مطعم فلو يطلق برنامج وجبات الڤيجان اليومية لمدة شهر كامل

Advertisements
Advertisements

وجهة المأكولات الصحيّة تتيح لعملائها الاشتراك شهرياً بأسعار تبدأ من 1,999 درهم إماراتي مع باقة تجريبية لمدة 5 أيام مقابل 499 درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة 3 يناير 2021: أعلن مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات ومدينة دبي للإنترنت، الوجهة الرائدة في دبي للمأكولات الصحية، عن إطلاق برنامجٍ لمتبعي الأسلوب الصحي “ڤيجان” لاستقبال العام الجديد مع مجموعة من وجبات الڤيجان المخصصة ابتداءً من 1 يناير، حيث يحرص رئيس الطهاة كريستوفر كينسلي على تقديم مأكولات ووجباتٍ خفيفة صحية ومغذية مستوحاة من أطباق الڤيجان التي يشتهر بها المطعم.

Advertisements

وتعليقاً على هذا الموضوع: قال كينسلي: “غالباً ما تشكل بداية العام نقطة انطلاقٍ لمعظم الأشخاص لبداية نظام حياةٍ صحيّ بعد فترة الاحتفالات، ولذلك خصصنا عروضنا الحالية لتقديم خيارات طعامٍ صحيّة وشهيّة. كما يتمحور اهتمامنا الآن على تقديم المأكولات الغنية بالقيم الغذائية، لمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف اللياقة والصحة التي وضعوها للعام الجديد”.

ويضم برنامج حمية الڤيجان مع فلو ثلاث وجبات صحيّة (الفطور والغداء والعشاء)، بالإضافة إلى وجبتين خفيفتين في اليوم، يتم إيصالها كلّ صباح إلى منازل المشتركين بين الساعة السادسة والثامنة صباحاً. ويمكن الاختيار بين باقتين شهريتين: الأولى لمدة 30 يوماً، تشمل أيام العمل، بسعر 2,599 درهم إماراتي للشخص الواحد (أي 17 درهم إماراتي للوجبة)، والثانية لمدة 22 يوماً، تشمل أيام العمل، مقابل 1,999 درهم إماراتي للشخص الواحد (أي 20 درهم إماراتي للوجبة). ويمكن تجربة هذه الوجبات لمدة أسبوع بسعر 699 درهم إماراتي، أو لمدة خمسة أيام بسعر 499 درهم إماراتي.

وتضم قائمة مأكولات الفطور جرانولا خبز الزنجبيل مع حليب الشوفان والزبيب المجفف، وتشكيلة من التوت الطازج مع البذور المقرمشة ولبن جوز الهند، أو فطور فلو ڤيجان مع النقانق والتوفو المخفوق، والفاصولياء المكسيكية، والطماطم الكرزية المتبلة بخل البلسميك، وفطر بورتوبيللو المشوي.

أما برنامج الغداء والعشاء فيضم مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل شطائر الفطر المشوي والأفوكادو الخاصة بالنادي، مع مربى البصل المكرمل، والفلفل الأحمر المشوي على نار هادئة مع صلصة الباربكيو الخاصّة بالمطعم، وباستا اليخنة المتوسطية مع الباذنجان المشوي بتتبيلة الأعشاب وزيت الريحان، أو كاري الخضار التايلاندي مع جوز الهند.

وتتنوع الوجبات الخفيفة بين كرات عجينة البسكويت، وحمص الشمندر وقطع الأفوكادو مع بهارات الدقة الخاصّة بالمطعم، أو طبق من الفواكه الاستوائية مع ثمرة الباشن فروت وتغميسة الليتشي.

التفاصيل: يضم برنامج حمية الڤيجان مع فلو خيارين: يشمل الأول ثلاث وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين لمدة 30 يوماً (مقابل 2,599 درهم إماراتي تقريباً للشخص الواحد أي 17 درهم إماراتي للوجبة)، أو ثلاث وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين لمدة 22 يوماً (مقابل 1,999 درهم إماراتي للشخص الواحد أي 20 درهم إماراتي للوجبة). ويمكن للمتابعين تسجيل طلباتهم عبر تشات فود.

لمحة حول سرود للضيافة

Advertisements

سرود للضيافة هي إحدى شركات مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، وتعد الاسم الرائد في الضيافة وإدارة المطاعم في الإمارة، وتضم ضمن محفظتها عدد من العلامات المحلية والعالمية المميزة. تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والمشروبات المستدامة من مختلف الفئات، بما فيها المطاعم الفاخرة، والمطاعم العصرية بمفاهيم مبتكرة، والمطاعم ذات الخدمة السريعة، والمقاهي التي تقدم الوجبات الخفيفة.

تتكون محفظة سرود من 21 علامة تجارية مثل: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بييرشيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا دك هوك، هيلهاوس براسيري، باباجي، الماشوة، بوتشا، سكة كافيه، رسترو فيست، برغر بت، ذا براس، ماي كلرك، هوت شيكس آيا، ليما وتورو+كو.

تلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد في مطاعمها، وطرح قوائم طعام مختلفة، وتشغيل المواهب ضمن كوادرها، والاعتماد على التحول الرّقمي إيماناً منها بشكلٍ راسخ بأهمية توفير بيئة عمل خلاقة ضمن عملياتها تفوق ما هو معتاد ضمن قطاع الضيافة.

 91 total views,  2 views today

Advertisements