بنك رأس الخيمة الوطني يجدد شراكته مع إنفويس بازار

Advertisements
Advertisements

بنك رأس الخيمة الوطني يجدد شراكته مع إنفويس بازار المتخصصة بالتكنولوجيا المالية

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني تجديد شراكته مع منصة إنفويس بازار المتخصصة بالتكنولوجيا المالية. ويأتي تجديد الشراكة تماشياً مع استراتيجية البنك الرامية إلى إنشاء منظومة فعالة للشركات الصغيرة والمتوسطة، عبر تقديم حلول فريدة للشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية، والتي تشمل مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية وقروض رأس المال العامل قصيرة الأمد، وحلول المحاسبة القائمة على الحوسبة السحابية والوصول المباشر لبوابة SMEsouk من بنك رأس الخيمة الوطني.

Advertisements

وسيتوفر حل التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة وتجار التجزئة من مختلف الأحجام، بما في ذلك الشركات الناشئة، مع حساب راك ستارتر بدون رصيد. كما يغطي الحل الشروط المفضلة للشركات من حيث محطات نقاط البيع، ونقاط البيع الجوالة، وغيرها من بوابات الدفع. ويقدم الحل المالي الذي يوفره بنك رأس الخيمة الوطني عبر منصة إنفويس بازار قروضاً قصيرة الأجل للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدم خدماتها للشركات الأكبر في مجال التجارة الإلكترونية، بضمان مستحقاتها التي تولدها عبر المنصة.

وتعليقأً على هذه الشراكة الاستراتيجية، قال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في بنك رأس الخيمة الوطني:

“لطالما سعى بنك رأس الخيمة الوطني إلى توفير حلول مصرفية شاملة ومتكاملة لعملائنا من الشركات بمختلف أحجامها، حيث شهد العام الماضي نمواً كبيراً في الإقبال على التجارة الإلكترونية الذي ازداد جراء هذا الوباء الأخير، ما أدى إلى تحوّل في أسلوب عمل الشركات وفي مفهومهم للوضع العادي الجديد. وبتجديد شراكتنا مع إنفويس بازار، نضمن تزويد عملائنا من الشركات بتجربة تمويل سلسة وعالية الكفاءة نظراً لما تقدمه من حلول متميزة في مجال التكنولوجيا المالية. ونشجع عملاءنا دائماً على إنشاء حضورهم الرقمي واستخدام الخدمات المصرفية الرقمية”.

ومن جهته، قال أناند ناجاراج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمنصة إنفويس بازار:

“كان بنك رأس الخيمة الوطني أول شركائنا من المصارف في منصة سلسلة توريد التمويل، ويسرنا أن يكون أيضاً البنك الأول الذي يشاركنا في تقديم عروض التجارة الإلكترونية. وعلى الرغم من أن هذا القطاع يتميز بنطاقه الواسع، إلا أننا حققنا تقدماً كبيراً في عروض التجارة الإلكترونية، وسنواصل سعينا وجهودنا المبذولة في هذا المجال للإلمام بجميع جوانبه وفهمها. ويعد بنك رأس الخيمة الوطني من أكبر البنوك في فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة، ولا شك أن هذه الشراكة ستساعدنا على استقطاب الشركات ضمن هذه الفئة، التي تتميز بحصتها الكبيرة من العائدات الناتجة عن الطلبات عبر الإنترنت، والتي تواجه عادةً تحديات في الحصول على حلول التمويل الملائمة لنموذج عملها ونطاق عملياتها”.

نبذة عن بنك رأس الخيمة الوطني        

Advertisements

بنك رأس الخيمة الوطني – راك بنك – (ش.م.ع) هو أحد أكثر المؤسسات المالية ديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ تأسيسه في العام 1976، شهد البنك تحولاً رئيسيًا في العام 2001 وتم إعادة تسميته إلى بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك)، حيث تحول تركيزه من تقديم الخدمات المصرفية للشركات فحسب ليصبح مؤسسة مصرفية رائدة بمجال خدمات التجزئة والأعمال التجارية الصغيرة. وبالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية الشخصية، عمل البنك خلال السنوات الأخيرة على زيادة قروضه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التقليدية والقطاع التجاري وقطاع الشركات. ويقدم البنك كذلك حلول الخدمات المصرفية الإسلامية عبر الخدمات المصرفية الإسلامية (راك الإسلامي) من خلال فروعه الـ 27 وقنوات الاتصال الهاتفي والخدمات المصرفية الرقمية. ويُعد بنك رأس الخيمة الوطني شركة مساهمة عامة ومقره بإمارة رأس الخيمة وهو مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية

لمحة عن إنفويس بازار (https://invoicebazaar.com)

إنفويس بازار هي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، تتخذ من دبي مقراً لها. وقامت الشركة بتطوير منصة عبر فريقها التقني الداخلي، لتقديم حلول تمويل سلسلة التوريد، وتمويل الحسابات المستحقة والخصومات الديناميكية. ويتمتع فريق إنفويس بازار بخبرة إجمالية تزيد عن 50 عاماً في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا في الشركات العالمية، مثل سيتي بنك وإتش إس بي سي وجولدمان ساكس. وتوفر منصة الشركة فرصة لكبار المشترين لمساعدة مزوديهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر دفع مستحقاتهم بشكل مبكر.

 162 total views,  1 views today

Advertisements