ريبوك تحتفل بالاستدامة من خلال إطلاق تشكيلة أزياء رياضية جديدة

Advertisements
Advertisements

كشفت ريبوك عن إطلاقها النسخة الثانية من حملة “أكتب قصتك”، والتي تأتي تقديراً لإصدار تشكيلة الأزياء الرياضية الجديدة (([Ree]cycled Classic Leather Legacy و(Legacy 83)، وقد تعاون على إطلاق هذه الحملة مع ريبوك ثلاث مؤسسات من مختلف أنحاء العالم وهي THE KICKBACK​، و RAAH​، و YOUNGMIN KANG & ISIT، وقد استخدمت مواهبها وإبداعاتها لتمهيد الطريق لمستقبل أفضل لمجتمعاتها، وقد تختلف الوسائل التي يتم استخدامها للتأثير في المجتمعات، ولكن الهدف من كتابة القصة يتشابه، والذي تلخصه الجملة التالية: ” لا يمكنك تغيير الماضي ولكن من الممكن تغيير المستقبل”. 

وقد أدركت ريبوك مع المؤسسات التي تعاونت معها كيفية التأثير إيجابياً في المجتمعات والمستقبل، ومن هذا المنطلق جاءت الحملة لتحتفل بالاستدامة وتؤكد على ضرورة الحفاظ على البيئة، وذلك من خلال إطلاق تشكيلة الأزياء الرياضية الجديدة (([Ree]cycled Classic Leather Legacy و(Legacy 83)، والتي تم استخدام مواد معاد تدويرها في 30% من مكونات تصنيعها، وتم تصميم الأحذية وفقاً لمعايير الاستدامة لمستقبل أفضل، ولتشكل بداية احتفالية بالمجتمع على اختلاف خلفياته وتنوع الشخصيات والمظاهر التي تكوّن قصة جميع المجتمعات، ويعتبر الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو التأكيد على أهمية المجتمع وقدرة جيل المستقبل على إحداث تغيير إيجابي.

Advertisements

مؤسسة THE KICKBACK​ ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية:

تم تأسيسها من قبل جمال برجر وكريستيان ريلي، وتقوم المؤسسة بإعادة تعريف مفهوم الأعمال الخيرية، وتعمل على تعزيز دور الشباب في مجتمعات أمريكا الشمالية من خلال تحويل الرياضة والأحذية الرياضية والفن وروح الجماعة إلى مشاريع تطور من قدرات الأطفال العقلية والجسدية، وتأمل المؤسسة بأن قصتهم سوف تكسر الحواجز التي تم فرضها على الأطفال من المجتمعات الأقل حظاً، وحول ذلك قال جمال برجر: ” لا يتعلق تحسين ظروف الحياة بجمع المال وتقديمه للأطفال فحسب، ولكن بإظهار الحقيقة التي لم يتم إدراكها من قبل”.

مؤسسة RAAH​ في برمنغهام في المملكة المتحدة:

تأسست كحركة محلية ذات رؤية عالمية – لإيصال الأصوات الغير المسموعة للشباب واللاجئين وضحايا الاتجار بالبشر، وذلك لأنه لا يمكن للإنسان كتابة قصته بمعزل عن ما يدور حوله، وهو في الكثير من الأوقات يحتاج للمساعدة، وهو ما تقدمه المؤسسة من خلال التدريب والإشراف والإرشاد، وإنشاء مجموعة واسعة من المشاريع المجتمعية، للقيام بنقاشات حيوية حول قضايا حقوق الإنسان. وخلال فترة الحجر الصحي، قامت المؤسسة بإطلاق ندوات RAAH، والتي اجتمع خلالها المنتسبون من المجتمع، والذين يمثلون شرائح متعددة ضمت الفنانين وصنّاع الأفلام والكتّاب والموسيقيين والناشطين، وقد ساهمت حملة ريبوك “أكتب قصتك” في إظهار أعمال هذه المؤسسة وأهمية العمل الجماعي، وقد تمثل ذلك بهذه الجملة : ” في الاتحاد قوة ومن خلال الاتحاد يمكننا كسر الحواجز التي تفرقنا، دعونا نري العالم من نحن حقاً، وما الذي نستطيع فعله”.

مؤسسة YOUNGMIN KANG​ ومقرها في سيؤول في كوريا الجنوبية:

“مهملات شخص قد تشكل شيئاً مهماً بالنسبة لشخص آخر”، انطلاقاً من هذه الجملة يطمح يونغمين كانغ إلى إحداث التغيير في كوريا الجنوبية وكسر وصمة العار حول موضوع النفايات وإعادة تدويرها، ويستخدم المواد التي قد يعتبرها البعض قمامة لتشكيل قطعٍ فنيةٍ جميلةٍ وفريدةٍ من نوعها. شارك يونغمين كانغ في حملة ” أكتب قصتك”  حيث ابتكر قطعة أثاث مصممة حسب الطلب من خلال صهر قطع بلاستيك ملونة وقام بإعادة تدويرها، وحملت القطعة نفس ألوان حذاء Legacy 83 من خلال استخدام نظام البانتون القابل للتخصيص. وتطرح أعماله السؤال التالي: “هل هي مجرد نفايات، أم أنها أكثر من ذلك بكثير؟ هذا هو السؤال الذي أريد أن يسأله الناس عندما يرون الأشياء التي قمت بصنعها. إني أرى قصتي. ما الذي تراه أنت؟”

تتوفر تشكيلة (([Ree]cycled Classic Leather Legacy و(Legacy 83) في مراكز البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الكويت والمملكة العربية السعودية وعبر المتاجر الإلكترونية: Nejree, Noon, Dropkick, Sivvi , Namshi. 

مراكز البيع المشاركة:

في الإمارات العربية المتحدة:

تتوفر تشكيلة الأحذية (([Ree]cycled Classic Leather Legacy بسعر 399 درهم

تتوفر تشكيلة الأحذية (Legacy 83) بسعر 499 درهم

دبي مول الطابق الأول

أبوظبي جزيرة الماريا في الغاليريا مول المستوى الأول

في المملكة العربية السعودية:

تتوفر تشكيلة الأحذية (([Ree]cycled Classic Leather Legacy بسعر 409 ريال

تتوفر تشكيلة الأحذية (Legacy 83) بسعر 459 ريال

حياة مول في الرياض

مكة مول في مكة

النخيل مول في الدمام

عسير مول في أبها

العثيم مول في الإحساء

الياسمين مول في جدة

عزيز مول في جدة

الأندلس مول في جدة

الراشد ميغا مول في المدينة

بانوراما مول في الرياض 

أو من خلال المتاجر الإلكترونية:

  • Noon
  • Nejree
  • Dropkick
  • Sivvi
  • Namshi 

حول  THE KICKBACK​ :

تقوم مجموعة كيك باك بإعادة تعريف مفهوم الأعمال الخيرية، وتعمل على تعزيز دور الشباب في مجتمعات أمريكا الشمالية من خلال تحويل الرياضة والأحذية الرياضية والفن وروح الجماعة إلى مشاريع تعمل على إظهار واقع جديد للأطفال لم يعرفوا بوجوده من قبل.

حول RAAH

تأسست كحركة محلية ذات رؤية عالمية – لإيصال الأصوات الغير المسموعة للشباب واللاجئين وضحايا الاتجار بالبشر. من خلال إرشادهم. وإنشاء مجموعة واسعة من المشاريع المجتمعية، للقيام بنقاشات حيوية حول قضايا حقوق الإنسان.

حول YOUNGMIN KANG & ISIT

تأسست كجزء من مجموعة التصميم- ISIT في سيؤول – يعمل Youngmin Kang على تغيير مفهومنا القديم لما نعتقد أنه من الممكن رميه في القمامة. حيث ابتكر قطعة أثاث مميزة باستخدام نفايات البلاستيك التي يمكن إعادة تدويرها، ويتطلع إلى تغيير المفاهيم القديمة حول النفايات وإعادة تدويرها في كوريا الجنوبية.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

Advertisements

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 219 total views,  2 views today

Advertisements