مجموعة ريفولي تقدم تخفيضات كبرى على الساعات والنظارات خلال مهرجان دبي للتسوق

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2020: تقدم مجموعة ريفولي عروضاً ترويجية تستمر لثلاثة أيام خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها الاستفادة من الصفقات الرائعة على النظارات أو ترقية مجموعة الساعات الخاصة بهم، وذلك من 31 ديسمبر وحتى 2 يناير. وسيشمل عرض “عطلة نهاية أسبوع بأسعار لا تقبل المنافسة من ريفولي في مهرجان دبي للتسوق” مجموعة من العروض الترويجية الكبرى على تشكيلة واسعة من الساعات الأنيقة والنظارات الشمسية وإطارات النظارات الطبية.

تتوفر العروض في متاجر ريفولي وريفولي آي زون وأور تشويس في دبي مول وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة ومول الإمارات حتى نفاد الكمية، لذا يُنصح المتسوقون بالإسراع للحصول على ما يحتاجونه من الساعات والنظارات.

Advertisements

وفي إطار عرض “عطلة نهاية أسبوع بأسعار لا تقبل المنافسة من ريفولي في مهرجان دبي للتسوق”، سيتم تقديم جوائز في صورة قسائم شراء بقيمة إجمالية تبلغ 60 ألف درهم، حيث سيحصل 30 متسوقاً من سعداء الحظ على قسائم شراء تتراوح قيمتها بين 1000 و5000 درهم على مدى ثلاثة أيام.

ويعد عرض “عطلة نهاية أسبوع بأسعار لا تقبل المنافسة من ريفولي في مهرجان دبي للتسوق” واحداً من العروض الترويجية والصفقات العديدة المتوفرة في مختلف أنحاء المدينة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 304 total views,  1 views today

Advertisements