كافيه 302 يحتفل بـ “يناير النباتي” مع قائمة مغرية وعروض أسبوعية لا تُفوّت

Advertisements
Advertisements

طوال شهر يناير، كونوا على موعد مع شتى الأصناف النباتية وعيشوا تجربة الطعام الصحي الحقيقية بالاستفادة من الجوائز والعروض والتجارب وغيرها الكثير

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – يناير 2021: خلال شهر يناير هذا، يدعو كافيه 302، المطعم والمقهى العصري الحائز على الجوائز في فندق المها أرجان روتانا في أبوظبي، الضيوف لتجربة القائمة النباتية الجديدة والاستفادة من عروض أسبوعية لا تقاوم. وفي إطار الحملة العالمية النباتية في شهر يناير، وتلبيةً للإقبال المتزايد على النظام النباتي الصحي، يقدّم كافيه 302 قائمة أطباق نباتية محضرة بحسب الطلب وقائمة وجبات تضم مجموعة من المأكولات الصحية، بالتوازي مع العروض الأسبوعية المغرية.

Advertisements

وفي سبيل مساعدة الضيوف على بدء عامهم بصحة جيدة، تقدم الوجهة المرموقة خلال الأسبوع الأول من الشهر طبق حلويات مجانيًا مع كل طبق رئيسي نباتي يطلبه الضيوف. أما خلال الأسبوع الثاني من الشهر، فسيحصل عشاق النظام النباتي في العاصمة على قسيمة استرداد نقدي بنسبة 35% صالحة عند طلب أصناف نباتية لا تقل قيمتها عن 100 درهم إماراتي. وفي الأسبوع الثالث، سيتسنى لرواد الوجهة الاستفادة من خصم 20% على وجباتهم النباتية والدخول في سحب للحصول على فرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في فندق المها أرجان روتانا. وفي الأسبوع الأخير من الشهر النباتي، سيحصل الضيوف على خصم كبير بنسبة 50% على أطباقهم النباتية المفضلة بالإضافة إلى تي شيرت مجاني من وحي الشهر النباتي. كذلك، يتيح كافيه 302 لرواده فرصة شراء هذا التي شيرت العصري مقابل 60 درهمًا إماراتيًا اعتبارًا من 1 يناير 2021، وذلك لعيش الأجواء النباتية بأناقة.

هذا وتشمل قائمة الأطباق النباتية المحضرة بحسب الطلب المقبلات الفاتحة للشهية مثل سلطة الشمندر الشتوية، وكاساديا الفاصوليا السوداء والبطاطا الحلوة؛ والأطباق الرئيسية الإبداعية مثل باستا بيني بولونيز بالخضار والكينوا، وبرغر الشمندر والفاصوليا البيضاء، بالإضافة إلى حلويات صحية لا تقاوم مثالية لإنهاء وجبة مغذية.

تقدم الوجهة المفضلة في العاصمة مزيجًا فريدًا من عروض المأكولات والمشروبات باستخدام مكونات صحية عالية الجودة ومتنوعة وذلك لتعزيز مشهد الضيافة في أبوظبي. وتشمل خيارات القائمة أيضًا وجبات الفطور، والغداء والعشاء، والوجبات الجاهزة، والعصائر الطازجة، وشتى خيارات القهوة للذواقة.

سواء كنت ترغبون في الانضمام إلى حملة “يناير النباتي” العالمية لمدة شهر واحد أو تريدون تجربة الأطباق النباتية الشهية وحسب، توجهوا إلى كافيه 302 بين الساعة 8 صباحًا و11 مساءً واستفيدوا من عروض يناير الأسبوعية التي لا تُفوت.

العرض: يناير النباتي – القائمة النباتية والعروض الأسبوعية

الزمان: من 1 إلى 31 يناير

المكان: كافيه 302، فندق المها أرجان روتانا

Advertisements

العروض:

  • الأسبوع الأول: طبق حلويات نباتي مجاني مع كل طبق رئيسي نباتي يتم طلبه
  • الأسبوع الثاني: قسيمة استرداد نقدي بنسبة 35% صالحة عند طلب أصناف نباتية لا تقل قيمتها عن 100 درهم إماراتي
  • الأسبوع 3: خصم 20% على إجمالي الفاتورة عند طلب الوجبات النباتية حصرًا والدخول في سحب للحصول على فرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في فندق المها أرجان روتانا مع قسائم الفطور وتناول الطعام
  • الأسبوع الرابع: خصم 50% على إجمالي الفاتورة لوجبات العشاء النباتية + تي شيرت مجاني

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق. لذلك، قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجات الضيوف ونلبّيها. ومن منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتكم، ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا لتشمل روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا. معنا للوقت معنى.

 

 564 total views,  2 views today

Advertisements