for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ويندام تطلق الفندق الأول من علامة سوبر8 من ويندام في الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفندق ويندام دبي ديرة ضمن مشروع إثراء ديرة

العلامة تهدف لتعزيز باقة الفنادق الاقتصادية وتوسيع نطاق حضورها في المنطقة

Advertisements

ويندام دبي ديرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  – أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أحد أكبر شركات الامتياز للفنادق على مستوى العالم مع باقة تضم أكثر من 9 ألاف فندق في حوالي 90 دولة، اليوم عن مواصلة توسيع نطاق مجموعتها في دبي عبر افتتاح فندق ويندام دبي ديرة الفاخر والمؤلف من 290 غرفة وفندق سوبر 8 من ويندام دبي ديرة المؤلف من 94 غرفة، والذي يشكّل أول فنادق العلامة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

ويقع الفندقان الجديدان في المنطقة التاريخية ديرة، وهما أوّل الفنادق التي تم افتتاحها في مشروع إثراء ديرة المرتقب، في إطار الجهود الاستراتيجية التي تبذلها العلامة لتلبية احتياجات المسافرين المتزايدة لأماكن إقامة بأسعار مختلفة في المنطقة.

Advertisements

ويعتبر مشروع إثراء ديرة أحد المشاريع متعددة النشاطات لشركة إثراء دبي المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، حيث يمتد على طول الواجهة البحرية المطلّة على خور دبي في الجهة الجنوبية من منطقة ديرة. ومن المتوقع للمشروع أن يصبح من أكبر الواجهات المائية والاستثمارات التطويرية في العالم، ويهدف إلى توسيع النسيج الحضري لمجتمع ديرة القائم نحو الواجهة المائية.ويندام تطلق الفندق الأول من علامة سوبر8 من ويندام في الإمارات

وفي تعليقه على الموضوع، قال ميشيل أوجير، المدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات ويندام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا الترحيب بهذه العلامات الرائدة في هذه المنطقة المهمة من دبي، حيث يحمل مشروع واجهة ديرة البحرية إمكانيات كبيرة لاستقطاب الزوار من أصحاب الأذواق المختلفة من جميع أنحاء العالم، ما يجعل هذا الموقع الخيار الأمثل لتوسيع نطاقنا. وتشكل هذه الخطوة نقلة نوعية جديدة في مسيرتنا المتواصلة لإتاحة تجارب الإقامة الفندقية للجميع مع باقة من العروض المميزة التي تناسب كافة الميزانيات”.

يمكن الاطلاع أدناه على مزيدٍ من المعلومات حول الفندقين الجديدين:

تم تصميم فندق سوبر 8 من ويندام دبي ديرة للمسافرين الذين ينشدون تجارب إقامة بأسعار تنافسية، حيث يحتضن غرف ضيوف متألقة بديكورات معاصرة تكتمل مع لمسات عربية تقليدية. ويمكن للضيوف أثناء إقامتهم الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية في مطعم قهوة، حيث يجتمع الديكور المعاصر مع جمال وسحر تقاليد الجزيرة العربية. ويتميز الفندق بموقع فريد مقابل سوق الذهب في دبي وعلى مقربة من المعالم الشهيرة في المدينة. يُذكر أن سوبر 8 من ويندام تعتبر إحدى أكبر العلامات التجارية للفنادق الاقتصادية في العالم، حيث تضم في مجموعتها أكثر من 2900 فندق حول العالم. وتهدف العلامة للارتقاء بتجارب الفنادق الاقتصادية للجيل الجديد من المسافرين مع تصاميم مميزة تتناغم مع البيئة المحلية، إضافة إلى المرافق الحديثة والخدمة الودودة والمواقع الفريدة.

يستقطب فندق ويندام دبي ديرة الفاخر والممتد على 14 طابقاً الضيوف من عشاق الفخامة والباحثين عن خدمات مخصصة، حيث يضم 290 غرفة وجناح مصمم بمنتهى العناية والدقة. وتشمل المرافق المتاحة منتجعاً صحيّاً مع غرفتي علاج وساونا وغرفة بخار ومركز لياقة بدنية وحوض سباحة. كما يوّفر الفندق ستة مطاعم، بما في ذلك مطعم سبايسري الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية مع 200 مقعد ومطعم بافيليون الذي يعرض أهم الأحداث الرياضية، و مقهى الردهة وركن مشروبات و مأكولات على المسبح ومركز خاص بطابق كبار الزوار. ومن المتوقع افتتاح مطعم إضافي عام 2022 لتقديم أشهى أطباق المطبخ اللاتيني في الهواء الطلق على تراس الفندق. كما يحتضن الفندق 8 غرف اجتماعات تتسع لما يزيد عن 300 شخصاً.

ويستأثر الفندقان بموقع فريد وسط أحياء دبي التجارية على مقربة من مشروع امتداد سوق الذهب وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي ودبي مول، حيث يتيح سهولة الوصول إلى محطات مترو ديرة وخطوط الحافلات ومحطة السوق القديم للعبرات.

Advertisements

ويثري الفندقان الجديدان مجموعة العلامة الحالية والتي تضم 16 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة، منها 8 في دبي. وتعتزم الشركة افتتاح فندقها الجديد المعلن عنه مسبقاً ديز هوتيل من ويندام دبي ديرة في النصف الأول من عام 2021، ومن المقرر أن يكون الفندق أول فنادق علامة ديز إن من ويندام في الإمارات العربية المتحدة.

وتشارك كافة الفنادق التابعة للعلامة في الإمارات العربية المتحدة في برنامج مكافآت ويندام، برنامج ولاء العملاء الأكثر سخاءً في العالم، مع أكثر من 30 ألف فندق ومنتجع وشقة مفروشة في مختلف الدول حول العالم.

Advertisements

لمحة حول فنادق ومنتجعات ويندام:

تعدّ فنادق ومنتجعات ويندام، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز WH) أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم، مع محفظة تضم ما يقارب 9,000 فندق في حوالي 90 بلد في 6 قارات. ومن خلال شبكتها الكبيرة التي تضم أكثر من 804 ألف غرفة مثالية للمسافرين العصريين، تنفرد العلامة بحضورٍ بارز في قطاعي الإقامة الاقتصادية والمتوسطة. وتدير الشركة محفظة مهمة تضم 20 علامة تجارية فندقية، بما في ذلك سوبر 8 ودايز إن ورمادا وميكروتل ولا كوينتا وبايمونت ووينجيت وأميريك إن وهاوثورن سويتس وذا تريد مارك كولكشن وويندام. كما تعتبر فنادق ومنتجعات ويندام مزوداً رائداً في تقديم خدمات إدارة الفنادق. ويوفر برنامج الولاء مكافآت ويندام الحائز على العديد من الجوائز لما يقارب 85 مليون عضو فرصة استبدال النقاط في الآلاف من الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار المنتشرة حول العالم.

Advertisements
Advertisements