فينيكس تطلق دراجات السكوتر الكهربائية لأول مرة في الفجيرة

Advertisements
  • فينيكس المشغل الأول لخدمات التنقل الخفيف “السكوترات الكهربائية” في الفجيرة
  • الإمارة الشمالية هي خامس مدينة تدخلها فينيكس منذ إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2020
Advertisements

الفجيرة ، الإمارات العربية المتحدة ، يناير 2021: عقدت فينيكس، الشركة المشغلة لخدمات التنقل الخفيف الذي تم إطلاقها حديثًا ، شراكة حصرية مع شركة الفجيرة القابضة وبلدية الفجيرة لتقديم خدمات تأجير السكوترات الكهربائية للمقيمين والزوار. هذا وتتمثل رؤية الشركة التي تم افتتاحها مؤخرًا بتمكين الأفراد من الاستفادة من الإمكانيات الحضرية ودفع المجتمعات نحو الأمام.

ستقوم فينيكس بنشر السكوترات الكهربائية المخصصة في جميع أنحاء الفجيرة ، بدءًا من كورنيش الفجيرة بالإضافة إلى المواقع السياحية والمجتمعات الأخرى في الأسابيع المقبلة. ومن شأن الشراكة الفريدة تزويد المقيمين والزوار بوسائل تنقل آمنة ومريحة وفعالة في أرجاء الإمارة الساحلية، حيث تم تجهيز جميع السكوترات بحزم تعقيم لليدين لضمان وقاية الركاب في جميع الأوقات.

Advertisements

وتعليقًا على الشراكة، قال جايديب دانوا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فينيكس: “يبحث المسافرون حول العالم عن خيارات نقل ميسورة التكلفة ومريحة ونرى طلبًا عالميًا على وسائل النقل الخفيف في المدن من جميع الأحجام، يسرنا عقد هذه الشراكة الحصرية مع شركة الفجيرة القابضة وبلدية الفجيرة، ونرى فيها فرصة إستثمارية ناجحة ، تماشياً مع التزامنا بخطط الاستثمار في الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2021 ، وتمكين الأفراد من الاستفادة من الإمكانيات الحضرية ودفع المجتمعات نحو الأمام”.

تمتلك فينكس أكبر أسطول من دراجات السكوتر الكهربائية في الشرق الأوسط ينطلق وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان وكل رحلات فينكس مؤمنة ضد الحوادث الشخصية ومسؤولية الطرف الثالث والتأمين على مسؤولية المنتج ويمكن للعميل الاستفادة من خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وذكر السيد/ محمد العثمان – الرئيس التنفيذي لمجموعة الفجيرة القابضة: “نحن متحمسون للشراكة مع فينكس ضمن رؤيتنا في تعزيز الابتكارات في التنقل الحضري في إمارة الفجيرة. وهذا يتماشى مع هدفنا المتمثل في دفع عجلة نمو الإمارة من خلال التعاون مع المنظمات العالمية المبتكرة الرائدة” .

واختتم آي كيو سيد، المؤسس الشريك لشركة فينيكس​​، قائلًا: ” هذه الشراكة مع شركة الفجيرة القابضة وبلدية الفجيرة هي نقطة انطلاق رائعة لما لم يأت بعد من فريقنا. لدينا العديد من المساعي في طور الإعداد ونحن ملتزمون بتحقيق هدفنا المتمثل في أن نصبح المشغل الوطني في جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي”.

وتمثل الفجيرة الإمارة التشغيلية الرابعة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تدخلها فينيكس ، بعد إطلاقها الناجح في أبو ظبي ورأس الخيمة ودبي. تهدف فينيكس أن تشغل خدمات التنقل الخفيف في جميع إمارات الدولة السبع خلال عام 2021 والتوسع في جميع  دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2022.

يمكن للمقيمين في الفجيرة وزوارها الاستمتاع بأول رحلة مجانية على Fenix ​​تصل إلى 15 درهمًا إماراتيًا مع الرمز الترويجي FLYFENIX. وتبلغ تكلفة استخدام السكوتر 3 دراهم لفتح القفل ، ثم درهم واحد لكل دقيقة. وبإمكان المستخدمين تنزيل تطبيق فينيكس على الهاتف المحمول من iOS وGoogle Play Store، والاستفادة من السكوترات على مدار 24 ساعة في اليوم.

لمحة عن مشروع فينكس

Advertisements

أطلق المؤسّسان الشريكان في “سرْك” ، جايديب دانوا وآي كيو سايد، مع مجموعة من الزملاء لدى “كريم” مشروع فينكس بهدف إطلاق العنان للإمكانيات الحضرية ودفع المجتمعات إلى الأمام. ومع التزام بمنطقة الشرق الأوسط، يعمل المشروع على تغيير الطريقة التي تتحرّك بها مدننا فتسود التجارة التي تترك أثرًا.

من خلال استثمار بملايين الدولارات في تميّز المواهب والتكنولوجيات والعمليات المصمّمة خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط، توفّر الشركة جولات موثوقة وعالية الجودة مع بدراجات السكوتر الكهربائية خفيفة مصمّمة حسب الطلب ليصبح التنقّل في المدن أسهل واستكشافها أكثر متعة.

ولا بدّ من القول إنّ مشروع فينكس يمتلك أكبر عدد من دراجات السكوتر الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط.

 88 total views,  1 views today

Advertisements