. ويُذكر أن سكوت ينحدر من مدينة هُل الساحلية في شمال إنجلترا، ويعمل حالياً على ألبومه الجديد، لكنه سيسافر إلى دبي خصيصاً لإحياء الحفل المرتقب في دبي أوبرا.

وسيكون عشاق الموسيقى على موعد مع الحفل المرتقب للفنان المحبوب في الإمارات يوم الأربعاء 20 يناير 2021 في دبي أوبرا، حيث ستُفتح الأبواب عند الساعة 7 مساءً.

فئات التذاكر:

  • الفئة الفضية: 195 درهم إماراتي
  • الفئة الذهبية: 250 درهم إماراتي
  • الفئة البلاتينية: 350 درهم إماراتي
  • كبار الشخصيات: 450 درهم إماراتي 

 183 total views,  1 views today

Advertisements