شذا الرياض يطلق باقة خاصة للإقامة

Advertisements
Advertisements

أسعار مخفضة وتجربة إقامة مميزة

كشف فندق شذا الرياض، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع قرب مسجد الراجحي الكبير في الرياض، عن باقة خاصة للإقامة تمنح العائلات فرصة رائعة لبدء العام الجديدة بذكريات سعيدة مفعمة بالتفاؤل.

Advertisements

ويوفر عرض “حان وقت السفر” خصم بنسبة 25% على أسعار الغرف وخصم 20% على طلبات الطعام ومعالجات النادي الصحي مع كل حجز لإقامة مدتها على الاقل ليلتين إضافةً إلى وجبات طعام مجانية للأطفال دون سن 12 عامًا، ويسري العرض من 5 يناير لغاية 31 مارس 2021، ويمكن الاستفادة منه باستخدام الرمز الترويجي “TIME” عند الحجز على الموقع الرسمي لفنادق شذا.

ولقد فاز فندق شذا الرياض مؤخرًا بلقب أفضل ِشقق فندقية في المملكة العربية السعودية من جوائز السفر العالمية 2020، ويعتبر الفندق تجسيدًا لفن العمارة والديكورات الأندلسية حيث تستوحي التفاصيل جمالها من الألوان الباهية والزخارف البديعة لمختلف ثقافات طريق الحرير الأسطوري.

وقال أندريه سعادة، المدير العام في فندق شذا الرياض: “لطالما كنا حريصين على توفير تجربة ضيافة متميزة، والآن، يسرنا مكافأة ضيوفنا بهذه المبادرة الطيبة التي تبشر بعامٍ جديد مفعم بالتفاؤل والبدايات الجديدة”.

نبذة عن شذا

تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق (GHA)

Advertisements

يعتبر التحالف العالمي للفنادق (GHA) أكبر تحالف دولي لعلامات الضيافة الفندقية الفاخرة المستقلة، حيث يوفر لضيوف فنادقه مزايا برنامج الولاء “ديسكفري” لدى 35 علامة فندقية ينضوي تحتها أكثر من 570 فندق تتوزع في 85 دولة. ويوظف التحالف المنصات التقنية المتقدمة ليساعد الأعضاء على تعزيز العائدات، وتوفير النفقات. ويوفر برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، مزايا وعروض حصرية لأكثر من 17 مليون عضو، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بالضيافة بالفاخرة والتعرف على الثقافات المحلية حيثما سافروا وحلت رحالهم.

نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري

يوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على عدد من الجوائز العالمية، مزايا وعروض خاصة لأكثر من 17 مليون عضو في أكثر من 570 فندقًا ومنتجعًا تنتشر في 85 دولة حول العالم، ويتيح لهم فرصة استثنائية للاستمتاع بزيارة بلدان مختلفة والتعرف على ثقافات متنوعة حيثما حلوا وارتحلوا.

 267 total views,  1 views today

Advertisements