“سيزرز بلوواترز دبي” تعلن عن تعيين أنتوني كوستا في منصب الرئيس الإقليمي

Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يناير 2021: أعلنت “سيزرز بلوواترز دبي”، الوجهة الغامرة التي جرى إطلاقها أواخر عام 2018، عن تعيين أنتوني كوستا في منصب الرئيس الإقليمي. ويعد أنتوني واحداً من أبرز الشخصيات المعروفة عالمياً على مستوى قطاع الضيافة، حيث يمتلك خبرة متنوعة في مجال الضيافة الفاخرة وأسلوب الحياة اكتسبها من خلال العمل مع عدد من الفنادق العالمية الشهيرة والفخمة بما في ذلك فندق مندرين أورينتال هونج كونج وفندق برج العرب دبي.

وفي معرض تعليقه على هذا القرار، قال أنتوني كارانو، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة سيزارز إنترتينمنت: “يسرنا الترحيب بأنتوني في عائلة سيزرز كرئيس إقليمي لسيزرز بلوواترز دبي الحائزة على عدة جوائز. وفي ظل تطلعنا إلى المستقبل، نثق أن الخبرة والمعرفة التي يمتلكها أنتوني ستساعدنا على تقديم التجارب الأفضل في فئتها والتي ترتقي لمستوى علامة سيزرز وضيوفها الكرام”.

Advertisements

من جهته، قال أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي لسيزرز بلوواترز دبي: “يتمثل هدفي في إحياء تراث علامة سيزرز، مع دمج خدمات السكن والتجزئة وتناول الطعام لابتكار تجربة لا مثيل لها في دبي وترسيخ مكانة الجزيرة كوجهة غامرة لأسلوب الحياة. وأنا سعيد بهذه الفرصة وأؤمن أنه من خلال التعاون مع فريق العمل والشركاء، يمكننا جعل سيزرز بلوواترز دبي واحدة من أكثر الوجهات زيارةً في دبي، لا سيما مع افتتاح عين دبي”.

ويتمتع أنتوني بخبرة تزيد على 25 عاماً في تعزيز الأداء المالي وتجربة العلامة التجارية ومشاركة المواهب مع عدد من أبرز مشغلي وجهات الضيافة في العالم بما في ذلك مجموعة جميرا ووين ومندرين أورينتال وفور سيزونز، ويجمع أنتوني بين الخبرة المتخصصة في عمليات الفنادق والفهم العميق لعملية بناء العلامات التجارية الفاخرة مع نشر الوعي التجاري والقدرة على دفع النمو والتحول في المؤسسات العالمية.

ويعد أنتوني أحد خبراء الضيافة المعروفين، حيث قامت مؤسسات إعلامية كبرى مثل فوربس وكوند ناست وإنستيتيوشنال إنفستورز بتسليط الضوء على ما يقدمه من خدمات وجودة. وساهمت قدرته على الإبداع في صياغة تجارب مخصصة للضيوف وبناء الشراكات والجمعيات للارتقاء بتجارب الضيافة في جعله متميزاً في هذا المجال. ويتمتع أنتوني بروح المغامرة التي انعكست على فعاليات مثل MO Bar Unplugged الذي قدم فنانين معروفين مثل أليشيا كيز وجون ليجند، بالإضافة إلى الشراكة مع الشيف رينيه ريدزيبي ومطعمه “نوما” في فندق مندرين أورينتال طوكيو.

أنتوني حاصل على شهادة تنفيذية من إنسياد وشهادة تنفيذية من كلية هارفارد للأعمال، وهو أب لطفلين يهوى رياضة الجولف، كما أنه محب لكل ما يتعلق بالطعام والسفر والفخامة.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

Advertisements

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية

 70 total views,  1 views today

Advertisements