الخوانيج ووك تدعوكم لمشاهدة استعراض “كوين أوف هارتس” الموسيقي

Advertisements
Advertisements

دبى، 29 ديسمبر 2020: هل أنتم مستعدون لاستقبال العام الجديد بلمسة ملكية؟ في الخوانيج ووك، ستتاح لكم هذه الفرصة بالمشاركة في استعراض موسيقي حي ومباشر مع “كوين أوف هارتس”، حاكمة بلاد العجائب، من قصة لويس كارول الكلاسيكية للأطفال “أليس في بلاد العجائب”، خلال الفترة من 31 ديسمبر 2020 حتى 6 يناير 2021، في المركز التجاري النابض بالحياة في قلب حيّ الخوانيج.

Advertisements

يحكي الاستعراض الموسيقى المتميز بأغانيه ورقصاته الرائعة قصصاً عن تاريخ الملكة، وعن حاجتها إلى حبّ أصدقائها ودعمهم لإبراز الجانب اللطيف من شخصيتها. كما يُسلط العرض الضوء على أهمية الصداقة من خلال تقديم الحكايات المفضلة لدى الأطفال في هذه القصة الكلاسيكية المحببة.الخوانيج ووك تدعوكم لمشاهدة استعراض “كوين أوف هارتس” الموسيقي

Advertisements

كما تستضيف المنطقة المخصصة للفنون والحرف اليدوية في المركز التجاري ورشة عمل استثنائية لتعليم الأطفال إبداع تشكيلات رائعة من الورق والكرتون، بدءاً من أكواب الشاي الورقية وقبعات “ماد هاتر” وأقنعة الأرانب، وحتى تحويل الأكياس الورقية إلى شخصيات قصة “أليس في بلاد العجائب”، وتصميم ساعات جيب “وايت رابيت” الخاصة بهم، مع فرصة للاستمتاع بقضاء أوقات سعيدة. ويمكن للصغار أيضاً تعلم كيفية عمل محدّدات كتب ملونة، وسلاسل من القلوب وجنود من الورق، بالإضافة إلى تشكيلات وزخارف أخرى.

وبإمكان الزوار الصغار إلى الخوانيج ووك هذا الأسبوع مقابلة “شيشري كات”، و”ماد هاتر” و”أليس” و”وايت رابيت”، وهم يتجولون في أرجاء الموقع، وتسجيل أروع لقطاتهم مع شخصياتهم المحببة.

 339 total views,  2 views today

Advertisements