NRTC Fresh تحتفل بشهر يناير النباتي بخصم 20%  على صندوق الطاقة لجميع العملاء في الإمارات

Advertisements
Advertisements

عام جديد يبدأ وتأتي معه أهدافًا وقرارات جديدة بما في ذلك الاشتراك في تحدي شهر يناير النباتي! بمساعدة NRTC Fresh، يمكن للعملاء في جميع أنحاء الإمارات بدء العام بشكل صحي والاحتفاء بشهر يناير النباتي بخصم 20% على صندوق الطاقة.

يحتوي صندوق الطاقة على فاكهة وخضروات تتناسب تمامًا مع كل من يرغب في اتباع نمط حياة صحي وتساعده على الاشتراك في تحدي يناير النباتي. يبلغ سعر صندوق الطاقة 126 درهمًا إماراتيًا طيلة شهر يناير فقط، ويحتوي على العديد من الفاكهة والخضروات مثل الأفوكادو والجوافة والبروكلي والقرنبيط والمشروم والباذنجان وملفوف بروكسل والبطاطس والجزر والهليون والسبانخ وغيرها الكثير.

Advertisements

كل هذه الأنواع من الفاكهة والخضروات غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف والكالسيوم والمغنيسيوم والعديد من العناصر الغذائية التي ستساعد عملاءنا على ابتكار وصفات سهلة لتحسين صحتهم وتعزيز جهازهم المناعي. تشمل بعض الوصفات السهلة ساندوتش سلطة الأفوكادو والحمص، وملفوف بروكسل المغطى بالعسل البلسمي، وأرز القرنبيط، ومعكرونة الكوسة والفطر، وغيرها من وصفات.

كما تقدم NRTC Fresh للجميع فرصة الفوز بصندوق الطاقة من خلال مشاركة وصفاتهم المناسبة لتحدي يناير النباتي على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم

Advertisements

كل فاكهة وخضروات NRTC Fresh خالية من أي إضافات هرمونية أو مواد حافظة صناعية، وبالتالي تعزز الصحة الجيدة وتحمي من الأمراض وتساعد على النمو الصحي. تعتبر منصة NRTC Fresh الإلكترونية طريقة سريعة ومريحة لطلب المنتجات الطازجة حتى باب المنزل كما توفر التوصيل المجاني عبر الإمارات السبع عند الطلب بمبلغ 60 درهمًا أو أكثر.

 نبذة عن NRTC Fresh:

تأسست NRTC Fresh في ديسمبر ٢٠١٨ لتوريد منتجات عالية الجودة من المزارع المحلية والدولية إلى سكان الإمارات، وتفتخر بتسليم المنتجات الطازجة فقط. NRTC Fresh هي إحدى شركات مجموعة NRTC التي أُسست منذ أكثر من ٤٠ عامًا في الإمارات. تورّد مجموعة NRTC منتجاتها إلى أبرز العملاء في الإمارات مثل الأسواق الكبرى، المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة الى قصور الحكام.

 261 total views,  2 views today

Advertisements