شذا المدينة يفوز بلقب أفضل فندق فاخر

Advertisements
Advertisements

شذا المدينة يفوز بلقب أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة من جوائز السفر العالمية 2020

ضيافة مميزة وخدمات عالمية

Advertisements

حصد شذا المدينة، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع قرب المسجد النبوي الشريف، جائزة “أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة” من جوائز السفر العالمية 2020.

ويضم فندق شذا المدينة 469 غرفة فندقية فسيحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة، كما يعد الفندق خيار الأول لزوار المدينة المنورة الراغبين في قضاء إجازة تبعث على الراحة والسكينة قرب المسجد النبوي الشريف مع عائلتهم وأحبتهم.

ويعد فندق شذا المدينة أول فندق ضمن مجموعة فنادق شذا في المنطقة، ويستوحي تصاميمه المعمارية وديكوراته الداخلية من ثقافات حضارات طريق الحرير والمعمار الأندلسي الأصيل، ويقدم نفسه كتجسيد لقيم الضيافة العربية الأصيلة المعروفة شرقًا وغربًا.

وأعرب أمجد أرشيدات، مدير عام فندق شذا المدينة، عن شكره وامتنانه لذي استلامه الجائزة قائلا: “نفخر باستلام هذه الجائزة المرموقة من جوائز السفر العالمية 2020، ولطالما حرصنا على تقديم أرقى مستويات الضيافة الفاخرة في مسيرتنا التي تناهز عقدًا من الزمن، وسنواصل تفوقنا وريادتنا في مجال الضيافة وتقديم أرقى الخدمات الفندقية لزوارنا”.

وتختص جوائز السفر العالمية، منذ تأسيسها عام 1993 بتكريم المتميزين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من فنادق ومنتجعات ووكالات أسفار، وتعتبر أبرز الجوائز الملرموقة في قطاع السفر.

ويمكن لزوار فندق شذا المدينة الاستفادة من باقة “ For Journeys beyond” التي توفر خصومات ب 25% على الإقامة و20% على المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا بالإضافة إلى خصم 50% على حجز غرفة إضافية للأطفال (عند حجز غرفة وصالة).

نبذة عن شذا

تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق (GHA)

Advertisements

يعتبر التحالف العالمي للفنادق (GHA) أكبر تحالف دولي لعلامات الضيافة الفندقية الفاخرة المستقلة، حيث يوفر لضيوف فنادقه مزايا برنامج الولاء “ديسكفري” لدى 35 علامة فندقية ينضوي تحتها أكثر من 570 فندق تتوزع في 85 دولة. ويوظف التحالف المنصات التقنية المتقدمة ليساعد الأعضاء على تعزيز العائدات، وتوفير النفقات. ويوفر برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، مزايا وعروض حصرية لأكثر من 17 مليون عضو، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بالضيافة بالفاخرة والتعرف على الثقافات المحلية حيثما سافروا وحلت رحالهم.

نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري

يوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على عدد من الجوائز العالمية، مزايا وعروض خاصة لأكثر من 17 مليون عضو في أكثر من 570 فندقًا ومنتجعًا تنتشر في 85 دولة حول العالم، ويتيح لهم فرصة استثنائية للاستمتاع بزيارة بلدان مختلفة والتعرف على ثقافات متنوعة حيثما حلوا وارتحلوا.

 77 total views,  1 views today

Advertisements