for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كلوب أباريل و 6THSTREET.COM يقدمان أسبوعاً خالياً من ضريبة القيمة المضافة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يناير 2021: تقدم الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق لمحبي الأزياء فرصة الاستمتاع بتخفيضات إضافية بنسبة 5 بالمئة لمدة سبعة أيام، وذلك من خلال عرض “أسبوع ضريبة القيمة المضافة علينا في مهرجان دبي للتسوق منClub Apparel  6thstreet.com  X”، الذي يعد أحد أبرز العروض الترويجية على تقويم فعاليات النسخة السادسة والعشرين من المهرجان بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع كلوب أباريل و6thstreet.com. ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستفادة من هذه العروض الترويجية الكبرى بدءاً من يوم 3 وحتى 9 يناير 2021.

Advertisements

وتضم قائمة علامات كلوب أباريل المشاركة في هذا العرض: ديون لندن، وكالفين كلاين، وتومي هيلفيغر، وريتشوالز، وإل سي وايكيكي، وألدو، وإكسسوارات ألدو، وسكيتشرز، وكروكس، وهيرشيل، وإنجلوت ، وبيركنستوك، وليفايز، وإروبوستال، ولا في ان روز، وتشارلز & كيث، وذا تشيلدرنز بليس، و سي سي سي، أثلتس كو، وأكو برايس، وليكلاند، وناتشيراليزر، ومورسكي، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، ونوتيكا،  وكول ات سبرنج، وناين وست، وهاش بابير، وآر اند بي، ويو جي جي، وأردين، وبراند بازار، وتومز، ونيويوركر، وسكاي زون، وهايما أمستردام

وفي إطار عرض “أسبوع ضريبة القيمة المضافة علينا في مهرجان دبي للتسوق من Club Apparel  6thstreet.com  X”، يمكن لأعضاء كلوب أباريل الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر الفوز بآلاف النقاط من برنامج كلوب أباريل. وسيفوز 24 متسوقاً بـ1250 نقطة من كلوب أباريل بقيمة 1250 درهماً لكل منهم، كما سيفوز 7 أشخاص من سعداء الحظ بـ10 آلاف نقطة من كلوب أباريل بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم.

Advertisements
Advertisements

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

Advertisements
Advertisements