لأول مرّة ظهور لاعبين جدد بالزي الرسمي للمنتخب السعودي في لعبةCaptain Tsubasa: Dream Team

Advertisements
Advertisements

طوكيو، اليابان،  (“ايتوس واير“): أعلنت شركة KLab Inc.، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team سوف تطلق لاعبين جدد بالزي الرسمي للمنتخب السعودي.

New Players Wearing Saudi Arabia National Team Official Kit Debut in “Captain Tsubasa: Dream Team”

سيتم ابتداءً من يوم الاثنين في الـ 21 من ديسمبر إضافة لاعبين إثنين هما مارك العويران و فولكان بالزي الرسمي للمنتخب السعودي. وسوف يتوفر اللاعبان داخل انتقالات لاعبو المستوى العالمي: انتقال كرة القدم السعودية، حتى يوم الاثنين 18 يناير.

Advertisements

داخل هذه انتقالات التقدم، لن تتمكن من من الحصول على لاعبين من فئة SSR قابلين للتطوير الكامن فحسب، ولكن سيكون في كل خطوة جوائز إضافية أيضاً، لاتفوت الفرصة!

للمزيد من المعلومات، نرجو زيارة موقعنا الرسمي ومتابعة الإعلانات داخل اللعبة.

نبذة عن كابتن تسوباسا:

قام السيد يوتشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.

Advertisements

وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية “كابتن تسوباسا”. واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة كابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019،

وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.

وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

 126 total views,  2 views today

Advertisements