بوشرون تطلق قلادة ربطة العنق Quatre Red Tie-Necklace

Advertisements
Advertisements

عزّزت دار المجوهرات الفرنسية الشهيرة بوشرون مجموعتها Quatre Red Edition بإطلاق قلادة ربطة العنق Quatre Red tie-necklace.

بفضل مرونة القطعة الوسطية التي تعمل بوظيفة قلادة وبكلة في آن، يمكن ارتداء قلادة Quatre Red Edition بأكثر من أسلوب، حيث يمكن تحويلها إلى قلادة طويلة أو سلسلة بأي طول ترغبين به. ويتوافر الموديل الجديد بالإصدار الكلاسيكي، وايضاً بإصدار هاي سيرام الأحمر الرائع، ويمكن تحريك البكلة الوسطية لتنزلق برفق فوق السلسلة الذهبية لتشكيل الطول المرغوب، ما يمنح المرأة التي تضع القلادة الكثير من الحرية في اختيار الشكل المطلوب.

Advertisements

قلادة Quatre Red  من الذهب الأبيض، والأصفر والوردي ترصّعها 12 ماسة ومادة هاي سيرام باللون الأحمر

Quatre

Advertisements

في عام 2004، قدّمت الدار مجموعة  Quatreبشكلها الفنيّ المميّز وشخصيتها المعاصرة، وأصبحت منذ ذلك الحين جزءاً لا يتجزّأ من عالم بوشرون ورمزاً خالداً للجنسين، وهي تخضع باستمرار لإعادة ابتكار مظهرها المميّز وأناقتها العصرية. وتستعيد حلقات Quatre الأربع الرموز المعمارية التي تمثّل بوشرون: غروغران، وخطّ الماس، ودوبل غوردون، وكلو دو باريس. وتتمثّل النتيجة في إبداعات تناسب جميع الحالات المزاجية ويمكن ارتداؤها في تركيبات مختلفة: بطبقة واحدة أو متعدّدة الطبقات، بإطلالة رسمية، أو درامية، أو كلاسيكية، أو مختلفة بشكل لافت. وتجسّد مجموعة Quatre فلسفة وروح الدار بلمسة من التطرّف، فتجمع بين إلهام أول صائغ عظيم في ساحة فاندوم وفنّ الصياغة. أكانت على شكل خاتم أو سوار أو أقراط أو عقد، فإن Quatre تعبّر عن روحها المعاصرة، مستطلعة تنوّعات في المعادن والخامات، لتفتح آفاق جديدة من الاحتمالات. ومهما كانت الحالة المزاجية والإلهام، فإن Quatre تناسب كل امرأة، وبين يديها وبفضل لمستها المميّزة، تكتسب توقيعها المتفرّد والإلهاميّ.

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً ، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حاليا 16 بوتيكا في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.

 158 total views,  1 views today

Advertisements