نقدم برنامج مكافآت ماكدونالدز الجديد

Advertisements
Advertisements

أصبح بإمكان عشاق ماكدونالدز الإمارات جمع نقاط المكافآت عبر تطبيق ماكدونالدز والحصول على المزيد مما يحبونه عند استردادها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2020 – أعلنت ماكدونالدز الإمارات عن إطلاق برنامج مكافآت ماكدونالدز الذي يتيح لعملائها تجميع النقاط عند شراء وجباتهم المفضلة، ليتمكنوا لاحقًا من استبدالها بمجموعة من المكافآت المشوقة.

Advertisements

وإذا كنت تمتلك تطبيق ماكدونالدز سيتم تسجيلك تلقائيًا في برنامج مكافآت ماكدونالدز، أما بالنسبة للمستخدمين الجدد فما عليهم سوى تنزيل التطبيق وتسجيل أنفسهم. وقبل إتمام عملية الشراء عند الكاونتر الأمامي أو على جهاز الطلب الذاتي في المطعم أو عبر خدمة طلبات السياراة، يجب مسح رمز QR الموجود في صفحة المكافآت لبدء جمع النقاط.

سيحصل العملاء على 10 نقاط مكافآت مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه. وعند تجميع النقاط يمكن للعملاء استبدالها بالمكافآت الموجودة في تطبيق ماكدونالدز. وبمناسبة إطلاق البرنامج، تقدم ماكدونالدز الإمارات 100 نقطة إضافية عند أول عملية مسح خلال الشراء.

وفي هذا السياق، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “يسعدنا أن نقدم برنامج مكافآت ماكدونالدز في دولة الإمارات، والذي أردنا من خلاله التعبير عن تقديرنا للقاعدة الجماهيرية الواسعة التي نتمتع بها وشكر عملاءنا على دعمهم لنا على مرّ السنين. إن هذا البرنامج مصمم لمنحهم المزيد مما يحبونه”.

وأضاف فقيه: “نحن نطور تطبيق ماكدونالدز بصورة مستمرة بما يسمح لنا بتعزيز رؤيتنا المتمركزة حول العملاء. نعتقد بأن فهم احتياجات العملاء أمر بغاية الأهمية، وقد سمح لنا التطبيق باتخاذ خطوات كبيرة في هذا المجال من خلال توفير خيارات متعددة لطلب الطعام بدءًا من خدمة ماك توصيل إلى خدمة استلام الطلب. واليوم يسمح لنا برنامج مكافآت ماكدونالدز الجديد بالارتقاء مما نقدم ونتطلع إلى استمتاع جميع عملائنا بهذه التجربة”.

برنامج مكافآت ماكدونالدز الجديد متوفر الآن في الإمارات وحصريًا عبر تطبيق ماكدونالدز.

نبذة عن ماكدونالدز الإمارات:

تم افتتاح أول مطعم لماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة عام 1994، ويبلغ عدد مطاعمها اليوم أكثر من 180 مطعماً في كافة أنحاء الدولة. وتأتي صحة وسلامة عملاء ماكدونالدز في قائمة أولوياتها حيث نلتزم بمعايير ومواصفات عالية لضمان جودة أطعمتنا.

Advertisements

وفي إطار جهودنا لدعم المجتمع المحلي وتعزيز ثقافة القيم البيئية، استطعنا تخفيض انبعاثاتنا الكربونية بشكل كبير منذ إطلاقنا مبادرة وقود الديزل الحيوي في يوليو 2011. وتقوم هذه المبادرة بجمع كافة الزيوت النباتية المستخدمة من مطاعمنا وتحويلها إلى وقود ديزل حيوي 100​​٪ يستخدم لتشغيل أسطول الشركة.

وبالإضافة إلى ذلك، نفخر بكوننا عضوًا فاعلًا في المجتمع المحلي، ففي عام 2018، وقعت ماكدونالدز الإمارات اتفاقية تعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بهدف توحيد جهودهما ودعم المبادرات الخيرية والإنسانية للهيئة.

وفي عام 2015، أطلقنا حملة “لنزرع مستقبلًا أخضر” بالتعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وكجزء من هذه المبادرة، قام الطلاب من 18 مدرسة في الإمارات العربية المتحدة بزرع 960 شجرة محلية تغطي مساحة إجمالية قدرها 9000 متر مربع حتى اليوم. ومنذ إطلاقها، ساهمت هذه الحملة في تخفيض مستويات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 5.68 طن متري. وكان الهدف من حملة ” لزراعة مستقبل أكثر اخضراراً” هو زيادة الوعي بين مجتمع الطلاب بأهمية البيئة وتشجيعهم باستمرار على أخذ زمام المبادرة في المسائل المتعلقة بالحفاظ على البيئة.

 162 total views,  1 views today

Advertisements