إفتتاح متاهةً ترفيهيةً مستوحاةً من قصة أليس في بلاد العجائب

Advertisements
Advertisements

ماركت الواجهة البحرية يفتتح متاهةً ترفيهيةً مستوحاةً من قصة أليس في بلاد العجائب

كشف ماركت الواجهة البحرية، سوق دبي الرائد للمأكولات الطازجة، عن افتتاح متاهة مستوحاة من عالم قصة أليس في بلاد العجائب لتكون وجهة الترفيه الأحدث في السوق. ويتضمن الافتتاح فعالية ممتعة تستمر إلى 15 مارس 2021 لتقدم تجربة من المرح لجميع أفراد العائلة.

Advertisements

وفي إطار التزام الوجهة باستئناف أنشطة التسلية والترفيه مع التقيد بجميع إجراءات الأمان والسلامة، يتيح السوق لزواره إمكانية شراء ما يحتاجونه من الأكشاك الخارجية التي تقدم مجموعةً منوعةً من المأكولات والهدايا المميزة، بينما يستمتع الأطفال بساحة اللعب الجديدة ومنتزه الترامبولين. سيستمتع الزوار بالفشار المجاني عند الدخول إلى المتاهة بالإضافة إلى الحصول على فرصة لربح العديد من الجوائز القيمة ضمن مسابقات يومية مرحة ستُقام في المتاهة الجديدة.إفتتاح متاهةً ترفيهيةً مستوحاةً من قصة أليس في بلاد العجائب

وتحتفل الوجهة الرائدة بموسم الأعياد من الآن وحتى 16 يناير 2021 من خلال العديد من الفعاليات الممتعة والمخصصة لجميع أفراد العائلة، والتي ستشمل مقصورات تقدم أشهى فطائر البانكيك المصغرة وألذ حلويات التشوروز، فضلاً عن محطتين للأنشطة الفنية والحرفية الخاصة بالأحبة الصغار. ولزيادة متعة الاحتفال، سيقدم السوق لزواره عرضاً لملك وملكة الثلوج وهم يسيرون على ركائز خشبية بالإضافة إلى عرض وايت شو الضوئي المستوحى من جمال موسم الأعياد.

وباعتباره وجهةً رائدةً في تقديم المواد الغذائية الطازجة، يتيح ماركت الواجهة البحرية لزواره الاستفادة من مجموعة من عروض المأكولات والمشروبات التي ترضي جميع الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات من خلال تقديم أشهى الأسماك واللحوم والدواجن والخضار والفواكه الطازجة والسلع الجافة والتوابل، فضلاً عن تقديم تجربة متكاملة لتسوق الحاجيات المنزلية في لولو هايبرماركت.

ويلتزم ماركت الواجهة البحرية بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات على جميع العملاء والموظفين خلال الاحتفالات، بينما سيكون ارتداء القفازات اختيارياً. ولن يُسمح بدخول أي شخصٍ يخالف هذه الإجراءات.

معلومات العرض

اسم الفعالية:                      متاهة الحديقة في ماركت الواجهة البحرية.

التاريخ:                            من الآن حتى 15 مارس 2021.

الأوقات:                           من 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل.

رسم الدخول:                      25 درهم إماراتي مقابل دخول المتاهة لنصف ساعة/ 30 درهم إماراتي مقابل دخول المتاهة لساعة كاملة.

الموقع:                            حديقة ماركت الواجهة البحرية.

اسم الفعالية:                      احتفال موسم الأعياد في ماركت الواجهة البحرية.

التاريخ:                            من الآن حتى 16 يناير 2021.

الأوقات:                           من 2:00 ظهراً وحتى 10:00 ليلاً.

Advertisements

الموقع:                            الردهة الرئيسية في ماركت الواجهة البحرية.

نبذة عن ماركت الواجهة البحرية:

يشكل ماركت الواجهة البحرية الواقع على تقاطع شارعي الخليج وأبو هيل إحدى أبرز وجهات مشروع إثراء ديرة، حيث يهدف إلى إعادة إحياء إرث مركز دبي الأصيل وتعزيز مهنة التجارة العريقة. يتميز السوق بمبنى متطور ومجهز بأحدث التقنيات، يقدم خيارات البيع بالتجزئة ومنافذ للمأكولات والمشروبات ومنتجات التجزئة، ويوفر أجود أصناف المأكولات الطازجة من الفواكه والخضار وصولاً إلى الدواجن والمأكولات البحرية على ممشى الواجهة البحرية الذي يتيح باقة من تجارب الطعام الأصيلة وسط أجواء هادئة وإطلالات ساحرة على جزر ديرة.

 218 total views,  1 views today

Advertisements