فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق

Advertisements
Advertisements

الأسبوع: 31 ديسمبر 2020 – 2 يناير 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 ديسمبر 2020: تقدم عطلة نهاية الأسبوع الثالثة من الدورة السادسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الكثير من الفعاليات والعروض الرائعة بالتزامن مع نهاية عام 2020 وبداية العام الجديد، وقرب انتهاء العطلات المدرسية. ويمكن للعائلات والأصدقاء الاحتفال بانطلاق العام الجديد مع الحفلات الموسيقية التي يحييها عدد من الفنانين العالميين والألعاب النارية الرائعة وغيرها من الفعاليات المتميزة.

Advertisements

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بفعاليات عطلة نهاية الأسبوع المقبلة من مهرجان دبي للتسوق، والتي تراعي جميع تدابير الصحة والسلامة بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون

يمكن لمحبي مشاهدة الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الجديدة الاستمتاع بعروض رائعة في 23 مكان في مختلف أنحاء دبي ليستمتعوا بخيارات المطاعم المختلفة وعروض الألعاب النارية الشيقة.

وتنظم هيئة الطرق والمواصلات في دبي جولات خاصة بالعبرة مع إطلالات خلابة على أفق دبي الرائع ليلة رأس السنة الجديدة من وجهات مختلفة لهؤلاء الذين يرغبون في الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية في برج العرب ونخلة جميرا. لمعلومات الرحلات والأسعار والحجز، يرجى زيارة rta.ae.

وتحتضن منطقة ذا بيتش المُقابلة لمشروع جميرا بيتش ريزيدنس وبلوواترز عروض طائرات الدرون الضوئية مرتين يومياً، حيث تقدم 300 طائرة درون العرض الساعة 7 مساءً و9:30 مساءً حتى يوم 30 يناير 2021. ويظهر العرض الأوّل الذي يحمل عنوان “دبي، مدينة المغامرة” الأنشطة والوجهات المتعددة التي تقدمها دبي خلال المهرجان، حيث يستكشف مدهش ودانة الشخصيتان المحبوبتان، الأنشطة والتجارب في الإمارة. ويقدم العرض الثاني الذي يحمل عنوان “دبي بين الماضي والحاضر” لقطات من تاريخ دبي، حيث يستعرض تاريخ الإمارة ورحلتها نحو المستقبل على أنغام الأغنية الرسمية لمهرجان دبي للتسوق “دبي كوكب آخر” للفنان راشد الماجد. وسيستمتع الزوار أيضاً بالمناظر الخلابة للألعاب النارية الخاصة بليلة رأس السنة.

الحفلات الموسيقية

عشاق موسيقى البوب العربية على موعدٍ مع نجمهم المفضل ناصيف زيتون الذي سيقوم بأداء أفضل أغانيه ليلة رأس السنة في مركز دبي التجاري العالمي. ويحيي نجما الغناء وائل كفوري ومحمد خيري حفلاً مميزاً في صالة فستيفال أرينا دبي فستيفال سيتي، في إطار احتفالات ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر. تتوفر التذاكر عبر www.dubaicalendar.com وwww.dubai.platinumlist.net.

ويستضيف فندق أتلانتس النخلة حفلاً ضخماً بمناسبة احتفالات رأس السنة بمشاركة فرقة الروك الأمريكية KISS. ويمثل الحفل أكبر العروض المباشرة على الإطلاق للفرقة في دبي، حيث تقدم الفرقة أروع أغنيات الروك الكلاسيكية مع عرضٍ ضخم للألعاب النارية. وسيتم تصوير الحفل باستخدام أكثر من 50 كاميرا لتوفر إطلالة بزاوية 360 درجة، وستُبث مجرياته مباشرة عبر الإنترنت بدءاً من الساعة 9 مساءً. ويمكن للباحثين عن إقامة فندقية الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض.

عروض التجزئة

يقدم عرض عطلة نهاية أسبوع بأسعار لا تقبل المنافسة من ريفولي في مهرجان دبي للتسوق لسكان دبي وزوارها فرصة الاستفادة من الصفقات الرائعة على تشكيلة واسعة من الساعات والنظارات الشمسية وإطارات النظارات الطبية، وذلك من 31 ديسمبر وحتى 2 يناير. تتوفر العروض في متاجر ريفولي وريفولي آي زون وأور تشويس في دبي مول وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة ومول الإمارات حتى نفاد الكمية. سيتم تقديم جوائز في صورة قسائم شراء بقيمة إجمالية تبلغ 60 ألف درهم، حيث سيحصل 30 متسوقاً من سعداء الحظ على قسائم شراء تتراوح قيمتها بين 1000 و5000 درهم على مدى ثلاثة أيام.

ويمكن للمتسوقين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الصفقات والعروض داخل مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء المدينة، وذلك في إطار موسم تخفيضات مهرجان دبي للتسوق والذي يستمر حتى 30 يناير ويشمل 3500 متجر و800 علامة تجارية تقدم تخفيضات تتراوح نسبتها بين 25 و75 بالمئة.

ويمكن لزوار ميركاتومول الاستمتاع بمجموعة من العروض الترفيهية المباشرة التي تقام على المنصة الرئيسية كل يوم خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع. وتشمل العروض “مسافرون من الماضي” الذي يعرض الساعة 4 عصراً و7:30 مساءً، و”شاريستون بيلا فيتا” الذي يعرض الساعة 6 مساءً و”رحلة كوميدي التوأم” الذي يعرض الساعة 4.30 عصراً و6.20 مساءً و8 مساءً. ويستضيف مركز التسوق الشهير عروضاً ترفيهية متجولة تُقام الساعة 5 مساءً و6.20 مساءً ومجموعة متنوعة من ورش العمل للأطفال.

 اتصالات ماركت او تي بي

يرحب سوق اتصالات ماركت او تي بي في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي بالعائلات في أجواء احتفالية في عطلة نهاية هذا الأسبوع يومي 1 و2 يناير فقط، حيث يغلق السوق أبوابه يوم 31 ديسمبر. وسيتمكن زوار السوق الذي يستمر حتى 9 يناير، من الاستمتاع بعروض Roh Drummers وعروض الدراجات الترفيهية من Trikz BMX Flatlander ومشاهدة عروض الأزياء المقدمة من البائعين في سوق اتصالا ماركت او تي بي، بالإضافة إلى الاستعراضات المباشرة المقدمة من Gatsby Gold Dancers وعروض Beatbox Ray وCYR Wheel والعروض الموسيقية من غريغ بيرسون وفاي ميراندا وكاي بافيت، بالإضافة إلى عرض Disco Funk Dancers وغيرها الكثير. ويدعو اتصالات ماركت او تي بي محبي الطعام لاستكشاف مفهوم ممر المأكولات الجديد الذي يقدم أشهى مأكولات الشارع الكورية والآسيوية بالإضافة إلى أطباق تقدمها مجموعة من أفضل مطاعم دبي مثل سول سنت كافيه، وغريبس آند ديتس، وفلاف بايتس، وموشي، وسيمي سويت، وبانز. وتجمع منطقة الأطفال لهذا العام بين سلسلة من الأنشطة تشمل محطة “Glitterati” المخصصة لورش عمل التزيين والتلوين والحِرَف تحت عنوان “Candy and Slime Park”. ولأول مرة في السوق، ستضم منطقة الأطفال أيضاً ترامبولين للأطفال. ويستضيف اتصالات ماركت او تي بي ورش عمل ومسابقات لكرة السلة في ملعب سلام دانك. وتفتح ورش العمل التي يقودها لاعبون من أكاديمية Phases لكرة السلة، أبوابها أمام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عاماً مجاناً. ويفتح اتصالات ماركت او تي بي أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، وأيام الخميس من الساعة 4 عصراً وحتى 12 منتصف الليل، وأيام الجمعة والسبت من 12 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل.

وستنظم أسواق مهرجان دبي للتسوق الأخرى مجموعة من الأنشطة ليستمتع بها الزوار. ويقدم سوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج تجربة الحديقة المسحورة المليئة بالمرح والمستوحاة من قصة “أليس في بلاد العجائب” والتي تشمل أنشطة ووسائل ترفيه مختلفة للاحتفال بليلة رأس السنة. كما سيكون الجمهور على موعد مع عرض للوسائط المتعددة للاحتفال بالسنة الجديدة يستمر لمدة 3 دقائق يسلط الضوء على الأشجار في البحيرة باستخدام الليزر والمؤثرات الضوئية والصوتية، وذلك في الأوقات التالية: 8 و9 و10 و11 مساءً، و12 منتصف الليل، وغيرها. في ما يستضيف سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف مقدم من الفوعة عروض الطائرات الورقية التي ستدهش الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عروض الفنادق

احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق، يقدم فندق ميركيور دبي لسكان المدينة وزوارها مجموعة مختارة من باقات الإقامة الفندقية. ويمكن للضيوف الاختيار من بين باقة الإقامة مع عشاء ليلة رأس السنة، أو باقة الإقامة والترفيه العائلي مع تذاكر دبي باركس آند ريزورتس، أو باقة عطلة نهاية الأسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق والتي تقدم إقامة شاملة جميع الوجبات، أو باقة الإقامة والأناقة التي تشمل الإقامة في جناح فندقي مع قيادة سيارة لامبورغيني.

ويستضيف فندق أتلانتس النخلة حفلاً ضخماً بمناسبة احتفالات رأس السنة بمشاركة فرقة الروك الأمريكية KISS التي تقدم عرضاً تحت اسم Kiss Goodbye 2020 ما يمنح عشاق الموسيقى فرصة استثنائية للترحيب بعام 2021. ويمثل الحفل أكبر العروض المباشرة على الإطلاق للفرقة في دبي، حيث تقدم الفرقة أروع أغنيات الروك الكلاسيكية مع عرضٍ ضخم للألعاب النارية.

يمكن لسكان دبي وزوارها الاحتفال بليلة رأس السنة مع مهرجان دبي للتسوق والاستمتاع بتخفيضات 20 بالمئة على الإقامة في فنادق ومنتجعات فيدا في دبي. وسيحصل الضيوف أيضاً على قسيمة تسوق من إعمار بقيمة 200 درهم عن كل ليلة من إقامتهم بالإضافة إلى دخول مجاني إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحديقة الواقع الافتراضي. وتشمل الفنادق المشاركة فندق فيدا وسط المدينة والمنزل داون تاون دبي وفيدا تلال الإمارات، حيث يتوفر العرض ليلة 31 ديسمبر فقط.

ليلة رأس السنة في باراستي

يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بليلة رأس السنة في باراستي، الوجهة الشاطئية العالمية. وسيبدأ حفل ليلة رأس السنة في باراستي بعد غروب الشمس يوم 31 ديسمبر ويستمر حتى الساعات الأولى من يوم 1 يناير 2021. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض ترفيهية مباشرة تقدمها فرقة Sweet Chilli Jam بالإضافة إلى عروض الدي جي التي تقدم أفضل المقطوعات الموسيقية. تبدأ أسعار التذاكر من 250 درهماً للشخص ويمكن شراؤها عن طريق  www.dubaicalendar.com وwww.dubai.platinumlist.net.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

 213 total views,  1 views today

Advertisements