هدايا للأنيقات: 9 أفكار لهدايا مميزة بقيمة رائعة للسيدات خلال موسم الأعياد

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة: من المحتمل أن يكون لديك عدد كبير من الأشخاص الذين تود تقديم الهدايا المميزة لهم في موسم الأعياد. وعلى الرغم من أن هدايا العائلة والأصدقاء تعتبر طريقة لطيفة للتعبير عن محبتك، إلا أنه من المؤكد أن الأشخاص المقربين منك، لا يودون إرهاقك مادياً.

بشرى سارة: ابتكر خبراء ماكس فاشن لك أفكار مميزة لهدايا استثنائية بأسعار رائعة، وفي حدود أكثر الميزانيات تواضعًا.

Advertisements

1- حقيبة كروس لطيفة لتوضيب ضروريات السيدات، متوفرة بألوان مختلفة مقابل 40 درهماً إماراتياً / 40 ريالاً سعودياً.

2- امنح المرأة الأنيقة في حياتك جوارب استثنائية مع مجموعة من 5 جوارب مطبوعة بطول الكاحل بسعر 25 درهم.

3- مفاجأة! إذا كنت تبحث عن هدية متألقة، يمكن مطابقة مجموعة من ستة أقراط مزخرفة مقابل 29 درهم  إماراتي / 32 ريال سعودي مع مجموعة متنوعة من الأزياء.

4- يمكنك مساعدة من تحب عبر تمكينها من الخطيط بشكل منظم خلال الأيام الـ 365 القادمة باستخدام دفتر ملاحظات لطيف، متوفر مقابل 15 درهم إماراتي / 15 ريال سعودي فقط.هدايا للأنيقات: 9 أفكار لهدايا مميزة بقيمة رائعة للسيدات خلال موسم الأعياد

5- شمعة معطرة تشع الدفء وتملأ الجو برائحة لطيفة. اختر من بين نسيم المحيط 15 درهم إماراتي، أو خشب العنبر الذهبي أو العنبر الأسود والزنجبيل مقابل 17 درهم إماراتي.

6- قد يكون من الصعب العثور على الهدية المثالية لعشاق المكياج، خاصة وأن توقعات النساء كبيرة في هذا المجال، كأحمر الشفاه التي تتزايد الوانه باستمرار. يمكنك الحصول على مجموعة من ستة فراشي مكياج متينة 35 درهمًا إماراتيًا أو حقيبة مكياج لطيفة 29 درهمًا إماراتيًا لتتسع لجميع أساسيات جمالها.

7- هل تفكر في هدية مميزة لعشاق القهوة؟ تجنب البحث الطويل واحصل على مجموعة من أكواب السيراميك التي تحتوي على رسائل رائعة مقابل 20 درهم إماراتي فقط.

8- عادت صيحات الوشاح إلى مشهد الأزياء، ومن المؤكد أنك ستكون أفضل صديق لها على الإطلاق عند إهدائها هذه القطعة الوردية الجميلة بسعر 12 درهم فقط.

Advertisements

9- ساعد صديقتك في توفير المساحة عبر ترتيب مجوهراتها في خزانة اكسسوارات بمرآة 35 درهمًا إماراتيًا. مثالي لتعليق الحلي والأقراط والأساور، كما أن حامل المجوهرات يعتبر مثالياً لوضعه في خزانة الملابس.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

 514 total views,  2 views today

Advertisements