بيت الصابون اللبناني  يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

Advertisements
Advertisements

 دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 23 ديسمبر 2020 – أعلن بيت الصابون اللبناني ، العلامة المتخصصة بصناعة مستحضرات التجميل الطبيعية المصنوعة يدوياً عن اطلاق موقعه الجديد «baytalsaboun.com»، الذي سيصبح فعالاً ابتداء من هذا الأسبوع ، ويتميز بسهولة التصفح والوصول إلى المعلومات والشراء والدفع بسرعه وفعالية. يقدم الموقع الجديد للعملاء الشرح الوافي عن كافة مكونات المنتجات المعروضة. تم إطلاق الموقع تزامناً مع موسم الأعياد وتقدم العلامة التجارية بهذه المناسبة السعيدة عرض تخفيضات نهاية العام وخصم يصل إلى 70% على جميع المنتجات المعروضة على الموقع.

يضم الموقع أكثر عن 600 منتج  طبيعي ومصنع يدوياً بالكامل ، ومع عرض تخفيضات نهاية العام سيتمكن عشاق العلامة من التسوق بسهولة من منتجات طبيعية مثل صابون زيت الزيتون المشهور عالميًا وصابون لوفة البلدي إلى منتجات العناية بالشعر ومجموعات الهدايا الفريدة التي صممت خصيصاً لتناسب موسم الأعياد وتكون الهدية المثالية لأحبائكم.

Advertisements

من خلال الموقع ، سيتمكن العملاء من تقديم طلب الشراء بسهولة وتحديد تاريخ التسليم من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والعالم. كما يمكن للمتسوقين المسجلين الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة والبقاء على إطلاع على أحدث أخبار العلامة

لمحة عن بيت الصابون اللبناني

تأسس بيت الصابون اللبناني في العام 2008 على يد أوصاف ضاهر وزاهر حنكير وهو عبارة عن علامة تجارية تقدّم مستحضرات تجميل طبيعية مقرّها لبنان.

Advertisements

وتستمدّ علامة مستحضرات التجميل اللبنانية هذه مكوّناتها من المنطقة ومن بلدها الأم الذي يشتهر بأشجار الأرز وأشجار الزيتون المعمّرة والعسل والأعشاب الطازجة.

من الصابون إلى زيوت التسمير فالعلاجات الاستثنائية، يقدّم بيت الصابون اللبناني مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية والمصنوعة يدويًا والمستوحاة من التقاليد والتراث اللبناني القديم.

وحاليًا، تمتلك العلامة التجارية متاجر في الكويت والإمارات العربية المتحدة كما أن منتجاتها تتوافر على الإنترنت على الموقع الإلكتروني Amazon.ae وNoon.com.

 140 total views,  1 views today

Advertisements