for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فرصة لا تعوّض للعودة إلى حماس الفعاليات الرياضية الحية في أبوظبي! عودة منتظرة واستثنائية للجماهير لحضور المنافسات عبر باقات مميزة وحصرية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مع الإعلان عن العودة المنتظرة لحضور الفعاليات الرياضية المباشرة، تشهد تذاكر فعاليات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” إقبالاً كبيراً من قبل عشّاق الرياضة الحريصين على حضور النزالات التي تستضيفها جزيرة ياس في أبوظبي بين 16-24 يناير الجاري.

بعد أقل من 7 أيام تنطلق المنافسات التي تستمر على مدار أسبوعٍ كامل لتشهد خلاله ثلاث فعالياتٍ ضخمة، ونظراً للإقبال الشديد الذي شهدته التذاكر منذ طرحها يوم الجمعة 8 يناير الماضي، لم يتبق سوى عددٍ محدود من التذاكر لحضور بطولات “يو إف سي ليلة القتال: هولواي ضد كتار” و”يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماجني” يومي 16 و20 يناير، و”يو إف سي: 257 بورييه ضد ماكجريجور” يوم 24 يناير.

Advertisements

واستجابةً للإقبال الكبير للجمهور الحريص على متابعة العودة المرتقبة لكونور ماكجريجور إلى حلبة النزال لمواجهة جديدة مع داستن بورييه في بطولة “يو إف سي 257″، طرح منظمو الفعالية باقةً مميّزة تتيح للجماهير حضور جميع منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” ضمن باقة واحدة،

وتعد منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” الفعالية الافتتاحية للاتحاد أرينا، وهي أكبر أرينا داخلية متعددة الأغراض في المنطقة على ضفاف الواجهة المائية الخلابة لمنطقة “ياس باي”، والموطن العالمي الجديد لمؤسسة “يو إف سي”.

Advertisements

وفيما تفتتح منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” عودة الجماهير إلى الفعاليات الرياضية الحية في المنطقة، فإنها تسلّط الضوء على جاهزية أبوظبي لاستقبال السياح والزوار لتجربة عروضها الاستثنائية ووجهاتها الثقافية والسياحية والترفيهية العصرية.فرصة لا تعوّض للعودة إلى حماس الفعاليات الرياضية الحية في أبوظبي!

Advertisements

وتُقام منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” وسط تدابير وإجراءات احترازية مشددة لضمان صحة وسلامة جميع المشجعين ومقاتلي “يو إف سي” ومختلف الجهات المعنية المشاركة في الفعاليات، ومجتمع إمارة أبوظبي على نطاقٍ أوسع. وتشترط التدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها تقديم نتيجة فحصٍ سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 كشرطٍ إلزامي لدخول الفعالية، مع الالتزام بارتداء الكمامات، وتطبيق معايير التباعد الاجتماعي في جميع المرافق والأوقات، وغيرها من المعايير التي تنسجم مع الاستجابة التعاونية لمختلف الجهات المعنية في أبوظبي للتصدي لجائحة كوفيد-19 والتي استقطبت إشادةً عالميةً واسعة.

فئات التذاكر والباقات

الفعالية التاريخ التذاكر
يو إف سي ليلة القتال: هولواي ضد كتار 16 يناير تتوفر بأعداد محدودة
يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماجني 20 يناير تتوفر بأعداد محدودة
يو إف سي 257: بورييه ضد ماكجريجور 24 يناير غير متوفرة
الباقة المميّزة

(“يو إف سي 257″ + ليلتي القتال”

16-24 يناير تتوفر بأعداد محدودة
Advertisements

لمحة حول دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

Advertisements

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططه وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتقوم الدائرة بدور رئيسي في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

لمحة حول “يو إف سي”

“يو إف سي” هي شركة الفنون القتالية المختلطة الأبرز على مستوى العالم، بأكثر من 318 مليون مشجّع، و102 مليون متابع عبر كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. تقوم الشركة بإنتاج أكثر من 40 فعاليةً حيّة كلّ عام في أشهر الحلبات على مستوى العالم، كما يتم بثّ برامج ’يو إف سي‘ في أكثر من 175 بلداً لحوالي مليار أسرة من مستخدمي أجهزة التلفاز حول العالم. ويضم سجل الشركة أشهر رياضيي الفنون القتالية في العالم والذين يمثلون أكثر من 65 بلداً. تشمل الخدمات الرقمية التي توفرها المنظمة خدمة ’ يو إف سي فايت باس‘، وهي خدمة الاشتراك الرقمي الرائدة عالمياً والمتخصصة بالرياضات القتالية. في عام 2016، قامت ’إنديفور‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرياضات والترفيه والأزياء، بالاستحواذ على ’يو إف سي‘، إلى جانب عدد من المستثمرين الاستراتيجيين مثل ’سيلفر ليك بارتنرز‘ و’كيه كيه آر‘. تتخذ ’يو إف سي‘ من لاس فيغاس مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: UFC.com ومتابعة صفحة الشركة على ’فيسبوك‘ Facebook.com/UFC وصفحاتها على ’تويتر‘ و’سناب شات‘ و’إنستاجرام‘: UFC@.

Advertisements
Advertisements