فندق ميلينيوم مكة النسيم يطلق باقة الإقامة العائلية

Advertisements
Advertisements

معايير سلامة فائقة على جميع الخدمات

مع عودة الأوضاع الطبيعية تدريجياً وتطلع العديد من العوائل لزيارة المدينة المقدسة خلال العطلة الدراسية، أطلق فندق ميلينيوم مكة النسيم باقة متنوعة من الخدمات والخصومات على خدماته ذات الخمسة نجوم مما يجعل منه الخيار الأمثل لقاصدي مكة المكرمة.

Advertisements

وجاءت هذه الباقة بالعديد من المميزات التي تضمن لكل عائلة قضاء أوقات لا تنسى في المدينة المقدسة، بداية من خصم 50% من قيمة الغرفة الثانية –يسري لغاية 31 مارس 2021- ما يسمح لأفراد العائلة بالتمتع بمساحات رحبة وخصوصية أكبر أثاء إقامتهم، وكما تتضمن عددًا من الخدمات المجانية القيمة مثل اتصال الانترنت السريع، وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة المتأخرين (حسب توفرهما)، وخدمة المواقف المجانية، وخدمات النادي الرياضي للسيدات والرجال، وخصم 20% على طلبات خدمة الغرف والغسيل.

كما أطلق فندق ميلينيوم مكة النسيم مجموعة من عروض المأكولات والمشروبات التي يمكن للضيوف الاستفادة منها في مطعم لوتس، وهي:

  • بوفيه إفطار: 52 ريال سعودي شاملة الضريبة من 6:30 صباحًا لغاية 10:30 صباحًا.
  • ليلة الأطباق البحرية: 99 ريال سعودي شاملة الضريبة من 7:00 مساءً لغاية 10:00 مساءً.
  • غداء يوم الجمعة: 99 ريال سعودي شاملة الضريبة من 1:00 بعد الظهر لغاية 3:30 مساءً.
  • جلسة شاي الظهيرة: 45 ريال سعودي شاملة الضريبة من 3:00 بعد الظهر لغاية 7:00 مساءً.

وقال علي فرح، مدير تطوير الأعمال في فندق ميلينيوم مكة النسيم: “تغمرنا الحماسة لاستقبال ضيوفنا الأعزاء مرة أخرى بعد انقطاع بسبب الجائحة”. كما قال:”لقد صممنا خدماتنا لنكون الخيار الأول لكل عائلة تزور مكة المكرمة، حيث مزجنا أهم ما يتطلع إليه كل فرد في العائلة: الخدمات الراقية، معايير سلامة فائقة، والأجواء الروحانية، والخيارات المتعددة، والسعر المنافس”

هذا ويضم فندق ميلينيوم مكة النسيم 1307 غرفة واسعة وجناح أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة، ويتوسط الفندق مجمع الراجحي في منطقة النسيم، ويقع على مسافة قريبة من العديد من المواقع الدينية الهامة مثل عرفات، ومِنى، ومزدلفة، ويبعد كذلك مسافة خطوات عن مسجد الراجحي مما يجعله الوجهة المفضلة للحجاج والمعتمرين ورواد الأعمال على حدٍ سواء.

نبذة عن ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم

يقع ميلينيوم مكة النسيم ضمن مجمع الراجحي في منطقة النسيم الواقعة وسط مدينة مكة على مسافة قريبة من مسجد الراجحي. ويمثل الفندق الذي يتميز بقربه من أهم المواقع الإسلامية مثل جبل عرفات ومنى ومزدلفة، خيارا مفضلا للقادمين لأداء فريضة الحج او العمل. يضم الفندق 821 غرفة وجناحاً صُممت لتوفير أقصى درجات الراحة مع ديكور أنيق وجذاب. وتجسد الأجنحة اعلى معايير الفخامة وتضم حمامات رخامية راقية مع توفر مواقف مجانية للسيارات، ووجبات إفطار فاخرة، وأرائك أنيقة، ومحطات عمل متعددة تضم أفضل وسائل الراحة لضمان تمتع جميع نزلاء الفندق بإقامة ممتعة. ويضم ميلينيوم مكة النسيم أيضا مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل مطعم لوتس، وردهة اليهو، وغرف اجتماعات، وموقف سيارات في الموقع، ومركز أعمال مجهز بالكامل يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، ويوفر خدمات التوصيل ومجموعة كبيرة من المرافق الخاصة بالأعمال.

ويضم فندق كوبثورن مكة النسيم 486 غرفة وجناحا مع إطلالات خلابة على مسجد عائشة الراجحي والمناطق المحيطة به، ويوفر وسائل ترفيهية متعددة ومجموعة متكاملة من المرافق الخاصة بالحجاج والمعتمرين وجميع زوار الأماكن المقدسة والمسافرين من رجال الأعمال. يتضمن الفندق مطعم موزاييك الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات العالمية وسط اجواء من الضيافة العربية الأصيلة بإشراف فريق من الخبراء الفندقيين، ويضم الفندق أيضا عشر غرف للاجتماعات والمؤتمرات تتسع لأكثر من (300) شخص ومزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة والعروض التقديمية إلى جانب صالات الفندق الكبيرة والمعدّة لاستضافة المناسبات مثل حفلات الزواج والمناسبات العائلية وتنقسم إلى صالات خاصة بالرجال وأخرى بالنساء.

Advertisements

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 102 total views,  1 views today

Advertisements