تكريم الاتحاد لائتمان الصادرات باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): تمّ تكريم الاتحاد لائتمان الصادرات رسمياً باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2021، وفقاً لبرنامج البحث في أفضل أماكن العمل السنوي المرموق.

ويعتبر برنامج أفضل أماكن العمل برنامج ترخيص دولي يزوّد أصحاب العمل في دول مختلفة بفرصة الاطّلاع على المزيد حول تفاعل ورضا موظفيهم، وتكريم من يقدّم تجربة عمل استثنائيّة بأعلى المعايير في ظروف العمل.

Advertisements

تكريم الاتحاد لائتمان الصادرات باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة

وتقدم الاتحاد لائتمان الصادرات حوافز للموظفين من قبيل الموارد الصحية والأسرية وتعزيز برامج التنوع وتنفيذ سياسات ذات صلة بصحّة الموظّفين. وتُعدّ هذه المبادرات بعضاً من الطرق التي تسعى من خلالها الاتحاد لائتمان الصادرات للمساعدة في تعزيز ثقافة عمل داعمة لجميع موظفيها. وتعزز هذه الشهادة الممنوحة للمؤسسة باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل من التزامها بتوفير بيئة يمكن للموظفين فيها الازدهار والتميّز في حياتهم المهنية، إلى جانب خدمة العملاء على أفضل وجه.

وفي هذا السياق، قال ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاتحاد لائتمان الصادرات: “إنه ليسعدنا ويشرفنا الحصول على تكريم من قِبل برنامج أفضل أماكن العمل كأحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020. وأُعرب عن امتناني لمجتمع الاتحاد لائتمان الصادرات، بما في ذلك، الموظفين وطاقم العمل والإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والعملاء والشركاء والموردين، عمّا أبدوه من شغفٍ وثقافةٍ استوحوها بعمقٍ من قادة دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأعرب الرئيس التنفيذي أيضاً عن امتنانه لإدارة رأس المال البشري في مؤسسة الاتحاد لائتمان الصادرات لمبادرتهم التي أفضت إلى تكريم المؤسسة في إطار برنامج أفضل أماكن العمل.

Advertisements

وأضاف الرئيس التنفيذي قائلاً: “تعكس هذه الشهادة التزامنا الراسخ بتنمية بيئة عمل مزدهرة. وعليه، أود أن أتوجّه بتقديري لإدارة رأس المال البشري، ولرئيسها صفية المطروشي لإجراء هذه المبادرة. وساعدت هذه المبادرة بالفعل في استقطاب المواهب ذات الشخصية الجيدة إلى الاتحاد لائتمان الصادرات، ما ساعد مؤسستنا على متابعة رؤيتنا بكفاءة لخدمة الدولة. وفي إطار متابعتنا الوثيقة لمهمتنا المتمثّلة في مساعدة الاقتصاد غير النفطي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نَعِدُ بمواصلة تعزيز نمو ونجاح أعضائنا”.

ومن جانبه، قال حمزة إدريسي، مدير البرنامج في دولة الإمارات العربية المتحدة: “تُثبت النتائج من جديد أنّ موظفي الاتحاد لائتمان الصادرات فخورون بالعمل لدى المؤسسة نتيجةً لثقافة مكان العمل القائمة على الاحترام والتقدير وتكافؤ الفرص. وتُسهم الروح المعنوية الإيجابية لموظفي الاتحاد لائتمان الصادرات في تعزيز تجربة تتسم بالثقة العالية وزيادة الإنتاجية وخلق سعادة الموظفين جودة حياتهم”.

* المصدر: “ايتوس واير”

 221 total views,  1 views today

Advertisements