فيا بي تي سي تبرم اتفاقية تعاون استراتيجي عالمي مع أنت سينتري، التابعة لشركة بيتماين

Advertisements
Advertisements

هونج كونج – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسرّ مجموعة تعدين العملات المشفّرة “فيا بي تي سي” أن تعلن أنها توصلت إلى إبرام اتفاقية تعاون استراتيجي مع “أنت سينتري”، وهي شركة تابعة لـ “بيتماين”، المصنّع الأكبر في العالم لآلات تعدين الدوائر المتكاملة المخصصة لتطبيقات محددة (أسيك).

ستتعاون الشركتان بشكل معمّق في مجالات تضم التكنولوجيا والتشغيل والصيانة والتسويق وخدمة العملاء، وستوحدان جهودهما لتقديم خدمات عالية الجودة لجهات التعدين حول العالم ومراكز تعدين العملات المشفرة من أجل تسهيل عملية التعدين.

Advertisements

وقال إيدي جيانغ، الشريك والرئيس التنفيذي للعمليات لدى “فيا بي تي سي”، في هذا السياق: “تلتزم ’فيا بي تي سي‘ بتزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات. وباعتبارنا شريكاً مقرباً لـ ’بيتماين‘، تابعنا نمو ’أنت سينتري‘ عن كثب. وقد حققت تطلعاتنا طويلة الأمد والمتمثلة في توفير آلات تعدين مدروسة ومستقرة لغالبية جهات التعدين”.

تجدر الإشارة إلى أن “أنت سينتري” مجهّزة بـ 12 ميزة رئيسية تغطي قدرة “هاش” التشفيرية والأمن وصيانة العمليات والبيانات. ويمكن حلّ عشرة أخطاء شائعة، مثل قدرة “هاش” صفرية، وقدرة “هاش” منخفضة، وسرعة غير اعتيادية للمروحة، وآلات تعدين غير متصلة بشبكة الإنترنت، جميعها بنقرة واحدة وإصلاحها من خلال نظام “أنت سينتري”. ويساهم ذلك إلى حد كبير بتحسين كفاءة العمل. فعلى سبيل المثال، كان فحص آلات التعدين يستغرق ساعة كاملة في الماضي، أما الآن فيستغرق هذا الأمر دقيقتين فحسب من خلال هذا النظام.

ومن جهته، قال ليانغ باوكينج، رئيس “أنت سينتري”: “تعدّ إمكانية المراقبة الشاملة والتشغيل لمراكز التعدين الكبيرة للغاية وإمكانية الإدارة المتنقلة عن بعد والقائمة على السحابة اثنتين من نقاط القوة الأساسية التي يتمتع بها نظام ’أنت سينتري‘. وفي حين يشهد قطاع التعدين نمواً ليصبح أكثر نضوجاً، تثق ’أنت سينتري‘ بقدرتها على مساعدة الشركاء في القطاع على تحقيق ترقيات في مجال الأعمال وتحقيق أقصى قدر من الفوائد”.

Advertisements

وباعتبار “فيا بي تي سي” واحدة من مجموعات تعدين العملات المشفّرة الرائدة في العالم، لطالما كان الابتكار يشكّل المفهوم الأساسي بالنسبة لها. يحتوي كل حساب مجموعة تعدين من “فيا بي تي سي” على وحدة محفظة مدمجة، تتمتع بأربع وظائف رئيسية هي: تخزين الدخل، وزيادة الموجودات، والسحب المجاني، وتسريع المعاملات. كما تعدّ “فيا بي تي سي” أول مجموعة تعدين للعملات المشفرة في العالم تقوم بدعم التحويل الآلي كل ساعة بين العملات المعدنية التي يتم تعدينها والعملة المستقرّة “يو إس دي تي”.

ومن المتوقع أن يجلب هذا التعاون المثير المزيد من الفوائد لمعظم جهات التعدين وأن يضمن التطور الأسرع والأفضل للقطاع بأكمله.

* المصدر: “ايتوس واير”

 184 total views,  1 views today

Advertisements