زوفلورا تطلق مطهراً جديد بعطر مستوحى من الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر: كشفت علامة زوفلورا، المطهر المفضل في المملكة المتحدة والذي تم إطلاقه مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة، عن إصدارها الجديد من المطهر المعطر روز نوار المستوحى من منطقة الشرق الأوسط برائحة زكية وتأثير فعال كفيل بالقضاء على 99.9٪ من الجراثيم بما في ذلك الفيروسات.

ويتميز المطهر بمزيج غامض من روائح الأزهار الغنية مع نفحات فواحة من الكرز الأسود والتوت وشذى الوردة الحمراء المخملية تعززها رائحة الزعفران والبتشول والعود ليضفي أجواء مفعمة بالنضارة طوال اليوم وعبيراً جميلاً يملأ أرجاء المنزل. وينفرد زوفلورا بتقنية مسجلة كبراءة اختراع في التخلص من الروائح وإضفاء أجواء منعشة تدوم طويلاً في كل مكان.

Advertisements

وتتميز الشركة البريطانية بمسيرة عريقة تمتد لقرن من الزمن عملت خلالها على توفير بيئة منزلية خالية من الجراثيم وتطوير مطهرات مركزة ومعطرة بروائح زكية يمكن استخدامها على مختلف الأسطح، من الأرضيات إلى مقابض الأبواب وأسطح الطاولات.

ويتميز المطهر بتركيبة فعالة تؤدي ثلاث وظائف، حيث يقضي على البكتيريا والفيروسات المسببة للأمراض والروائح الكريهة بنسبة 99.9%، مما يضمن رائحة عطرة للمنزل لمدة 24 ساعة على الأقل.

كما يمكن استخدامه للتنظيف بطرق مختلفة، بما في ذلك الرش والنقع ومسح الأسطح والأرضيات في جميع غرف المنزل، من الحمام إلى غرفة النوم والمطبخ ومساحات المعيشة.زوفلورا تطلق مطهراً جديد بعطر مستوحى من الشرق الأوسط

وفي معرض حديثها عن العلامة، قالت لويز فوكس، رئيسة قسم التسويق الدولي في زوفلور: “يسعدنا إطلاق علامة زوفلورا في الإمارات العربية المتحدة، فهي تتمتع بإرث عريق يمتد طوال 100 عام في المملكة المتحدة، وتحظى بثقة العملاء بفضل منتجاتها الفعالة وعطورها اللطيفة التي تدوم طويلاً”.

وبدوره، قال محمد عبد الله، المدير الإداري لشركة ستادا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لطالما عملنا جاهدين لاستقطاب عملاء منطقة الشرق الأوسط، ويمكننا القول بأننا نجحنا اليوم في ذلك من خلال روز نوار الذي يجمع بين جودة العلامة البريطانية وأصالة الجزيرة العربية”.

Advertisements

يتوفر مطهر زوفلورا عبر منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية؛ أمازون ونون وممزورلد وفيرست كراي، وفي متاجر التجزئة ويتروس وسبينس ولولو وشويترامس وأسواق وجيان وتعاونية الاتحاد.

حول العلامة:

تتميز شركة زوفلورا بخبرة عريقة في حماية العائلات البريطانية من الجراثيم على مدار قرن من الزمن بفضل مجموعتها من المطهرات المركزة ذات العطور الجميلة الفواحة. ولطالما شكّلت منتجات العلامة الحل الأمثل للحصول على مساحة نظيفة وصحية من خلال تركيبة ثلاثية المفعول تقضي على البكتريا والفيروسات المسببة للأمراض والروائح الكريهة بنسبة 99.9٪ وتضفي على المكان رائحة زكية وأجواء منعشة تدوم 24 ساعة على الأقل.

 210 total views,  1 views today

Advertisements