بيتزا هت تعلن عن تعاونها مع كنتاكي لإطلاق بيتزا جديدة شهية

Advertisements
Advertisements

في منطقة الشرق الأوسط

لأول مرة في المنطقة، بيتزا دجاج KFC متوفرة للطلب عبر pizzahut.ae  ابتداءً من ٢٤ ديسمبر في الإمارات العربية المتحدة، و قريبا في الكويت، البحرين، عُمان، الأردن، و مصر

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠: كشفت بيتزا هت، أكبر سلسلة مطاعم بيتزا في العالم، عن إطلاق بيتزا متميزة بالتعاون مع دجاج كنتاكي. ويجمع هذا التعاون العناصر والمكونات المبتكرة من بيتزا هت ودجاج كنتاكي ليقدم طبقاً ولا ألذ – بيتزا دجاج KFC.

Advertisements

لطالما اعتادت بيتزا هت على تقديم كل ما هو جديد لمحبي البيتزا، وتعتبر البيتزا الجديدة تجسيداً للابتكار مع عجينة بان الشهيرة من بيتزا هت المغطاة بصلصة جرايفي الفلفل والجبنة اللذيذة بالإضافة الى الذرة الحلوة التي تعلوها بعد ذلك طبقة من قطع دجاج كنتاكي و صلصة التويستر مع الفلفل الحار الخاص بكنتاكي لتجربة طعام لا مثيل لها.

و قالت بيفرلي ديكروز، Chief Brand Officer  لدى بيتزا هت في الشرق الأوسط، تركيا، و أفريقيا، في إطار تعليقها على هذا التعاون “نحن نبحث دائمًا عن أفكار جديدة للارتقاء بتجربة عملائنا وتقديم أفضل الأذواق لهم، هذا المزيج المبتكر الذي يجمع اشهى عناصر بيتزا هت و دجاج كنتاكي يخلق تناغماً فريداً من المؤكد أن ينال إعجاب عشاق البيتزا و الدجاج على سواء!”

بالإضافة إلى قائمة المأكولات الانتقائية، تتوفر بيتزا دجاج KFC أيضًا كجزء من بيتزا هت بيغ بوكس الذي يتضمن بيتزا سان فرانسيسكو متوسطة الحجم و بيتزا بان متوسطة الحجم بالإضافة الى جانب من كرات الجبن والبطاطس المقلية كريس كت وبوبرز الجبن الحار مقابل 69 درهمًا إماراتيًا فقط. متوفرة للطلب عبر بيتزا هت وشركاء التوصيل في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من ٢٤ ديسمبر، وقريبًا في الكويت والبحرين وعمان والأردن ومصر.

 2,113 total views,  17 views today

Advertisements